أوه !
مرحبا انا شيوليم .... نعم ، اعرف .... اسمي يشبه اسم ذلك الآيدول كثيرا (شيومين) .
عموما ... ليس هذا ما كنت أريد محادثتكم بشأنه ، سوف ابدأ بسرد القصه ... أحممم .
عندما كنت في ال(13) من عمري ، كنت أؤمن بخرافات كثيره ... و منها ( مصاصي الدماء ، المستذئبين و الهجينون ) ، و كنت احذر معارفي كلهم بتلك القصص اللتي يكون عنوانها ( ................ الواقعية)
في الحقيقه لا أعرف بماذا كنت أفكر حينها ، و لكنني كنت انام بين أحضان أخي ...
هو ليس أخي الحقيقي ، لكنني أعيش في الميتم حيث علي أن أدعو كل شخص فيه بأخي ... و نعم ، انا يتيم ( أكره هذه الكلمه)
أخي العزيز يدعى جين هيون ... أعتقد أن اسمه الكامل كان *بارك جين هيون* ...
___________________________
جين هيون : هاي ... شيوليم ، ما اللذي تكتبه ؟؟
شيوليم : اكتب ما قلته لي
جين هيون : أوه حسنا ... إذن انت معجب بالماضي الأليم اللذي عشناه معا في الميتم ؟
شيوليم : صحيح انني لا أتذكر ما كان يحدث في ذلك الميتم ... و في الحقيقه مما سمعته منك أعتقد أنه مريع ... و لكن في الوقت ذاته انا ممتن لذلك الميتم ...
جين هيون : ماذا ... هل تمزح ؟!
شيوليم : في الواقع ... انا افكر بإيجابية فحسب ، فكر في الأمر ... لولا ذلك الميتم لما كنا هنا معا
جين هيون : كانت هناك الف طريقه سوى الميتم كي نتقابل فيها ...
شيوليم : حسنا حسنا ... و الان يجب أن أعود لتدوين الماضي ...
جين هيون : انني أشفق عليك حقا ..
__________________________
شيوليم : يقول هيونغ ( جين هيون ) أننا قابلنا مصاص دماء و مستذئب عندما كنا في الميتم ...
عند كل احتفالات السنه الجديده ، يذهبون اطفال الميتم إلى رحله ... أو منزل ... يقول هيونغ أن ذلك المنزل كان فوق الجبال المحيطه بنهر ال(هان)
و قرر جين هيون أن نهرب من الميتم في ذلك اليوم عند ذلك المنزل فوق الجبال ...
________________________
جين هيون : كان البدر فيها مكتمل ...
شيوليم : هيونغ ، مالذي تقوله ؟؟
جين هيون : الن تكتب ... ؟
شيوليم : بلا ... و لكن هل تحاول أن تجعل الماضي مرعب بهذه النبرة ...
جين هيون : اي نبره ؟؟
شيوليم : عندما قلت * كان البدر فيها مكتمل* !!!
جين هيون : أحممم ... أوه انا اسف لم أكن أقصد ...
شيوليم : هيونغ ، انا احتاجك كي استعيد ذاكرتي !
جين هيون : استمع الي ... هذه القصه ، أو أي كان اسمها ... لقد كانت من ضمن ذاكرتك ... و لكني أتذكر حينها انك كنت تبكي و تتمنى أن تمحى ذاكرتك كي تنسى ما حصل ... هل انت متأكد بأنك مستعد لإستعادة ذاكرتك من جديد ؟؟؟
شيوليم : ...... بالتأكيد هيونغ !
[END PART 1]
أنت تقرأ
strong memories
Randomاشعر بوجود اعين خلف ذلك الباب .... رأيتها يوما و لكن تجاهلها كي لا تحدث مأساة .... أؤمن بوجود مثل تلك الأشياء ، و لهذا انا محط السخرية هنا... . . . . هل تصدق مثل هذه الخرافات .... أعني { مصاصين الدماء } .... {هجينون} ؟؟؟