جلس ستيف علي الأريكة بالغرفة وهو ينظر لي
لم اشعر بنفسي حين نطقت "لوكي لا يريد التحدث الي.."
"فقط هو في حالة صدمة" رد ستيف
"لكنه لم يريد النظر لي.."
"ناد. فقط ارتاحي لبعض الوقت"
"لا اريد النوم"
"فقط حاولي" قال وهو يساعدني في الاسلقاء ثم أضاف "ستكونين بخير"
___حين جلبوني للمشفي كانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل...وحين استيقظت متعرقة والهث في علي سرير المشفي وبجواري ستيف نائم علي الأريكة..لم ادرك كم الساعة... لكن لم تكن الشمس قد ظهرت بعد. لا توجد ساعة قريبة والمكان مظلم. فقط بعض الاضائة الخفيفة.
بينما استعيد وعيي. رأيت جدي يسير في الردهة بذات الطريقة التي رأيه فيها في رؤية المعمل.
متناسية للألم. تركت سريري.
كان باب الغرفة مفتوحاً فخرجت انظر للمشهد مجدداً."لو حدث مكروه لحفيدتي ستكون أول الاموات"
ترك جدي الشاب وذهب لكن ملامح وجهه أشعر أنني اعرفها نوعاً ما.
لن أطيل عليك الحديث لان كانت ذات الرؤية واستيقظت مكاني مجدداً..___
"ناد حاولت الانتحار؟!" قال سكوت في الصباح وبعد مانتشر خبر ما حدث ليلة أمس..
تبادل كلينت وبيتر نظراتهم بينما قال فيجن "ربما لديها حالة نفسية..تلك التي تُدعي الاكتئاب"
نظرت السيدة ستارك للسيد ستارك. ودفع لوكي عيونه اتجاه اخيه وبيتر..
بينما كان بيترو يثبت نظره علي أخته.."أتعبني أنها تحتاج لطبيب نفسي؟" قال السيد ستارك
"بربكم! الأمر لا يستحق!" قال سام
"سام..هل نسيت ما قالته ماريا؟" قالت نات
"رفاق هذا هراء" أضاف باكي
"هل لديك خبرة في الأمر لتقرر؟" اندفع بيترو
"لا تتحدث إليه هكذا حتي لا اكسر أنفك" صاح سام
"المعذرة؟" قالت واندا
"فليصمت الجميع!" قال السيد ستارك بصوت حاد واضاف بحزم "سنحضر لها طبيب نفسي..بانر اريدك ان--اين بانر؟"
___بينما اشاهد التلفاز في غرفتي فُتح الباب ودخل بانر ويبدو عليه الهلع؟ التوتر؟
"هل انت بخير؟" سألته مسرعة وانا اعتدل
"اسمعي جيداً! مهما حدث لا تحاولي واللعنة فعل هذا مجدداً!"
بانر يلعن؟ هذا جديد"افعل ماذا؟"
"الانتحار ربما؟"
صحت مجدداً "لم أحاول الانتحار! اقسم"
"الحبوب لم تتناول نفسها. ناد"
بدأت أري عروق بانر الخضراء فقلت بسرعة "لا تتحول للاخضر رجاء!"
أخذ يتنفس فقلت "لن تصدقني لو قلت لك أن الحبوب تناولت حقا نفسها""ناد--"
"فقط اسمعني! لقد.. حسناً اعلم غرابة الأمر. لكن هل سبق لك وتحدث لشياطينك؟"
"ما-ماذا؟"
جلس بانر فقلت "الامر جنوني لكنه حدث..ليست اول مرة لكن..هذه المرة تحكم في قرار بانر! لقد جعلني اتناول الحبوب رغماً عني"
"ناد ما تقولينه غير موجود"
"أخبرتك أن الامر جنوني!"
تنهد بانر فقلبت عيني حتي قال "ناد..مهما حدث. لا تفعلي هذا أو تفكري في"
"لا تقلق بانر..دائماً كنت موجودة في أسوأ الأوقات وسأبقي دائماً"
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Fanficاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...