" عمتي لقد تم إلتقاط الصور ." قالت هانابي لكوشينا منتصبة و هي تحمل هاتفها .
"يحتوي الهاتف المحمول لأختك دليل على الزنا و الخيانة . كني عاقلة وسرعان ما يطلب منك ناروتو الطلاق رسميا . إذ لم تكوني على إستعداد ، لذلك سأرسل الصور إلى المحامين لتنفيذ إجراءات الطلاق "
~
فتح ناروتو الباب لسيارته بورش سي إي في . تم وضع شخصيته المغرية في مقعد الراكب . رؤية دخوله ، رفعت شفاهها الياقوت الأحمر في إبتسامة " ناروتو هل كانت الخطة ناجحة ؟"
مد ناروتو يده لها و سحبها في حضنه . قبض يد واحدة خلف رأسها ، قبلها بشدة . لقد لفت ذراعيها حول عنقه و إستجابة بسرعة لقبلاته .
بعد قبلة طويلة ساخنة ، إبتسمت ساكورا على جبهتها الرقيقة
" ساكو ساكو لن يمر وقت طويل حتى اتزوجك "
"لقد كنت انتظر هذه الكلمات لفترة طويلة "
بعد قول ذلك ، أمسكت ساكورا وجهه الوسيم و قبلتة بنشاط على شفتيه الرقيقة.
~
جلست هيناتا على السرير بوجه شاحب ، وعينان مليئتان بالدموع . تسبب الهيكيون على جسدها و الألم الذي لا يحتمل في أدنى سحب لجزئها السفلي من الجسم في شعور بالذعر . لم تتذكر الحادث الليلة الماضية.
التقطت الملابس على الأرض ، وهرعت إلى الحمام ، فبكت بائسة و غسلت نفسها في محاولة قوية لتخليص جسدها من رائحة الرجل.
في فترة ما بعد الظهر ، عادت هيناتا بشكل مشتت للبيت الزوجي. في غرفة المعيشة المضاءة جيدا ، جلس ناروتو هناك مثل الشيطان نفسه ، و هو مهووس غاضب على وجهه ، يبدو و كأنه سيخنقها حتى الموت في الثانية التالية .
ما حدث في الصباح وجه ضربة قاتلة و ثقيلة لهيناتا . عرفت أنه لا يوجد تفسير يمكن أن ينقذها.
نظرت هيناتا إلى زوجها جالسا في الأريكة و اخذت نفسا عميقا " ناروتو كن ، أوافق على الطلاق ، و لاكن اريدك أن تعيد لي 10% من اسهم والدي . أما ال 5% الآخرون فيعتبرون تعويضية لك ".
بمجرد أن سمع ناروتو ما قالت ، اظلم وجهه . لقد حصل للتو على منصبه كرئيس لمجموعة أوزوماكي . إذا قامت بسحب 10% من الأسهم ، فإن ذلك لن يعرض مكانته و منصبه للخطر فحسب ، بل سيهدد أيضا منصبه كرئيس .
سخر "عيناها ، ما هي المؤهلات التي تطلبها مني ؟ لقد خنتني ووضعت قبعة خضراء . هل يمكن رفض ذلك ببساطة مع 5% فقط من الأسهم ؟"
" 5% من الأسهم إذا حولت هذا المبلغ نقدا ستبلغ اكثر من 500 مليون دولار . ألا يكفي هذا لتعويضك ؟" جادلت هيناتا . كان والدها يمتلك تلك الأسهم إلى عائلة أوزوماكي بهذه الطريقة .
مع وجود بروق في عينيه ، صعد إليها ناروتو و أمسك من رقبتها " استمعي هيناتا هيوقا ، إستمعي عن كثب ، ضعي فكرة أن الأسهم سوف تعود إليك . حتى إذا كنت لا تريدين ترك هذا الزواج ، فليس لديك خيار سوى القيام بذلك . إذا كنت تريدين إثارة الأمر في المحكمة ، دعيني اخبرك انك سوف تموتين فقط من الموت "
عيون مفتوحة على مصراعيها ، كافحت من أجل التنفس . اكثر ما يؤلم هو الوجه الذي أمامها ، لقد إختفى الوجه الرقيق و المحب الذي كان يستخدمه في السابق للتحديق بها . ما بقي هو بشاعة الأنانية الخادعة للخدمة الذاتية.
و مع ذلك ، اسهم والدها ...
"ناروتو ... هؤلاء كانوا لوالدي ... تعدهم لي " بكت بفظاظة .
" الأن هم لي لا تفكري في إخراجهم . من يدي هيناتا ، أيتها الحكيمة وقعي على الأوراق و إنقلعي ستدعم تخافين من وجه الأرض " أطلقها ناروتو على الأرض ، ووجهها شاحب بشكل مروع و ألقت مسودة إتفاقية الطلاق . " وقعيها !"
" لن أوقعه ... " عضو هيناتا شفتيها رافضة إجبارها على الخروج من المنزل .
" إذا لم توقيع ، فلن تفقدي 15٪ من الأسهم فقط ، بل ستخسرين سمعتك أو حياتك "
إرتجفت عيناها ، نظرت إلى الرجل الذي أقسم على حبها ، في هذه اللحظة لم يكن سوى القسوة و اللامبالاة
شعرت بالإختناق .
غرق قلب هيناتا في حفرة اليأس . نظرت إلى صورة هذا الرجل الشيطاني مدفوعا بالمصالح الذاتية . كانت تعلم أنها ستكلفها حياتها إذا أصرت على إعادة أسهم والدها .
" حسنا ، سأوقع عليه . "وقامت بتثبيت أسنانها ووضع
توقيعها عليه______________
اهلا حبايبي اتمنى انو الرواية أعجبتكم
راح انشر البارت الجاي إذا لقيت فولو واحد و تعليق واحد ...... (●♡∀♡)إشتركوا بحسابي ليصلكم الجديد و المفيد
اعملوا نجمة إذا أعجبكم البارت
و إتركوا تعليق جميل مثلكمو للإستفسار تكلموا معي في أي وقت
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...