حيث قال :

27 2 0
                                    

مرحبًا ، أنا مترددة في المشاركة، ولكن إذا كان ذلك يساعد شخصًا ما مع بقاء اسمي مجهولاً فسأفعل.
أنا أعتبر نفسي امرأة قوية ومستقلة وواثقة.
لقد اخترت عدم تحديد موعد لفترة طويلة، وذلك من أجل تربية طفلي، وعندما فعلت ذلك كان لدي عدد قليل من الملابس القديمة إلى أن جاء هذا الشاب، الذي اعتقدت في البداية أنه لم يكن مناسبًا لي / لعائلتي، ولكن شيئًا ما حول لطفه وطبيعته اللطيفة جعلني أواصل.
تسارعت الأحداث بشكل كبير:
لقد كانت مسألة أسابيع من تاريخ اللقاء الأول حيث قال: “لقد اشتريت لك بعض الملابس الداخلية، جربيها من أجلي، ” لقد فعلت هذا في علاقات طويلة الأمد في الماضي لأشياء إباحية، ولكن بالتأكيد ليس في الأسابيع الأولى من العلاقة، كنت قلقة حقاٌ، عندما رأيت ما اشتراه أصبت بالصدمة، لم تكن ملابس داخلية، لم تكن مثيرة، وكأنها تسخر مما لدي من ملابس، كان ينبغي عليّ الركض، لكنني اعتقدت أنني قوية بما فيه الكفاية لأتمكن من التغلب على هذا …بكل الأحوال، لقد اشترى هذا لي، إنه يهتم بي، أليس كذلك؟
كان لدى شريكي هاتف سريٍّ ثانٍ؛ ليخفي عني هوسه بالإباحية:
تطورت مطالبه من الملابس الداخلية إلى لُعب الجنس، ومشاهدة الإباحية، ومحلات الإباحية، ومتابعة فناني الإباحية عبر الإنستغرام، تحولت الملابس الداخلية إلى استخدام ألعاب جنسية مؤلمة، تحولت إلى تنازل وقبول بأفعال الجنس، ليستدعي عاهرة وقحة وقذرة إلى غرفة النوم، كل ذلك من أجل سعادته، وكان لا يشبع، وكلما قمت بأداء أكثر، بدا أنه في حاجة إلى إباحية أكثر؛ ليغذي حياتنا الجنسية.
غادرت ما لا يقل عن اثنتي عشرة مرة، لكنني عدت؛ لأنه اعتذر، عادت طبيعته اللطيفة إلى الظهور، واعتقدت أن المرحلة “القبيحة” قد انتهت… لأجد أننا بدأنا من حيث انتهينا.
اكتشفت سره اليوم:
لقد بلغ الأمر ذروته حين كنت – مع شعور مريض بأن شيئًا ما ليس صحيحًا – أبحث سراً في بريده الإلكتروني ووجدت أنه قد التقط صوراً لي ونشرها على الإنترنت، وكان يروج لي على أنني واحدة من رقيقات الجنس على أحد الموقع الإباحية بحيث تتمكن مجموعات عشوائية من الرجال من ممارسة الجنس معي.
كان هذا يحدث عندما أراد تحقيق خياله الإباحية، لقد كان مهووسًا بالجنس الجماعي، وأراد مني تجربة ذلك أثناء مشاهدته.
قصة حقيقية: اخترق سراً محتوى كاميرا الهاتف الخاص بي ونقله إلى موقع إباحي:
أغادر، أنا الآن في أمان، لكنني لم أفكر أبدًا في أن المرأة الواثقة القوية التي عرفت أنها ستجد نفسها في السيناريو أعلاه أبدًا، إنه أمر لا يصدق، وقد حدث كل ذلك خلال فترة قصيرة من الزمن.
ظننت أنني قوية بما فيه الكفاية لتجاوز ما كان يحدث، لكن بدلاً من ذلك كان الأمر يؤثر بي، الإباحية شوّهت عقل ذلك الرجل، وأضرت بقدراته على إقامة علاقة مرضية، لكنها لم تدمرني، لقد شفيت وانتقلت، لن يتم اختراق القيمة الخاصة بي أبدًا.
الإباحية تغذي العنف:
نحن نقدر قوة هذه المكافحة، ونشجع أي شخص عانى شخصيًا الآثار السلبية للإباحية في حياته على طلب المساعدة.
إذا كنت في وضع خطير أو مسيء وخائفاً على سلامتك؛ فلا تتردد في المغادرة و/ أو الحصول على المساعدة. لا تخف من الاتصال؛ أنت لست وحدك.
يسعدنا أن هذه المكافحة كانت قادرة على اتخاذ القرار الأفضل والأكثر أمانًا لنفسها بمغادرة ما تحوّل لتجربة سيئة، وقبل أن تسوء الأمور أكثر من ذلك، كثيرون لديهم قصص متشابهة، ولا يشعرون أنهم قادرون على الحصول على المساعدة.
ذات صلة: 7 أشياء يمكنك القيام بها إذا كنت ضحية العالم الخيالي أو انتقام الإباحية:
من الممكن تمامًا أن يكون لدى شريكها ميول عنيفة ومسيئة قبل تصاعد عاداته، على الرغم من أن الأبحاث توضح كيف تزيد المواد الإباحية من تغذية هذا النوع من السلوك الخطير.
أظهرت دراسة تلو الأخرى أن مستهلكي الإباحية العنيفة وغير العنيفة مؤهلون أكثرلاستخدام الإكراه اللفظي والمخدرات والكحول لإجبار الأفراد على ممارسة الجنس، ووجدت دراسات متعددة أن التعرض لكل من الإباحية العنيفة وغير العنيفة يزيد من السلوك العدواني ، بما في ذلك وجود تخيلات عنيفة وارتكاب اعتداءات عنيفة بالفعل.
في عام 2016 ، قام فريق من الباحثين البارزين برصد جميع الأبحاث التي يمكنهم العثور عليها حول هذا الموضوع، وبعد دراسة اثنتين وعشرين دراسة وصل بهم البحث إلى أنه: “لا شك في أن الأفراد الذين يستهلكون المواد الإباحية بشكل أكثر تواتراً هم أكثر ميلًا إلى الوقوع والانخراط في أعمال فعلية للعدوان الجنسي “.
بالطبع، لن يتحوّل كل مستهلك إباحي إلى عنصر عدواني أو مسيء، لكن هذا لا يغير حقيقة أن المواد الإباحية تشبع العالم بموجة من العنف اللا إنساني.
ليس من المنطقي أن يقبل مجتمعنا رسائل الإباحية، بينما يدعو في الوقت نفسه إلى المساواة الكاملة بين الجنسين ووضع حد للاعتداء الجنسي، جزء كبير من المواد الإباحية التي يستهلكها ملايين الأشخاص يوميًا يعزز رسالة مفادها أن الإذلال والعنف جزءان عاديان من الجنس المفترض أن يكون، إنها تثير عقول وتوقعات الجيل القادم؛ مما يجعل من الصعب على الكثير من الشباب الاستعداد للعلاقات المحبة والرعاية وترك كل من النساء والرجال يشعرون وكأنهم لا يستطيعون التعبير عن الألم الذي يسببه لهم.
نحن موجودون لإلقاء الضوء على هذه الحقائق، ومشاركة الأمل في الشفاء المتاح لأي شخص يريد أن يبحث عن ذلك بنفسه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 11, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زوجي التقط لي سراً صوراً، وشاركها على مواقع الإباحية.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن