حين اعترفت لي بحبك أصابتنى الدهشة و الفرح كنت أحاول أن أخبرك أننى لست كباقى النساء لست كخطيبة صديقك لا أضع على وجهى أطنان من مستحضرات التجميل ستجدنى أكتفى بأحمر الشفاه فقط و لست كوالدتك بارعة فى فن الطهي وتنظيم المنزل أنا أكره حرارة المطبخ ولكن ستجدنى أطهو لك ما تحبه أنت لكي أرى ابتسامتك ولست كجدتك أتحدث كثيرا معك ستجدنى أقول لك كلمات بسيطة لكن ثِق أننى سوف أدعمك بها، ولست كأغلب الفتيات أهتم بفرح أسطورى ومصور شهير، أنا أريدك أنت لا كل تلك المظاهر، ستجدنى مساء كل يوم أنتظرك على العشاء تسرد لى ما حدث فى يومك وأعرض عليك رأي فى كتبى وننظم معا غرفة أطفالنا فى انتظار جنينى الأول و أبتسم وأنا ألتقط لك صورة وأنت تضحك كثيرا.
وأخيرا سأكون مخلصة فى حبك.💙
"" حياة كلٍ منّا ،، لوحة لا تكتمل ،، الا لحظة رحيلنا !!
فلتختاروا أجمل لألوان لرسمها.. وتجميلها ..
عندما تقتحم حياتك ظروف صعبه وتتركك امامها ذابلا ضعيفا ..
عندما تختفي منها ملامح الفرح فتتفاجأ بحياتك يملؤها الحزن ..
عندما تقسو عليك الحياة وتجرعك الهموم و الآلام ..
عندها ..اشعلها لتجد سمائك انت .. قد تحولت الى العاب نارية....
تغزو بالوانها السماء وتنيرها بهجة .."""" أنت تحتاج للضوء فقط عندما ينخفض نوره
تشتاق للشمس فقط عندما يبدأ الثلج بالتساقط
أنت تعلم أنك تحبها فقط عندما تركتها تذهب"""" حب ... ما هو الحب ؟
الحب يمكن أن يكون أشعة الشمس في وضح النهار , الحب يمكن أن يكون القمر البارد يلمع في السماء المظلمة
الحب يأتي ويذهب ولكن في نفس الوقت يبقى ...
الحب هو غير قابل للتفسير ...""««هل سيفسره ذالك العاشق ام ماذا... هل ستعود مرا اخري بعد سنوات ام ماذا... هل سيموت كل شئ بينهم؟؟»»
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رواية دمعة شتا يارب تعجبكم بجد لان انا تعبت فيها جامد لو لقيت تشجيع هكمل كتابه........الروايه عباره عن خليط مابين الحزن والسعاده.. الدراما والكوميديا.... فراق ولقاء.....
اسيجمع القدر بين الشمس والقمر بين الاسود والابيض بين الشرق والغرب... لنري ماسيحدث..؟؟!
أنت تقرأ
«دمعة شتا Teardrop»
Akcjaفي الأسبوع الاول من فراقنا : كنت أتابع صفحتك الشخصيه بحسابٍ مزيف، أرسلت لك مئه وعشرون رساله، وتحدثت مع أصدقائك لنتقابل، كنت أصلي فقط من أجل أن يعود كلُّ شئٍ علي ما يرام، كنت فِي أمس الحاجه لرؤيتك، لسماع صوتك، كنت استيقظ لأطلبَك علي الهاتف، ناسية تما...