(تستيقظن بتعب على صوت صديقتك المقربه ميني التي تعيش معك في شقتك)
ميني. جيناااا (بصراخ)هيا لقد تأخرنااااا ستبداء حصة المعلم الغبييي
ملاحظه. (تدرسان في جامعه بها غرف او بمعنى اخر شقق و هنا يعيش الكثير من الطلاب)
حسنا حسنا فقط اصمتي عن ازعاجي🙄🙄🙄
ميني. (تنتظرك)
(تخرجين بعد ان انتهيتي من ارتداء ثيابك) هيا بنا(تتجهان الى فصلكما )(تدخلان)
ميني. مرحبا للجميع (الجميع يسلم عليها)(بأبتسامه)
مرحبا رفاق (بأبتسامه)(الجميع يسلم عليك)
(تتجهين و تجلسين على طاولتك التي بجانب فتى يقولون بأنه كان يدرس هنا لكنه قد سافر لكي يعمل و اليوم سيكون اول لقاء بينك وليس بين الجميع ف الجميع يعرفه من قبل فأنتي طالبه جديده)
(ترمين ورقه على طاولة ميني)
(تنظر لك ثم تأخذ الورقه و تفتحها) اوي ميني ما هيه صفات الفتى الجديد(ترمي لك ورقه بعد ان كتبت عليها شيء ما)
ميني. يقال انه فتى وسيم جدا جدا لكنه صارم و سريع الغضب و عندما يطلب من احد شيء يجب ان يفعله والا سيقتل و كما سمعت انه اذا احب شيء سيكون ملكه سوى اجباريا او شيء اخر )(تنظرين لها بخوف )
(بعد دقائق)
المعلم. طلاب استمعوا و انضروا جيدا دعونا نتعرف على زميلكم الجديد
(يدخل الفتى)(ينظر للمعلم بحده) الفتى. اولا انا لست جديد بل قديم هنا وعلى ما اعتقد ف الجميع يعرفني لكن سأعرف نفسي من جديد مرحبا ادعى كيم تايهيونغ او يمكنكم مناداتي تاي و انا ابن المدير (ببرود و خشونه)
المعلم. ي.يمكن الجلوس ب.بجانب جينا
تاي. اين هيه (ببرود)
(ترفعين يدك لكي يعرفك)
تاي. (ينظر لك ثم يتوجهه نحوك)افسحي المجال لي (بخشونه)
(تنظرين له) الا يكفيك هذا المكان ياا هذا (بلا مبالاه)
(يجلس بجانبك) تاي. اقتربي مني قليلا (ببرود و خبث)
لا اريد ابتعد عني (تبتعدين عنه قليلا)
تاي. هه (يضع يده خلف خصرك ليسحبك بجانبه) عندما امرك تفعلين افهمتي (يهمس بجانب اذنك ببروده و خشونه)
(تحاولين الابتعاد)
ابتعد عني ما لعنتك يا هذا
تاي. امم تلعنين (يدير رائسكي نحوه )اتعلمين سأجعل من هذه الشفتان تنزفان (بينما يتلمس شفتاك بأبهامه)
(تبعدين يده بحرج)
(يبداء المعلم بشرح و بالفعل لقد مر الوقت و كنتي قد خفتي من تهديد تاي لكنكي قلتي ربما هوه يمزح لا غير)
(يرن الجرس معلنا عن قدوم الاستراحه)
المعلم. انتهى الدرس يمكنكم الذهاب للاستراحه (يخرج)
(يخرج الطلاب و من بينهم انتي و ميني تحت انضار تاي الذي قد علم لتوه انه قد وجد ضحيه جميله ستكون ملكا له😈😈)
(يخرج و يتجه عند اصحابه ايضا )
(يجتمع جميع الطلاب في غرفة السباحه بينما بعضهم ذهب لتغير ثيابه و البعض بالفعل قد بداء بالتدرب على السباحه)
ميني. يالهي نسيت منشفتي
لا بأس سأذهب لاحضاره لاني اريد التبديل ايضا
ميني. اه شكرا لكي جيناا
العفو
(تتوجهين لغرفة تبديل الملابس)
اين هيه هذه المنشفه اه تلك لقد وجدتهااا (تأخذيها )(تلتفتين للعوده لتصتدمي بشخص)
اااخخ ما لعنتك (ترفعين رائسك لتجدي تاي) اوه اقصد ههه مرحبا (بتوتر)
تاي. (يحاصرك على الحائط )امم شتمتيني ثانية
ا.اسفه لم اق...(يقاطعك بتقبيله لك بقسوه )
(مصدومه بينما تحاولين ابعاده) اااي (تأنين بألم بينما يحاول فتح فمك ليستكشف ما بجوفك)(اما انتي فتحاولين جاهده عدم فتح فمك)
تاي. (يبتعد عنك بغضب ) (ليحملك ليضع قدميك على خصره) اممم سترين (يعود لتقبيلك بقسوه بينما يقوم بعض شفتيك السفليه كي تفتحين فمك)
اااي د.دعني (ببكاء) ارجوك (تتكلمين بينما هوه مستمر في تقبيلك)
تاي. (يبتعد عنك) (ينزلك على الارض) ا.انا اسف صغيرتي ل.لم اقصد ل.لكني كنت غاضب (يدعي البروده) (بينما يربت على شعرك)
ابتعد عني لقد المتنيي (بينما تدفعيه بغضب و تخرجين)
تاي. اهه مالذي فعلته انا لكني حقا لم استطع مقاومة نفسي
ولماذا انا خائف هه (يبتسم بسخريه) (يخرج و يتوجه عند المسبح )
(بقيتم تتعلمون السباحه بينما هناك شخصان فهما في عالم اخر فهم شاردون فجينا شارده فيما قد حدث معها و تاي تائه في مشاعره لا يعلم ان كان حب او اعجاب او مجرد استغلال لا غير)(انتهى التدريب و الكل عاد الى غرفهم )
(في غرفتك انتي و ميني)
ميني. جينا سأقوم بتحضير الراميون هل تريدين (بلطف و حماس)
ههههه بالطبع اريد هيا انا سأتي لمساعدتك
ميني. حسنااااااااااااا(بحماس و صراخ)
اصمتيي يا حمقاء سيقتلونا الان
ميني. ههههه اسفه لكني متحمسه
ههههه لا بأس هيا الان (تتوجهان لتحضير الراميون و بي الطبع لم يمر و قتكما فرغا فقد كانت الغرفه تملائها الضحك و اللعب و الصراخ )(بعد فتره)
اهههه سأموت من شدة تعبي كله بسببك ميني ايتها الحمقاء
ميني. ما ذنبي ان كنتي ممتعه ههههه (بينما تضرب قدمك)
ااييي ههه هيا للنوم الان فأنا حقا متعبه (تتثائبين)
ميني. وانا ايضا هيا للنوم (تتجهن لتغير ثيابكما لترتديا ملابس نوم لطيفه و تخلدان للنوم )
(لبست جينا الحلوه 🤣🤣🤣)
أنت تقرأ
لعنة هوس كيم تايهيونغ
Randomتتحدث الروايه عن شخص يدعى كيم تايهيونغ يقع بحب فتاه و يحبها وما عندي سالفه ثانيه روحوا و شوفوا القصه و خلاص عن الغباء هههه امزح امزح🤣🤣🤣