بعد اربع سنوات .. .. .. *
بعد اربع سنوات انا جهاد عمري اصبح 16 سنه و انا في الصف الثاني ثنوي ( 11 ثانوي) .. صحيح تزوجت عمتي هدى من القاسم بعد شهر من الخطبه و لقد انجبا فتاه .. اسمها سنذكره في ما بعد .. صحيح اصبحت لي اخت صغر .. اسمها سيذكر فيما بعد .. لقد كبرت و اصبحت اقوى من ذي قبل لكن اصبح اكثر برودا من ذي قبل .. دعكم من هذا الان .. قد يتسائل البعض هل معاملت ابي و امي لي تغيرت ؟؟ .. و هل فقدت مكاني بين اهل ابي بسبب اني غريب في هذه العائله ؟؟
بصراحه لم يتغير شيء فانا الحفيد الاول لهذه العائله ايضا ازداد حب ابي و امي لي بسبب ذكائي و اخلاقي و التي يحترمها الجميع و ايضا اصبحت امسك بعض المشاريع في شركه والدي في حاله غيابه و هذا سهل علي و ليس بالمستحيل .. اصبحت مصدر اهتمام الجميع بسبب غموضي و ايضا نا الاول عل المدرسه .. انسيتم المسمى ساري لقد استسلم و كشف امر ابيه بأختلاس اموال الدوله لكن بفضلي عاد ساري للمدرسه و اصبح يحترم الجميع صغارا و كبار و المعلمي اصبحوا شاكرين لي .. فقلد كشفت مختطات ابيه من خلال التجسس على حساب والده المصرفي و ايضا استطعت تحديد وجهات استيراد المال و اين يسرفه و هذا كان الدليل لأدانته و طبعا سجن و بما ان لساري اخوه فلقد تكفلوا بأمور الاسره و غيرها .. صحيح و ايضا زملائي في الفصل درست معهم في الاربع سنوات الماضيه و حضيت بجو من المتعه لكني لم اكن اظهر لهم ابتسامتي او لنقل اني للأن لم ابتسم في حياتي ابدا او لنقل كل المشاعر ما زالت داخليه و لم تخرج لم استطع اخراجها بسبب الالام التي حدثت معي في الماضي .. و ايضا هل نسيتوا خليل ابن خالتي زينب لقد اصبح شابا قويا و هو بنفس سني و لم نفترق ابدا اصبحنا اخوه يحسدوننا على اخوتنا .. وايضا اخته الزهراء قد بلغت 9 من عمرا و اصبحت فتاه جميله و ايضا اصبحنا كأخوه و هي تحب اللعب مع اختي و ابنه عمتي هدى و بما انها تسكن بجوارنا فهم يلعبون معا كل يوم بعدما تعود الزهراء من المدرسه .. و ايضا اصبحت علاقتي مع عمي هاني ماذا اقول لا اعرف لكني في النهايه احترمه لكني لا استطيع ان اكف عن مضايقته و هو ايضا لا يكف عن ذلك لكننا في النهايه عم مع ابن اخيه .. و ايضا اصبحت علاقتي بين عمتي امل قويه فأنا ارها كعمه و اخت في نفس الوقت و ايضا لقد ازدادت جملا و عمي ازداد وسامه .. و ايضا هل نسيتوا عمي بدر انه كما كان لم يتغير طيب القلب و يحب التباهي بثروته و لا يهتم بالجنس الثاني مع ان عمتي هدى تحاول كل يوم بأن تقنعه بالزواج ولكنها تنتهي بالشجار .. و ايضا زين اصبح جذابا و اصبحتعلاقتي معه جيده فكل منا يثق بالاخر و علاقتنا اخوه لا اكثر و ايضا عباس كما كان مدير للمدرسه و ايضا اصبحت سمعته جيده و لم يهان بسبب والد ساري و افعاله و ايضا اصبحت المدرسه و طلابها يحترمونه و يقدرون اعماله للمدرسه .. في الحقيقه لم تتغير حياتي كثيرا عدى انني اصبحت رجلا و ايضا لم اقم بالانقطاع عن الملاكمه اصبحت ذا صيت في الحي و الكل يعرفوني كبار و صغار و ايضا اختي ادخلت جوا في المنزل فلقد اصبح المنزل نشيطا و ايضا لقد تم ترميم منزلنا بأضافه جناح كامل في الطابق الثالث و هو لي وحدي و ابضا تم نقل المعدات الخاصه بي الي الطابق الثالث ليصبح الجناح القديم لأختي و انا لم اكن اغار منها بشيء فأنا من كنت اطلب من ابي ان يشتي لها الاشياء التي ستكون ديكورا لغرفتها و لهذا اصبحت غرفتها من تصميمي و انا اصبحت غرفتي غرفه بروفيسور فالمكتبه لا تكفي لكل الكتب التي معي فلقد اصبحت اقراء اي كتاب تقع عليه عيناي لذلك اصبح جناحي مكانا للمثقفين و الدكاتره و العلماء فلا يوجد شيء في العالم لا اعرفه ( اظنوني ابالغ ) لكن هناك طبعا مساحه للسرير و ايضا الغزانه و الحمام و غرفه العاب الحاسوب و غيرها و ايضا اصبحت لي شبكه انترنت لي وحدي و لا احد يستطيع اختراقها بتقنياتي .. و ايضا تم اضافه مصعد للمنزل ليسهل الحركه و ايضا ليسهل على الخدم نقل ادوات التنظيف في كل ارجاء المنزل .. و ايضا اصبحت الحدقه الخلفيه تمتلاء بالالعاب و الدراجات و غيرها فلم يبقي ابي شيء و لم يجربه علي و على اختي .. علاقتي مع اختي ليست بتلك القوه التي تعتبر الاخوه العميقه فأنا طبعا منغلق على نفسي لكني احاول و بأجتها ان اكون الاخ الافضل لها و في النهايه هي تحبوني و انا هاكذا فلقد اعتادت على وجهي البارد و يكفيها ان ابي و امي و الخدم يبتسمون لها في المنزل غيري .. و كلما تواجه اسأله في الحياه التي تعيشها تأتي لتسألني و تقول انني باب معرفتها قبل دخولها المدرسه .. اضا انا لم ابغل عليها بالكتب و تعليمها الكتابه و القرائه بكل الانواع فهي سريعه التعلم و لكن غبيه في نفس الوقت لكني احب غبائها فهي لا تركز في الاشياء و تتعمق فيها لذلك انا مرتاحه ..
أنت تقرأ
هربت من ذئاب جعلتني فتى
Mystery / Thrillerهربت من من كان جحيمي .. هربت من الظلام الساكن حولي .. هربت .. هربت و لما اهرب .. من اجل حريتي و حقي بالعيش حياه سالمه و هادئه وسعيده .. .. .. .. ما ذا سيحدث معي مع كلمات حياتي و اين سأهرب بكلماتي و كيف ستكون حياتي مع قصتي اتمنى تعجبكم ما احرق علي...