حقيقه بلاك

323 38 3
                                    

بعد هزيمه سيرين ل خالها وايت سقطت على الأرض فاقده للوعي فقد استخدمت قوه اميره الوحوش في وقت كان جسدها فيه بحاجه ماسه للراحه ف مقاومتها لنصفها المتوحش استنزف كل طاقتها وهذا يعني انها أجبرت جسدها على تخطي حدوده لاخراج قوه الاميره وهذا امر خطر بل قد يوصلها لحافه الموت و بالطبع قام جوزيف بحملها و اخذها للسفينه ل تبدأ يارا بفحصها وبعد ساعه خرجت يارا لتنظر للجميع و تقول بعد تردد علينا اخذ الكابتن إلى الكهف الذي اكتسبت فيه والدتها قوه اميره الوحوش.

جوزيف : لماذا ماذا اصاب اختي.

يارا : ان نصف الشيطان و نصف مصاص الدماء يحاولان السيطره على جسدها بالكامل ان لم نأخذها بسرعه ستفقد حياتها.

جوزيف : اين يقع هذا الكهف.

يارا : لا اعلم لكن اظن ان خالتها سايا تعلم مكانه ولكن.

جوزيف : لكن ماذا.

يارا : ان لم نصل للكهف خلال يوم واحد ستموت الكابتن.

صدم الجميع من سماع هذا فلا احد يستطيع الوصول ل جزيره الوحوش خلال يوم واحد وفوق هذا قد يكون الكهف في مكان بعيد جدا.

سيرين (بصوت متألم) : انا بخير لاداعي للخوف.

يارا : لما خرجتي من غرفتك انتي بحاجه للراحه.

تقدم رين من سيرين و حملها على ضهره ليقول وهو يتجه نحو الشاطئ استطيع حمل شخصين فقط من سيرافقنا.

بدأ الجميع بالتفكير من الشخص المناسب لهذا الموقف لتشعر ليز بيد تسحبها.

رين : ليس لدينا الوقت لهذا تمسكي جيدا.

تمسكت ليز ب رين الذي استخدم قوته و انطلق بسرعه نحو جزيره الوحوش ليقف في منتصف الطريق على احد الجزر ليرتاح قليلا فقد استخدم قوته بالكامل ليتمكن من السير على المياه.

رين : كيف حال الكابتن.

ليز : في الواقع انها تبدو اكثر راحه الان.

رين : انتي محقه هذا يعني ان الكهف قريب منا لكن هذه الجزيره خاليه من الجبال يستحيل ان نجد كهفا فيها.

ليز : همم لدي فكره احضر خالتها للجزيرة اظن ان الكهف هنا وهي تعرف مكانه.

رين : حسنا اعتني بالكابتن.

اقترب رين من سيرين ليقول لن اسمح لك ان تموتي هكذا تماسكي سأعود بسرعه مع خالتك.

اراد رين المغادره لتمسك سيرين بيده و تقول بضع كلمات جعلت وجهه يحمر قليلا ليندفع بسرعه جنونيه نحو جزيره الوحوش.

ليز : ماذا قلتي له حتى جعلته يحرج هكذا؟.

سيرين : ها؟

ليز : يا الاهي يبدو انك قلتي شيء دون ان تدركي ما هو.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن