القتل ليس حلا ولكن.....

327 48 4
                                    

علمت سيرين بحقيقه قوتها من هيدوكس فأصبحت اكثر ادراكا بالقوه الموجوده في جسدها قوه عليها ان تتحكم بها بالشكل الصحيح حتى لا تخسر نفسها كما حدث لمن سبقها من من امتلكو هذه القوه لكن رغم هذا لم تكن قلقه فهي لا تحقد على احد بل هي لم تحقد على احد من قبل حتى لورينس و العائله التي ربتها رغم انها تكرههم لكنها لا تحقد عليهم و وجود اخيها جوزيف و طاقمها بجانبها جعلها تملك قلبا طيبا و حسا بالمسؤليه يبعدانها عن المصير الذي كتب لمالكي هذه القوه و كما قال هيدوكس انها اول شخص يملك مشاعر انسانيه من من استخدمو قوه الدم المختلط.

توقفت سفينه سيرين في جزيره صغيره ل يرتاحو قليلا و يشترو ملابس ل ايمي فهي لا تملك ملابس تناسبها فقد اجبرت على الخروج من جزيره الشياطين دون ان تأخذ شيئا فقد كانت متنكره بشكل القطه كما انهم يحتاجون لشراء اللحم النيئ ف هيدوكس مصاص دماء كامل و يحتاج للدماء او تناول اللحم النيئ و كان عليهم الحذر أثناء التجول فهم مطلوبون أحيا او اموات ولكن بمجرد خروج سيرين من السفينه وجدت اخاها جوزيف يقف امامها فقد اتى للجزيره للبحث عن فتى حاول قتل خطيبته شيزو و قد علم انه يختبى في هذه الجزيره و قد شاهد سفينه سيرين و تعرف عليها كانت سيرين سعيده لرؤيه اخيها ولكنها تذكرت انها قتلت لورينس الذي هو والد جوزيف فتقدمت نحوه و هي تنظر للاسفل.

سيرين : انا اسفه لقد اجبرني على قتله.

جوزيف : هي ايتها الصغيره لما هذا الاعتذار الان انتي تعلمين انه قد تبناني و انه ليس والدي الحقيقي اليس كذلك.

سيرين : ماذا انت لم تخبرني بهذا من قبل.

امسك جوزيف ب يد سيرين و سحبها بعيدا عن باقي اصدقائها.

جوزيف : لا اعرف ان كان علي فعل هذا حقا لكن انتي اختي الصغيره و يجب ان تعرفي الحقيقه.

تحول جوزيف لشكل تنين اسود وهو نوع نادر من التنانين لا ينتمي لاي نوع من التنانين المعروفه.

سيرين : اذا انت تنين .

جوزيف : ما هذه النظره على وجهك ظننت انني سأفاجئك.

سيرين : الامر مفاجئ ولكن انت فتى قوي و سريع و تملك قوه لا يملكها اي شخص من عائلتك و هناك تنينه مياه تحبك و قد قلت لي ان لورينس ليس والدك لقد توقعت انك تنين ولكن لم اتوقع انك تنين يتحكم بطاقه الظلام.

جوزيف : اذا الن تسأليني من هي والدتي.

سيرين (تبتسم) : والدتك هي ايما تنينه ظلام كانت في طاقم والدتي و والدك هو كريس تنين برق و كان نائب والدي في السفينه و كما يبدو لقد اعتنا بك لورينس بعد ان مات والداك.

اصيب جوزيف بالصدمه فكيف علمت سيرين بكل هذا فهي اصغر منه سنا و لم يمضي وقت منذ بدأت حياتها ك قرصانه.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن