الـفـصـل الـأخـيـر

417 28 18
                                    

p11
"إلى اللِقاء صِغارِي"   أخِر ما أردَف بِه جِيمين قَبل أن يَذهب بِيَومِي خَاصَتُه لِلغُرفَة ...
بَينَما جونغكوك قَد رَكَض ناحِية الغُرقَة الأُخرَى التَي إمتَلكُوهَا مُؤخَرًا .. وَبِالكاَد كَانت أَجمَل غُرفَة ، دَخلو بِها وقَد دُهِشو بِما رَأوه ، غُرفَة نَظِيفة ، رائِحة عَطِرَة ، أضواء خافِتَه ، ذَات نافِذة تَطُل عَلى البَحر مُباشَرةً ..
إنحَنَى لِيضع إيڨيلين بِرِفق عَلى السَرِير .. ثُم أردَف
"أنَبدَأ لَيَلتُنا الآن ؟"

--------------

دَقت السَاعه الثَانِيَة عَشر ظُهرًا ، رَفَرفَة رمُوشِها تَدُل عَلى إستِيقاظِها .. فَتحَت أعيُنِها لِتَجِد النائِم بِجانِبهَا يَتأمَلها بِهدوء .
"صَباح الخَيِر" أردَفت مُبتَسِمَة
"صَبَاح الخَيِر زَوجَتِي اللَطِيفه " أردَف
إقتَرب لَها واضِعًا شِفَتَيه فَوق خاصَتها بِلُطف ..
"بِالمُناسبَة ، راسِلِي طَبِيب نَامجون ذَاك وأخبِريِه بِإنَنا سَنعِود اليَوم ، إجعَلِيه يُحَدِد لَكِي مِيعَاد العَملِية" أردَف وَهو يَدخُل لِلحمَام
"يااا لِما سَنعود اليَوم ، ثُم كَيف تَعرِف طَبيب نامجون جونغكوك ؟" أردَفت مُتساًئِله
" سَنعود اليَوم لِنُقابِل طَبِيب نامجون لِيُحَدِد لَكِي مِيعاد العَملِيه إيڨيلين ، طَيارَتُنا سَتقلَع فِي الثَالِثه "جَائَها صَوتُه خَلف بَاب الحَمام
مَلامِح الصَدمَة إرتَسمَت عَلى وجهُها ، حِينَما خَرج جونغكوك عاتَبَتهُ لأنَهُ لَم يُخبِرهَا مُسبَقًا ...

إنتَهو بَعد سَاعة ثُم هَاتَفو جِيمين وتايهيونغ لِيُخبِروهُم  بِما يَجرِي ، وبِالفِعل لَقَد سَمِعو سُبَاب يَكفِيهُم لِباقِي عُمرُهُم ..
----------

بَعد مُدَة قَد وَصلو لِوِجهَتهُم ، خَرجُو مِن المطار ثُم ذَهبو لِمَنزِل جونغكوك ، إرتَاحو لِمُدَة ثُم هَاتَفت إيڨيلين طَبِيب نَامجون لِتُخبِره بِقدومِهُم وقَد إنتَظَرهُم الأخر بِصَدرِ رَحِب
ذَهبو لهُ .. وقَد حَدَدّو مِيعاد العَمَلِيَة بِإنَها سَتكُون يَوم الأحَد ، أي بَعد غَد .. بِالإضَافَة لِأن إيڨيلين سَتبِيت غَدًا بِالمَشفَى كَي تَنتَهِي صَبَاحًا سَرِيعًا
 

-------------------------------

Evelyn POV 

"مَرّو اليَومَان سَرِيعًا وهَا أنا بِالمَشفَي أرتَدِي ملاَبِس العَمليِة جاهِزة .. بِجَانِبِي جونغكوك ، وتاي وإيرين ، وجيمين ويومي .. لَقد عَادو أمس ، بًالحَقِيقَة أنا لَستُ مُستَعِدة ولا أُرِيد إجراء هَذِه العَملِية .. أصَبحت السَاعَة الثانِيَة عَشرة ظُهرًا تَزَامُنًا مَع وصول طَبِيب نَامجون وَعِدَة أطِباء مَعهُ لِغُرفَتِي ، قَامو بِإخراج عَائلَتِي خَارِج الغُرفَه تَقدَم طَبِيب نَامجون نَاحِيَتِي مُردِفًا " جَاهِزَة ؟" أومَئت لَهُ بِنَعَم .. ولَكِن فِي داخِلِي لَستُ مُستَعِدة تَماَمًا ، لَستُ مُستَعِدة بِتَرك طِفلِي جونغكوك .. لَقَد مَرَرتُ بِجانِب مَكتب الإجتِماعَات الخَاص بِالأطِباء وسَمِعتَهُم يتَحدَثُون عَن حَالَتِي ، وكَم أنها حَالَة قَاسِية لَم تَمُر عَليهُم مُنذ أربع سَنوات أعتَقِد ، سَمِعتَهُم يَقُولون بأن نِسبَة نَجَاح العَملِية عِشرون بِالمِئه فَقط ! أولاد الساَقِطة لَقد أخبَرو جونغكوك بِإن نِسبَة نَجَاح العَملِية مُتجَاوِزة الخمسة والتِسعون بِالمِئه .... حَسنًا ، أيًا يَكُن .. لَقد أعطَيت جونغكوك رِسَالَتِي الأخِيرَة وَقُلت لَهُ بِأن لَا يَقرَأُها إلا بَعد خضُوعِي لِلعَملِية .. مَفعُول البِينج قَد بَدأ ... "

𝐌𝐞𝐬𝐬𝐚𝐠𝐞 ||𝐉.𝐉𝐤✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن