تنويه : الفصل يحتوي على خط جرأة في الأحداث 🔞؛ اعتذر مسبقاً لكن وجب التنبيه .
دونغهي :
قدمت لها العقد لأشرح لها عمق مشاعري فتقبلته بصدر رحب كما لو انها تؤكد صدق شعورها نحوي ..
ابتسمت لها بحب وفتحت طرف السلسة لأضع العقد في عنقها فاستدارت بينما تجمع خصلات شعرها على يمين كتفها لأضع لها العقد
وضعته تائهاً ببياض بشرتها الفاتن وملمسها الحريري الناعم ؛ همت بعبير عطرها الأخاذ وهو يناديني لأرتشف من رحيقها الشهي وفعلت ..ملت برأسي الى عري كتفها لأغرس شفتاي قبلاً على خط كتفها الأبيض الناصع أتذوق شيئاً من انوثتها الشجية
شعرت بارتعاشة أطرافها بينما أحطت وسطها بذراعي ؛ بدا لي كما لو ان كل جسدها تشنج مضطرباً من جنون افعالي لكن الابتعاد يبدو حلماً صعب المنال !همست بصوت موتعشٍ زاد من جنون نبضي : دونغهي ....
همهمت بهدوء دون ان ابعد شفتاي عن كتفها فامسكت يداي التي على وسطها كما لو انها تحاول فك حصارها بضعف قبل ان تستسلم لجنوح رجولتي فهمست قرب أذنها : كوني لي الليلة اوه دانبي ...
ارتخت يديها كما شعرت بفتور عضلاتها التي أعلنت استسلامها فلامست شحمة أذنها بقبلة ناعمة قبل ان انزل الى خط عنقها عبوراً الى مساحات كتفها اهيم عليه بقبلاتي الساخنة شوقاً و ولعاً ..
ابعدتها عني برفق لأجعلها تلتفت الي فتحاشت النظرفي عيني بينما توردت وجنتيها خجلاً وارتجفت شفتيها بنعومة لتثير جنون رجولتيخطفت قبلة سريعة من شفتيها لأوقف ارتجافتها لعلها تبادلني قبلاتي لكن خجلها تغلب عليها فعدت اليها بقبلة أكثر عمقاً داعبتها بأسناني مستثيراً انوثتها الصارخة فبادلتني بقبلات أشد لهفة سحبتني الى دوامات انوثتها الشهية
وبلطف وسلاسة نزلت بقبلاتي الى عنقها بينما انسلت اناملي تحت قميصها تعبث ببشرتها الناعمة حتى خلعته عنها فامتدت كفها الى صدري تبعدني برفق لأنظر الى وجهها الذي اشتعل خجلاً وتسبغ بحمرة فاننة أثارتني اكثر ..داعبت خديها المشتعلين باناملي كأنما أهون عليها فأخفت رأسها عند عنقي لاترك اناملي تعزف مقطوعة الشوق على ظهرها العاري فكان ردها بقبلاتها التي غرستها فوق تفاحتي وعلى طول عنقي قبل ان تبعد عني قميصي تجردني منه رأفة بحرارة جسدي التي اشتعلت كالنار ..
برفق دفعتها الى الفراش واعتليتها لانثر قبلاتي على كل مساحات انوثتها احتل جسدها بعصف حبي الهادر
سكبت جنون رجولتي عليها دفعة واحدة ؛ أرسلت اليها شغف حبي على هيئة قبل لا تبقي ولا تذر امتلكت كل خلايا جسدها لأعلن نفسي اول رجل يتملك جسدها كما تملك قلبها ..
أنت تقرأ
" العروس الهاربة "
Fanfictionانا وانت .. والحب ثالثنا .. انا وانت .. والفراق يقتلنا .. انا لك انت .. وانت لي انا .. مهما تباعدت طرقنا.. فإن كان العشق سيدنا .. والحلم مالكنا .. والهوى يأسرنا .. فمن ذا الذي سيفصلنا ..؟! #العروس الهاربة ..