" الفصل 2 : الحياة السابقة "2

171 13 2
                                    

بذلت فانغ جون رونغ قصارى جهدها للسيطرة على عواطفها عندما سألت ،

"أي فستان؟ هل صبغت شعرك؟ "

شعرت بالذنب قليلاً ، لمست لي شين يون طرف شعرها قبل أن تدافع عن نفسها ،

"لقد تخرجت بالفعل من المدرسة الثانوية. قلت من قبل أنه يمكنني صبغ شعري بعد امتحان القبول بالجامعة. أمي ، أين هذا الثوب الذي أعطته لي عمتي؟ لا أستطيع أن أتذكر أين وضعته. أريد أن أرتديه في عيد ميلادي ".

كانت ابنتها شين يون هي الشيء الوحيد الذي جعلها تستمر عندما كانت في المصحة العقلية. كانت تتذكر كل ذكرى لابنتها ويبدو أن كل جزء صغير منها قد حدث بالأمس. "انتهى الأمر في جانبي. أنت لا تريد أن تضعها في غير مكانها لذا وضعتها على جانبي على وجه التحديد ".

"آه أجل! كنت قد نسيت كل شيء عن ذلك!" قالت لي شين يون وهي تمسك لسانها لفترة وجيزة ، وشعرت بالسخافة. ثم قامت بلف ذراعها حول ذراع والدتها ، وقالت لأمها بمودة ، "أمي هي الأفضل. أوه ، صحيح أمي. هل تعتقد أنه يمكنني دعوة زملائي في الفصل إلى عيد ميلادي؟ "

لم تكن فانغ جون رونغ قادرة على مقاومة عيون الجرو من ابنتها. الآن بعد أن عادت ثماني سنوات إلى الوراء وعرفت ما تم تثبيته لابنتها ، كيف يمكنها أن تدع أي حزن يلمس ابتسامتها تلك؟

"بالتأكيد تستطيع. يمكنك دعوة أي عدد تريده من الأشخاص".

 "هيه ، كنت أعرف أن أمي تحبني أكثر."

ذهبت لي شين يون إلى الثرثرة عن نفسها. نظرت فانغ جون رونغ إلى ابتسامتها ولم تستطع إلا تذكر تفاصيل أخرى.

توفي والدا جيانغ ياغي في نفس يوم عيد ميلاد شين يون. في حياتها السابقة ، كانت شين يون تتطلع إلى عيد ميلادها كثيرًا ونسقت كل شيء بنفسها ، إلا أن زوجها لي وانغ جين  استخدم "من شأنه أن يزعج ياغي" كذريعة وألغاه. حتى ابنها وقف إلى جانبه.

 كانت شين يون ابنته الحقيقية ، لكنه كان يضع جيانغ ياغي في المقدمة في كل شيء. كانت هذه بداية استياء شين يون من جيانغ ياغي ، وكل شيء آخر تضاعف من ذلك اليوم فصاعدًا.

 قد تكون شين يون مزاجية قليلاً ، لكنها لم تكن شخصًا تافهًا. إذا لم يضع الاثنان الآخران جيانغ ياج أمامها في أي شيء تقريبًا ، فلن تكره جيانغ ياجي كثيرًا.

 هذه المرة ، لم تدع ابنتها تشعر بذرة من المظالم.

 رجلها؟ لم تعد تريده.

 ابنها؟ كانت تتظاهر فقط بأنها أنجبت مشيمة فقط.(عضو دائري مسطح الشكل يتصل بالجنين عن طريق الحبل السري في الرحم، وتخرج المشيمة من رحم الأم بعد المرحلة الثالثة من الولادة)

 لم تدين لهم بشيء. ذهب أي جزء من الحب الأخير الذي كانت تملكه لابنها أثناء وجودها في المصحة العقلية. لم يكن توقيت ولادتها هو الأفضل. كانت لا تزال تؤمن كثيرًا بزوجها في ذلك الوقت ، وكان يسيطر على الشركة. إذا كانت ستطلقه الآن ، فلن تتمكن من المضي قدمًا. لديها الوقت. يمكنها أن تأخذ وقتها وتخطط لها بالكامل. كانت تستعيد كل ما كان لها!

ولادة جديدة للحمات الشريرةWhere stories live. Discover now