كان ذلك بعد 22 عامًا من صعود الإمبراطور جيان وي إلى العرش. لقد مرت السنة الجديدة ، لكن درجة الحرارة كانت لا تزال باردة. كان هذا الشتاء طويلاً وكئيبًا. دخل التقويم بالفعل في الشهر الثاني ، ولم يكن الطقس أكثر دفئًا.
ليلة أمس كان الثلج يتساقط مرة أخرى في الصباح الباكر ، كانت العاصمة بأكملها مغطاة باللون الأبيض ، مع لمحة عن الأسطح الحمراء والبلاط الأخضر من جميع أنواع المباني الرائعة.
في الجزء الشرقي من المدينة ، كان هناك قصر يتشون ماركيز. ركضت خادمة عجوز ترتدي معطفًا رماديًا بنيًا على عجل نحو فناء جينينغ. مشيت عبر عتبة الباب وبعد أن أراحت يدها لفترة وجيزة على العمود ، أخذت نفسًا وصرخت مذعورة ، "السيدة الشابة الكبرى ، أخبار سيئة!"
رفعت فتاة خادمة شابة بكعكة شعر محبوكة بإحكام الستارة. بدت وكأنها تبلغ من العمر حوالي خمسة عشر أو ستة عشر عامًا ، وهو بالضبط أفضل عمر لفتاة ، ولكن عندما كانت تتألق ورفعت حاجبيها ، لم تفتقر هالتها المهيبة إلى القليل من الزخم: "ما الذي تفعله ، بالفعل صاخبة جدًا في هذه الساعة. ألا ترى أن ملكة جمالنا في الداخل؟ "
"الأخت ليان تشياو آه ، هذا الخادمة العجوز لديها أخبار عاجلة للآنسة الصغيرة!" صرخت الجدة زينغ ، ثم دخلت الغرفة على عجل ، "آنسة ، أخبار سيئة!"
كانت قواعد السيدة الشابة الكبرى صارمة. الخادمات الخشن والخادمات العجائز مثل الجدة زينغ سمح لهن بالدخول فقط إلى منطقة الفناء الخارجي. فقط الخادمات من الدرجة الثانية يمكنهن دخول المنزل ، والمخدع حيث تعيش السيدة الصغيرة كانت مقتصرة على الخادمات من الدرجة الأولى. الآن رأت ليان تشياو الجدة زينغ وهي تحاول دخول المنزل ، كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها أغلقت الباب بسرعة: "وقحة ، لا تعرف القواعد! هل تعتقد أنه يمكنك دخول المنزل كما تشاء! "
كانت ليان تشياو الخادمة من الدرجة الأولى التي وثقت بها أيضًا ملكة جمال الشباب. في هذا الفناء ، كانت تحظى باحترام كبير. لم تجرؤ الجدة زينغ عادة على عبور هذه الألعاب النارية الصغيرة. لكن لا أعرف لماذا ، اليوم تجرأت على محاربة ليان تشياو. دفعت ذراعي الفتاة وقالت ، "الأخت ليان تشياو ، هذه الخادمة العجوز لديها بالفعل أخبار عاجلة ..."
"ليان تشياو."
توقفت ليان تشياو على الفور عندما سمعت الصوت. حتى الجدة زينغ الصاخبة هدأت وبطاعة ركعت على الباب: "السيدة الشابة الكبرى ، هذا الخادم المسن لديه حقًا شيء مهم يجب الإبلاغ عنه."
كان الجزء الداخلي للمنزل مليئًا بالديكورات المطرزة الفخمة ، وكذلك الدفء كما هو الحال في الربيع ، وهو حقًا صورة الفخامة النبيلة. كان المخدع مفصولًا بقسم داخلي ، يحجب النظرة الخارجية. بعد فترة ، خرجت خادمة شابة ترتدي معطفًا ورديًا أرجوانيًا شاحبًا وقالت بهدوء ، "لقد سمحت لها الآنسة. يمكنك الدخول. "
أنت تقرأ
تحياتي ، العم التاسع
Fantasyكانت تشينغ يوجين الأخت التوأم الكبرى ، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك ، علمت لاحقًا أن خطيبها ، ماركيز جينغ يونغ ، قد اقترح عليها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ على أنها أختها التوأم الصغرى. كان لدى ماركيز جينج يونج وشقيقتها ا...