السلام عليكم 🌺🤍
★#ألــــمـــي_ومــــلاذي★
★البارت الثاني والعشرون 22 ★
الكاتبة اساور حسين• انه اتمنى اجي يمك ؛
• واسولفلك على احوالي ؛
• واحط بيدك وجع كلبي ؛
• واكلك ياهو كتالي
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
رهف..بعد مرور وقت رفعت راسي وحجيت ويا بتوسل:-اريدد ارروح اريد امي مااريد ابقه هنا ..
رائد:-احجيلي واخليج تولييين ..
رهف:واللّـہ̣̥ مااحجي اذا ماتوعدني مسوي مشاكل وتفضحني ..
مشه بسرعه وكف فوك راسي وصاح بعلو صوته ..
رائد:-صااايرره سوالف وفضاااايح وستررر لجججج رهفففففف احجي لاارتكب جرريمه ..
رهف:-شلون احجي وانت بهل حاله اريد اروح للبيت رجعني مااريد احجي وانت ماتكدر تجبرررني فتتهمتت ..
ضحك بستهزاء وشال الكرسي المخلي بصف الحايط وخلاه كبالي وحجه بصوت هادئ..
رائد:-اكدر اجبرج ،، اكدر اكسر راسج بالحايط هسه،،
اكدر براشدي واحد هسه اخليج تحجين كل الحجييي بس،،، محتررمج واكوول خليها على راحتها تحجيي ...عله صوته وسع عيونه بغضب وكمل:-شااايفه اذا ماتحترمين نفسج وتحجي راح تتعاااقبين رهفف والله ..خليني زين ويااج
ضميت وجهي بيدي والشهكه بصدري صارت حجيت م̷ـــِْن بين شهكاتي وجهي بعدني مغطيته: -حامد ..!!
رائد:-شبيييي احجي ..
رهف:-والله اصير مشااكل شلوون احجي ..
تقرب عليه اكثر اخذ ايدي وضمها بيده وحجه بحنان مثل كل مَـرّھٌ :-عيوني انتي احجي اني رائد سابع المستحيلات ائذيج اللّـہ̣̥ شااهد ..
عدلت كعدتي وبديت احجيله بحركت قلب،،احجي واشهك وجسمي ماوكف م̷ـــِْن الرجف ..م̷ـــِْن وصلت للاخر موقف هوه ماتحمل صاح:-لكككك حااامد الًيَوُمًِ موتك على ايدي ڵـڱ حرررمه ..
- لج ثووله انَتي شلون ساااكته شلللون ،،• لـۡيــٗـٖـش مااحجيتيلي م̷ـــِْن زمان لج رهف شلون اسكتين وتخلي يوصل الهل مرحله وياااج ..
شسوي بيج هسه قليل قليييييل ..
وكف وشال الكرسي وشمره على حايط سووه كل قطعه وحد ..
رهف:-الله يخليك اهدئ راح يسمع عموو ويطلع لاتفضحني رائد ..
رفع حاجبه وعينه مخنزرهن عليه رفع وجهي وقوه ايده عليه ضليت اتلوه بيده م̷ـــِْن الوجع ..
رائد:-وبعدج مصرره ترريدين اسكتيله حتى مَـرّھٌ الثانيه نكول بالعافيه عليه اخذ ليررريده مووو ..
جاااوبي مو احجي وياااج ..
هزيت براسي بلا ...كمل كلامه بصوت اعله ..
أنت تقرأ
المي وملاذي
Fiksi Umumحقيقية 100٪ كنت طفلة تلهو وتلعب وتفرح النااااااااس مثل وردة في البستااااان كافراشة تحلق فوق الزهور لــــــــكـــــــن شيء يصرخ في داخلي يفجر اْعماقي اْحاول مرارا اْن امنع هذا الحزن الذي اتى على شكل انسان دمرني اْن يستوطن قلبي لكن دون جدوى ساتحدى نف...