يخبر ولي العهد شيريس أنه يريد قطع خطوبته معها. في تلك اللحظة ، تتذكر كل شيء. كان هذا العالم كله لعبة أوتومي. الآن مع فسخ الخطوبة ، ماذا ستفعل شيريس بعد ذلك؟
.
.
.
"شيريس. اسمح لي أن أكسر خطوبتنا ".
وقفت أمامي خطيبي كريستيانسن فال فاي أسفارية.
الأمير الأول لمملكة أسفارية ، وبالتالي المرشح الأول للعرش.
شعر أشقر لامع وعيون خضراء. وسيم جدًا لدرجة أنه إذا كانت هناك عشر فتيات ، فإن العشر على حد سواء سيخجلن ويحدقن في سحره.
منذ فترة طويلة ، أشاد به العلماء في جميع أنحاء المملكة باعتباره عبقريًا ، وغنى من قبل الجنرالات لشجاعته.
رجل ذو سلطة تفيض الكرامة بشكل طبيعي. الفرد الممتاز الذي جسد و الأمير الأزرق."لقد وجدت شخصًا آخر أحبه حقًا.
أنا آسف ، لكن لا يمكنني الزواج منك ... "بجانب الأمير كريستيانسن وقفت على البكر معرض معها رقيق، الشعر الذهبي.
بدت يديها متضامنتين أمام صدرها ، بدت هشة وهي تقف أمامه."أرجوك سامحني يا سيدة شيريس.
حتى مع العلم أنك كنت خطيبته ، وأنني سأعترض طريقك ، لم أستطع كبح مشاعري تجاه الأمير كريس. أحبه من كل قلبي "."آنا".
"الأمير كريس ..."
صحيح. انه خطيبي.
حتى هذه اللحظة ، كنت على يقين من ذلك.
دُمعت عيني عندما التقطت صورتي الاثنين تحدق في بعضهما البعض في استحى ، وتلقيت صدمة لم يسبق لها مثيل.(ما معنى هذا؟)
بعد الصدمة ، تصاعدت المشاعر الأخرى إلى السطح أيضًا.
غضب. حزن. استياء. ثم اليأس.
في مواجهة موجة المشاعر المقززة ، أغمضت عيني بشدة وأمسك بصدري.
عندما فتحت عيني بعد ذلك ، من كل المظاهر ، عدت إلى الصفاء التام."أنا أفهم ، صاحب السمو.
أقر على النحو الواجب بالانفصال المذكور أعلاه عن خطوبتنا ".
"شيريس؟"
"أتمنى لكما السعادة من أعماق قلبي."
"لـ لماذا ...؟ شيريس؟ "نظر الأمير إلي بدهشة فارغة ، وكأنه محتار.
لماذا تصنع هذا الوجه؟
إذا تم قطع الخطوبة بسهولة ، فهذا يناسب خطتك ، أليس كذلك؟
الآن يمكنك حقًا الزواج من الشخص الذي تحبه."لا أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى.
حسنًا ، وداعًا ".
"شيريس!"غادرت دون إلقاء نظرة إلى الوراء.
لم يكن هذا الحدث مثقلًا في ذهني.
أنت تقرأ
الفصل الواحد
Short Storyمجموعة منوعة من قصص التي تتحدث عن الاستدعاء أو التناسخ أو التجسد في عالم الأوتومي أوالروايات لا يمكن أن يساعد في كسر الاشتباك إنه التطور الفريد المعتاد. لكن حسنًا ، في هذه الحالة ، لا مفر منه... جزء من سلسلة "إلغاء الارتباط غير العادي" من الفصل الوا...