4. شيطان ديفلين
متفاجئًا من كلماتي المفاجئة ، أسقط Xavier كل مظهر من الهدوء والحجر الذي تمسك به.
"هل... هل قالت صاحبة السمو قطة؟"
وبينما كان يتحدث ، نظرت لي لطيفة أيضًا في مفاجأة مبالغ فيها وأطلقت ضحكة ممزقة.
"لقد سمعت ذلك أيضًا ... لكن لا يمكن أن يكون الأمر كذلك."
"طفولي...! طفولي!"
'ايا كان! فقط خذني معك! لا تتركني ورائي! أنا أيضا أريد أن أرى القط الإلهي! "
"أنا ... أعتقد أنها قالت حقًا كلمة قطة ، أليس كذلك ...؟"
"حق؟ سمعته أيضًا ".
أومأت لاليما برأسها ، ووافقت على كلمات كزافييه. لقد كان مشهدًا يجب رؤيته ، لحظة تاريخية حيث كان كلا رأيهما متماثلًا لمرة واحدة.
"... هاه؟ انتظر ... هذه ليست الطريقة التي يجب أن تسير بها الأمور.
بدا الوضع متوترًا ، لكن ما هي المشكلة؟ لم أدرك إلا بعد فوات الأوان عندما فصلت المربية التي كانت تشبثني بشدة بين ذراعيها شفتيها.
"أعتقد أن صاحبة السمو ستنطق كلماتها الأولى بعد شهرين من ولادتها ..."
أوه ... سرعان ما أدركت خطأي.
"في الواقع ، لماذا فعلت ذلك؟ هل بدأت أفكر كطفل لأنني واحد أم ماذا ...؟
هذا التغيير السريع لم يكن مألوفًا لي أيضًا ، وكنت متأكدًا من أن العقل داخل هذا الجسد كان بالغًا ... على الرغم من أن المشكلة الوحيدة المتبقية هي أن هذا الجسد لم يكتمل بعد.
"ربما السبب الذي يجعلني أتصرف على أساس الاندفاع هو جسدي الطفولي ...؟"
رغم ذلك ، في الحقيقة ، لم أكن متأكدًا ، فقط افترضت بشكل غامض أن الأمر يتعلق بعملية النمو الخاصة بي.
'على أي حال...'
لم تكن المشكلة الرئيسية التي واجهتها هي ذلك ولم يكن الأمر كما لو أنني كنت قادرًا على صياغة جملة كاملة بشكل صحيح ، لكنها كانت بالتأكيد سببًا للدهشة. لقد تكلمت إلى الوجود بكلمة كاملة بسرعة كبيرة جدًا بالنسبة لطفل في مثل سني.
"حسنًا ... كيف أخرج من هذا الموقف؟"
لقد تركت أفكر في تصحيح الوضع عندما عانقتني لاتينا فجأة بإحكام مع نظرة فظيعة متناثرة على وجهها.
"هذه أميرتنا! إنها عبقرية! لأكون قادرًا على التحدث بهذا مبكرًا وكل شيء ، يا إلهي...! صاحب السمو ، أنت عبقري نادر! "
"Ahbubu...!" (لا أستطيع التنفس!)
"Ahbubu؟ ماذا قلت هذه المرة؟ من فضلك قلها مرة أخرى ، صاحب السمو؟ "
تألقت عيون Lalima بإثارة حية كما لو كانت تحاول فك رموز كل كلمة منطوقة.
"لا ، لا ، ليس هذا ما أردت القيام به."
لقد فوجئت وشعرت بالخجل الشديد. في غضون ذلك ، ارتدى أوسكار تعبير خائب الأمل.
"لماذا هو محبط جدا؟"
تم الرد على سؤالي. بعد فترة وجيزة ، غمغم أوسكار في نفسه بضعف.
"لتظن أن كلمتك الأولى ليست الأخ الأكبر ، بل كيتي ..."
"..."
كانت هذه مشكلته؟ على الرغم من أنه يبدو أنه قد أثر عليه بشدة؟ ظل يردد "لقد خسرت أمام قطة ..." مرارًا وتكرارًا لنفسه.
"كيف أصلح هذا الموقف؟ لا أستطيع أن أتحمل كوني حول كآبه ".
"على الرغم من أن هذا لا ينبغي أن يكون مهمًا. "فقط خذني إلى الأدغال" هو ما أردت أن أقوله ، لكن قوتي لتكوين جملة مناسبة لن تبدو سوى رطانة وغريبة ".
YOU ARE READING
baby tryant
Random"أقل من شهر ... أصبحت الأميرة العزيزة للإمبراطورية العظيمة ...!" في كل حياتي ، كنت أرغب في الحب والحب من عائلتي ، لكن الأسرة التي خذلتني في النهاية. هجر ... إساءة ... لا أريد هذه العائلة المزعومة. انها مضيعة للوقت. جئت إلى عالم جديد بعد نهاية با...