أعزائي الموظفين، والسيدات والسادة!
نظرًا للأخطاء والتغييرات المستمرة على منصة الكتابة الشهيرة واتباد، لم يعد التبادل مع بعضنا البعض يبدو كما كان من قبل. يتم الترويج للروايات المعروفة ، بينما يهدد الآخرون بالغرق في الفيضان الهائل من القصص الأخرى ، يتم إلغاء الوظائف الشعبية ويزداد الاستياء. نحن نريد تغيير ذلك!
ندرك جميعًا أن الحفاظ على واتباد وتحسينه ليس بالأمر السهل. من أجل الاتفاق على الرغبات المشتركة ، اجتمعنا ، فريق صغير من مستخدمي واتباد ، وقدمنا اقتراحات من شأنها أن تساعد في تحسين واتباد. تم نشر هذه الاقتراحات حتى أتيحت لنا الفرصة لمناقشتها مع مستخدمين آخرين ، وجمع المزيد من الاقتراحات والاتفاق على أهم الطلبات.ستجد أدناه الاقتراحات الأكثر شيوعًا لتوسيع بعض الوظائف على واتباد ، والتي نأمل أن تكيف الموقع نفسه وفقًا لذلك تحسين الصفحة الرئيسية
من أجل اكتشاف القصص التي تتوافق مع ذوقنا الخاص ، نود الحصول على مرشحات أكثر دقة يمكن ضبطها وفقًا لتفضيلات المستخدمين الفرديين. يتضمن ذلك اختيار أنواع ولغات معينة ، وحظر أكثر من 8 علامات ، والتمييز بين الكتب المكتملة والمستمرة والمحدثة بانتظام ، فضلاً عن الإعداد المحتمل للحد الأقصى والحد الأدنى لعدد القراءات من أجل الحد من الوعي بالآخرين. الكتب والكتب الأقل شهرة تقدم فرصة لاكتشافها.
ومع ذلك ، ينبغي أن يكون من الممكن تغيير مجموعة المرشحات بأثر رجعي ، بحيث يمكن أيضًا ضمان قابلية التكيف لصفحة البداية بمرور الوقت.مبدأ الصدفة
الوظيفة الجديدة تمامًا هي مبدأ العشوائية ، والتي يمكن إضافتها إلى شريط البحث. أدناه نتخيل زرًا على شكل مكعب ، مما يضمن إمكانية اختيار كتاب عشوائي وقراءته. يمكن استخدام الزر دون قيود واستدعاء القصص ، بغض النظر عن مستوى الوعي. سيكون من المثالي إذا كان اختيار هذه القصص العشوائية يعتمد أيضًا على الإعدادات في صفحة البداية.
لن يفيد المبدأ العشوائي القراء فقط ، الذين ستتاح لهم فرصة جديدة لاكتشاف تنوع ألواح الواط ، ولكن كتب المؤلفين سيكون لها أيضًا احتمالية متزايدة للقراءة.
البحث الأمثل
غالبًا ما يبدو العثور على كتب جديدة أمرًا صعبًا عندما يكون أشهرها في القمة. بالطبع ، لقد حصلوا على مكانهم في القمة ، لكن الكتب الجديدة يمكن أن تستحق القراءة أيضًا.
لهذا السبب نقترح بعض التحسينات. الفلاتر التي تسرد أحدث وأقدم الكتب المحدثة من نوع واحد تلو الآخر بالإضافة إلى الحد الأقصى لعدد القراءات ، والتي يمكن تعديلها بشكل فردي وبالتالي تتوافق مع المستوى المطلوب من الوعي بالقصة ويمكن أن تضمن حتى الأعمال غير المعروفة. إذا أعطيت فرصة عادلة ، يبدو جيدًا بالنسبة لنا لتكون تحسينات للمعايير التي يجب أن تقدمها عملية البحث بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المستحسن أن تكون قادرًا على البحث عن القصص بلغات مختلفة دون الحاجة إلى تغيير إعداد اللغة للملف الشخصي.
أنت تقرأ
عريضة | العربية
Non-Fiction!ساعدنا في تحسين واتباد بأفكارك! وقع على عريضتنا لمساعدة واتباد وجعله أكثر إمتاعًا للجميع. نحن سعداء بك! ~ LetWPShineAgain | الفريق