part.2

33 3 8
                                    

مشنقة_الروح
#الناقلة_زهراء_الحلفي
الكاتب_ليوثي_المياحي
_2_
رجعت للبيت وكبل للفراش ...ما حسيت على نفسي... الة ورا الظهر... كعدت وجسمي ...مكسر طبيت للحمام... صح مو مثل... الحمامات...الي  اطب اسبح بيهن من اطب...ابات يم اي رجال... بس شسوي على كد الحال...كاسرت المي بجدر وسبحت...ونشطت روحي طلعت يم امي وحطيت راسي على صدرها...حسيت شكو بية هم انزاح...كلتلها يمة خاف محتاجة شي...ماريد من هالدنية بس اريدج ترتاحين واشوفج ببيت رجلج...تنهدت..وصفت كل الهو الي بصدري...
جنت ماريد اصرف من ...الشغل مالتي على امي...بس ما بيدي شي
حاولت اشتغل...بس كلها تريد تستغلني... العصر طلعت للسوك بعت الساعة والمبايل... الي بكتهن من الرجال...وشتريت غراض الية ...شتريت ملابس...مكياجات...واحذية وملابس داخلية...بليل اتمكيجت ولبست نفنوف...وتلث ترباع جسمي طالع...يعني ما محشوم هواي بس مغطي المناطق الحساسة ...بس والباقي تول خفيف...وهاي من جهة الصدر والظهر كلة طالع... ومغطي قماش كلش خفيف يكول هذا جسم يعني ما مغطي شي ... تحسفت...على هالجمال يضيع بحظن هذا وهذاك...طلعت برة اتاني اتمر سيارة تاخذني من كدام باب البيت...
هاي شغلتي لازم اونس الرياجيل ...ولازم ارمي نفسي بحضن هذا وبحظن هذاك...ولازم اتلوك للزناكين وهذا المليان ...برغم وصاختهم لازم انطيهم الي يردونه...واخذ مكانه فلوس...واشمر نفسي بحظن هذا وهذاك...وتبقى شفايفي معروضة للبوس وباي وقت...واظطر اسكر واشرب علمود اسايس الي...كاعد بالميز وبهذاك الميز...واكعد بطاولة بيها اكثر...من شخص واكعد بصف واحد منهم واتلوكله...ويبوسني واحصل منه جم فلس...منه والتفت على الثاني وهم نفس الحالة....ادور عليهم كلهم...وبعد ميتفقون بيناتهم واحد
اللي ياخذني للبيت وياه ابات...بحظنه نوبات يلعبون بية ويسكروني للخمسة...الصبح اظل مثل الجلب...بالقاعة بدون ما احد ياخذني وياه
للبيت ...يكوم ابو الصالة ياخذني لبيته...اكعد الصبح الكه نفسي بحظنه....بعد الي فعله بدون رحمه...مثل الوحش...ومن اطالبه بفلوس...يرمي بوجهي اجرة التكسي...ويطردني من بيته...ويكلي احمدي ربج ما طردتج طردة الجلب ومبقيج تشتغلين بالصالة...وما طرتدج بالشارع...كمت نفضت روحيي...حسيت نفسي مثل العبد....كمت لبست ملابسي واني كاره روحي...وكاره الدنية...
وكاره الحياة العايشته بدون ذنب....لان حاولت اشتغل شغلة شريفه
بس محد تقبلني ...واشتغلت هاي الشغلة الوصخة وصرت مرغوبة...حتى اكدر اجيب افلوس واوفر...الدوة لامي ولمشكله كلش غالي وهي مرضهه مزمن...دواهه يومية...من جنت صغيرة ....جنت احلم اكون مشهورة...واحلم عندي هواي فلوس واتمتع بيها...واعيش عيشة الملوك وكل ...يوم اسافر لبلد شكل...بس هاي جانت مجرد احلام...مستحيل تحقق...ومشيت بطريق الي يمشي بيه بعد ما يكدر يرجع...طريق كلة ...نكاسة...واوساخ...اشتهرت صحيح بس بالملاهي ومن الجلاب الي من بين البشر الي كل همهم ينهشون لحمي...
اني من جنت ازغيرة ابوية شاف امي انعمت...اخذ اخوية وانهزم..
ماعرف وين راح بهل الدنية... بحثت ودورت وما خليت مكان دورت عليه بيه...ابوية من راح ترك ورقة...مكتوب بيها لا تعبون نفسكو ودورون علينا لان مراح تلكونه...ومن اتصيرون زناكين واغنياء ومن تخلصون من الفقر وتلفكر والهم....ونوب يروح من عندكم المرض عودك...نرجع ...ولا تعبون نفسكم ودورون...اني ما اكدر اعيشكم تلاثتكم...ومن ذاك اليوم واني كرهت ابوية...ونقمت عليه ...ويومية ادعي عليه الله كون ينتقم منه...وهذا الي صار بية بسببه... لو باقي جان تساعدنه واحد وي الخ...ومشينه العيشة امي دائما جانت...تدعي عليه وتكول...الله لا يسامحه وما عدها غير البجي الي هو يريحها...لان جانت عايشة وحيدة لا اصحاب ...ولا اصدقاء...ولا حبايب...وهي يوميه تدعي كون الله ياخذه امانته...واني ابجي اكللها ليش يمه...واني ما فكرتي بيه وين اروح ...هو بس انتي الي بقيتيلي...جان تسكت وتهز براسه..لان ما تحجي وياي...لان اني كايلتلها اشتغل بمعمل ما ادوية وكتلها مرات اضطر ابات بالمعمل...
بس من نضراته اعرفها..وتظل تلوم بية نوبات...وتنزل دمعته من عينها العمية شكد انقهر اووووف....بس هي جانت حاسة وعافة ششتغل...لان تسمع من نسوان الجيارين...جتي سيارة لوردة وذبتها سيارة ....لوردة بنص الليل...حجي الناس ما يخلص جنت عافة بكل الي ديصير....
▪︎
▪︎
▪︎
▪︎
😕😕
اسفة لان تأخرت وبدت الامتحانات وصعبة اعوف امتحناتي والزم الفون مترهم موصح؟؟
انشالله ورة الامتحانات انزلللكم وتدلليون بعد على2021/3/22الاثنين امتحاني فقط يومين والوقت مضايقني بس نزلت البارت واعرف مو طويل واعرف مقصرة اني....بس اسفة ...بيباي👍☹🥺

مشنقة الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن