الحياة لا ترحم قد تبدوا لك في البدايه انها هادئة وجميلة لكنها احيانا قد تثور ضدك في حين انك قد تسقط بين الامك او انك ستنهض وتحاول ثانيتا .
الوقت قد يمر ليخفي ذلك الألم الذي قد يأتينا على حين غره لكن في بعض الأحيان سيكون ذلك الألم هو من يغير حياتنا اجل فهو سيكون ذلك الذي سيحصل كياننا .
قد نبكي قد نصرخ لكننا لن ولن نحصل على فرصة لتغير الماضي ، قد تندم على لحظة ما لكن الندم لن ينفع بعد فوات الأوان.
وان اردت ان تثبت نفسك سيكون عليك أن تتخطى ما يجول في داخلك من أحزان لتنهض وتقف سيكون عليك أن تضحي بماضيك .
تحت لحظة ما قد تفقد الأمل لكن تلك اللحظة قد تحدث المستحيل في حياتك البائسة لتطر لان ....
الحياة لا تخلو من الصدمات لكنها لن ولن تخلوا من المفاجئات التي قد تعطي الأمل او حتى احيانا تعطي الياس لكن هذه هي الحياة .
○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○
" الحياة قد تمنح بعض الفرص لكنها ستاخذ الكثير وقد تمنحك ولا تاخذ وقد تاخذ ولا تمنحك "في ضواحي احد المدن والذي لم تكن سوى مدينة اليابان والذي يبلغ عدد سكانها 128 مليون نسمة تحديدا في احد المدن الرئيسية والتي لم تكن سوى مدينة هوكاديو هناك حيث تمتلا الشوارع بالمارة الذين يعودون لبيوتهم او يتجولون .
بعيدا عن ازدحام المرور الذي يملا الطرقات نتجه لاحد الأماكن التي لم تكن سوى مقاطعة ميكاو والتي اصبحت تمتد لتضم عدة مقاطعات تحديدا عبر الغابات هناك حيث تقع انظارنا على ذلك القصر المتوسط الحجم
هناك في احد الغرف يجلس فتى ذو شعر اسود وعينان سوداوتان على احد الكراسي بينما عيناه تتنقلان بين سطور ذلك الكتاب والذي كان مضمونه " silver bullet" عيناه تتنقلان بسرعة بينما يقلب الصفحات بيده حتى توقف عند الصفحه الأخيرة في الجزء الأول لتقع عيناه على تلك الجملة والتي كانت ذو لونان اجل فالكتابة كانت بلون الأسود يحيطها لون احمر كالماء توقف عندما لاحظ التوقيع لتتركز عيناه على تلك الجملة والتي كانت " أحيانا قد ترغب بتغير امر ما لكن لا تتأمل دوما حتى لا تغرق في الحياة اجل فالحياة قد تعطي وتأخذ منك ".
YOU ARE READING
Legend Michaelis
Adventureالحياة لا ترحم قد تبدوا لك في البدايه انها هادئة وجميلة لكنها احيانا قد تثور ضدك في حين انك قد تسقط بين الامك او انك ستنهض وتحاول ثانيتا . الوقت قد يمر ليخفي ذلك الألم الذي قد يأتينا على حين غره لكن في بعض الأحيان سيكون ذلك الألم هو من يغير...