ساسكي و شيكامارو يجلسان معا على طاولة منفردة، يراقبان الحشود الراقصة على حلبة الرقص و يشربان البيرة بلا هوادة و يشتكيان حول حياتهما البائسة. يالها من ليلة مثالية." و لم تتصل به ابدا بعدها؟" يسال شيكامارو رافعا حاجبه
ساسكي يهز رأسه بالنفي و يرشف من مشروبه
"يا رجل.." يقول شيكامارو مذهولا "انت فعلا اكبر حثالة على الارض"
ساسكي يضحك على هذا. شيكامارو محق فعلا
"انا فقط.." يبدأ ساسكي مترددا، يعض شفته السفلى "لا اعرف ماذا سأقول له، أتعلم؟ هو كان مثاليا في كل شيء لا استطيع ان آتي بأعذار حول سبب تركي له"
"لا تحتاج ان تأتي باعذار ساسكي، انت تحتاج ان تاتي باعتذار" يقول شيكامارو منزعجا "الخيانة لا اعذار لها باية حال"
كلاهما يعرف ان شيكامارو يقول هذا بسبب تجاربه الشخصية مع الخيانة ايضا، هو الاخر يملك حياة عاطفية بائسة.
"انا سالتقي به بمجرد ان يعود ناروتو الى طوكيو" يقول ساسكي محدقا بقطع الثلج في شرابه "سأدعوه للعشاء"
"اوه يا الهي" يقول شيكامارو غير مصدق " يغادر حبيبك فتعود اليه؟ يا الهي"
"ليس الامر هكذا" يقول ساسكي غاضبا الان "فقط لاعتذر..انا لن اعود اليه"
"ايا يكن" يقول شيكامارو ملوحا بيده بملل. يجلسان في صمت بعدها.
ناروتو يبدو رائعا الليلة، سعيدا و متوهجا. لقد كان يضحك و يمزح و يرقص مع الجميع طوال الليل، كما انه يرتدي قميص ساسكي المفضل. و بشكل ما..يبدو و كأنه ينتمي هنا، الى هذا المكان و هؤلاء الناس و هذه المدينة. تخيل ناروتو في اي مكان اخر في العالم يبدو خاطئا جدا في مخيلة ساسكي.
و لكن ليس هناك ما يمكن لساسكي ان يفعله، اذا كان ناروتو يريد العودة الى طوكيو، فله ذلك. هو قد تجاوز مرحلة تخييره بينه و بين طوكيو، هذا فقط ليس عادلا لاي احد.
"ماذا ستفعل" يسأل شيكامارو مشيرا الى ناروتو "حين يغادر؟"
ساسكي يحدق بناروتو الذي يسحب جرعة اخرى من الفودكا ثم يجعد وجهه في قرف، ثم ينفجر ضاحكا، ثملا للغاية.
"ماذا تعتقد اني سأفعل؟" يسال ساسكي يائسا
"حسنا دعني ارى" يبدأ شيكامارو "من الواضح انك لا تستطيع منعه من الرحيل، و لا تستطيع ان تكمل حياتك مع شخص اخر لانك احمق كبير، و لا تستطيع ان تغادر معه لذا.."
"حسنا فهمت!" يصرخ ساسكي، شيكامارو يضحك "سأبقى بائسا وحيدا طوال حياتي، اتفقنا؟ هل انت سعيد الان؟"
شيكامارو يبتسم و يربت على ظهر ساسكي "لا اعتقد ان هذا ما سيحدث"
"ماذا تعني؟" يسال ساسكي رافعا حاجبه
أنت تقرأ
افضل قصص الحب التي لم تروى ابدا
Teen Fictionناروتو يراقب ساسكي كل يوم في مكتبة جامعته. ينتظر اللحظة المناسبة ليخبره عن مشاعره. ما لا يعرفه هو ان ساسكي يبادله المشاعر منذ البداية و انه يترقب مجيئه. العنوان مستوحى من اغنية تايلور سويفت the one: You Know The Greatest Loves Of All Time Are Over N...