القصة تحوي حرق لأحداث الحلقة السادسة من أنمي كوروشيتسوجي الموسم الثالث
• ────── ✾ ────── •
فوق طرقات لندن الغارقة في الضباب .. في آخر سويعات الليل ، سُمع صوت حافر حصان يضرب
بقوة على إسفلت الشارع وهو يركض مسرعاً شاقاً طريقه وسط الظلمة .. شدت الفتاة من لجامه و ضربته
بخفةِ لتزيد من سرعته ، أنفاسها تخرج على شكل سحابة بيضاء بسبب برودة الجو ، و كان بوسعها أن تسمع صوت لهاثها وتشعر بضربات قلبها المتلاحقة ...
رغم تعبها البادي كانت سعيدة في قرارة نفسها لأنها تمكنت بنجاح من إنجاز المهمة اللتي وكلت إليها ،
أرادت أن تسرع " لإصطحابهما " من ذلك المكان ، فلقد إنتهى عملهما هناك ولا حاجة للبقاء متخفين
بعد أن حصلت لهم على كل ما يلزم لإتمام مهمتم الأساسية.
أعادت الحصان إلى الإسطبل و إستبدلته بعربة يجرها فرسين و طلبت من السائق و هي تصعد بإستعجال
داخل العربة أن يأخذها إلى حيث يقع السيرك .
حين وصلت إلى البوابة الضخمة المزينة و التي تتوسطها لافتة نُقشت فوقها بوضوح عبارة " سيرك سفينه نوا " إرتسمت إبتسامة على شفتيها و همت بالنزول ، رفعت طرف ثوبها الطويل المزكش لتحميه من بركة وحل تمتد حتى الخيمة الرئيسية حيث تقام عروض السيرك ، قبل أن تخطو اول خطوة إلى الداخل إستوقفها صوت شخص ما جعلها تجفل أولا ثم أدارت رأسها ببطىء لتتحقق من هوية مُحدثها ..
جاءها صوته حازماً وفيه شي من التهكم :
-عجباً .. أنظروا من جاء إلى هنا أيضاً .. ليونورا فانتومهايف .
ضاقت حدقة عينيها حين ميزت الشخص الذي كشف نيتها في التسلل خفية .. وقفت مكانها و شبكت ذراعيها أمام صدرها ، تحدثت إليه بنبرة ساخرة و بشي من التحدي :
- دهشتي لا تقل عن دهشتك وليام-سان ، أيعمل الشينيقامي على تقديم عروض في السيرك ؟
إستخدم كماشته ليعدل من وضعية نظارته فوق أنفه ، و رمقها بنظرة ملؤها الحنق ، ثم أنزل رأسه للأسفل و تمكنت من لمح إبتسامه ترتسم على شفتيه ، عقدت حاجبيها فلقد علمت أن لديه ما يقوله ...
رفع وليام كتفيه في حركة تدل على الا مبالاة وقال لها محدثاً :
- أجئت إلى هنا لتقدمي يد العون لذلك الأكما الحقير و الطفل الأحمق ، دعيني أسدي إليك هذه النصيحة ، إياً كان ما قمت به لأجلهما فهو بلا فائدة لقد حصل ذلك الأكما على ما قضيت ليلتك في البحث المحموم للحصول عليه .. وبطريقة سهلة .. أما أنتِ ..
نظر إليها بإشفاق و ربما بإحتقار ممزوج بالشفقة :
- يالك من مسكينة ... بذلت جهدك بلا فائدة تذكر ، و جئت إليهم مسرعة ولم تعلمي أنهما لم يثقا بك و قاما بالعمل وحدهما.
أنت تقرأ
لا يُغتفر
Fanfictionكبير خدم عائلة فانتومهايف مجرد آكما ..تلك هي حقيقته.. و هو سيقوم بأي شي في سبيل الوصول إلى هدفه .. مهما كان شيئا لا يغتفر.. وكم كرهت تلك الشابة هذه الحقيقة [Sebastian x OC ] OneShot كتبت هذه القصة عام 2014 لذلك اعتذر على قلة جودة تنسيق النص مقارنة ب...