Chapter 3

1K 55 2
                                    


      اول شيء فعلته راي عندما وضعها ميهاي في غرفتها هو انتزاع المصباح من المنضدة والتأرجح نحوه.  كانت تعلم أنه كان عديم الفائدة بسبب ردود أفعاله بالذئب ولكن من أجل سلامتها العقلية كان عليها ذلك.

  بالطبع اشتعل ميهاي بسهولة.  وضعه بعيدًا عن متناول الفتاة. 
صباح الأمس ، تلقى مستودع الاسلحه بأكمله استخلاصاً للمعلومات بقدوم  الملكة لونا المحتمله  بالبقاء معهم حتى عودة الملك من العمل.

شعر ميهاي ، مثل معظم الناس ، بإحساس بالإثارة لكونه أول من قابل (الملكة).
لكن  لم يكن يتوقع انها ستأتي على هذا النحو، صراخ، تمزيق الغرفه،  أوه ، يا لها من مفردات كانت لديها. 

وقف ميهاي على ارتفاع قدمين عن  الفتاة. لم تكن صغيرة. كانت كلها أرجل وذراعيًا. لكنها كانت صغيرة بالنسبة له.
لقد تبعها في جميع أنحاء الغرفة للتأكد من أنها لم تؤذي نفسها أثناء قيامها بتدمير المكان.
في كل مره كانت تندفع نحو الباب ، كان يأخذها  برفق قدر الإمكان وينقلها إلى الجزء الخلفي من الغرفة.
كان إيل سعيدًا لأن الغرفة لم يكن لديها سوى نافذة صغيرة واحدة كان عليه القلق بشأنها. المرة الخامسة التي كانت فيها راي يبحث عن الباب  أمسكها ميهاي مرة أخرى واجلسها على السرير ، وصرخت قائلة: "اتركني أيها الغاشم الابكم!" ألقت كل أطرافها على أمل أن تهبط عليه بضع ضربات على الأقل.
  فعلت.  لكن ميهاي ظل غير منزعج. 
"أنا لست ابكم".  قال ميهاي بجدية.  توقفت راي ونظرت إليه بانزعاج ، "لم تقل الكثير" "لم تسأل أي سؤال ، كل ما فعلته هو الصراخ والاتصال بي بأسماء."
  "أنا أمارس كل الشتائم."

انزلقت راي من على السرير وجلست على الأرضية الرخامية الباردة.  كانت مستنزفة ، وكانت ذكية بما يكفي لتعلم أنها بحاجة إلى  تزويدها بالطاقة.

  مشي ميهاي إلى الباب والتقط الكرسي الذي ألقته مسبقاً وجلس عليه.  "لماذا انا هنا؟"  سألته راي.

يجب ألا تعرف أننا نشك في كونها الملكة لونا ، وسوف يخبرها أنها هنا للتدريب.  "لتدريب."  قال ميهاي.  "لماذا؟"
  "لا أعلم."
"أنت تتحدث الإنجليزية جيدًا ،" اردفت راي ،"لماذا تظاهرت بعدم التحدث بالإنجليزية واحدة في السيارة؟"  "لقد طُلب مني ألا أتحدث معك كثيرًا."  "من قبل مَن؟"

"أمك."  "تلك العاهرة الفاسدة ،" بدا ميهاي غير مريح ، "
آه. أرجوك لا تتحدثي هكذا عن والدتك"
"إنها أمي ، وليست أمك!"  كان ميهاي صامتًا.
  راقبته راي عن كثب.  لم يكن يحمل أسلحة ، ولم يكن المستذئبون بحاجة إلى أي سلاح.

  لقد بني مثل مبنى.  تساءلت راي كيف كان يتناسب مع سيارة الدفع الرباعي.  بدا متوترا.
  ظل ينظر إلى ساعته أو يستدير لينظر إلى الباب خلفه.  "ما هذا؟"  طلبت راي غاضبه.  يمشي مرة أخرى.  "أقل ما يمكنك فعله هو التكلم معي ، لقد اختطفتني!"
  "لم افعل شيئاً كهذا!"  افتقر ميهاي للإنذار ، "كنت أتبع الاوامر فقط".
  "أوامر من من؟" 
قال ميهاي: "عضو المجلس". 
"ذلك اللقيط العجوز المتجعد" ، أغمضت راي عينيها وانحنيت في السرير.
لكنها جلست منتصبة عندما حدث لها شيء : "هل هو منحرف ؟!"  "عضو المجلس جود؟"  "لا  ، شون بن  ".  قالت راي  ساخره.  هز ميهاي كتفيه ، "لا أعرف  شون بن."  تذمرت راي بينما كانت تدحرج عينيها في تعليقه.
قبل أن تتمكن راي من طرح المزيد من الأسئلة ، كان هناك طرق على الباب.
فتح ميهاي الباب للسماح لامرأة طويلة نحيلة بالدخول إلى الغرفة.  كانت ترتدي بدلة عمل رمادية.  تم تصفيف شعرها البني الناصع لاضافت لمسه على خط الفك الحاد وملامحها الأنثوية الناعمة.

Queen (Luna)||آلمـلگهہ‏‏ (لونآ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن