الفـصـل الثـالـث عـشر

1.7K 205 72
                                    

كان هذا هو الاختلاف.

كانت غرفتي في قصر جولييت شبيهة بمكتبة مركزية في حرم جامعي.

كانت هناك أزهار الكرز تتفتح في الخارج ، لكن كان عليّ أن أدرس بالداخل بينما كان أناس مثل بنيامين وجانايل والحاضرين يدخلون ويخرجون ويتسببون في ضوضاء بيضاء مماثلة لتجربتي في المكتبة.

من ناحية أخرى ، كان اعتراف المعبد الإمبراطوري مشابهًا لغرفة القراءة الممتازة التي اعتاد يونس الذهاب إليها حتى العام الماضي.

إنه صغير ومظلم ، لكن الكرسي مريح ويوجد فاصل يفصل بين كل غرفة.

كان كل من ذلك المكان وهنا هادئًا للغاية بحيث أن كل ما يمكنك سماعه هو أنفاسك وصوت ملابسك أثناء تحركك.  كلاهما يجعل الشخص يشعر بالنعاس أيضًا.

"لماذا هذا الشرير الصغير لا يظهر؟  هل هو خجول اليوم؟

"" التحكم في تدفق الأثير هو عملية بسيطة ولكنها معقدة.  أسهل طريقة تدريب هي أن تكون قادرًا على تغيير حجم دائرتك بحرية ... "هل هذا صحيح؟"

قرأت الكتاب المدرسي الذي أحضرته معي بصوت عالٍ حتى لا أنام.

أحيانًا أتساءل عما إذا كنت قد وقعت في خيال رومانسي أو رواية دراسية.

بخلاف الاعترافات التي أضيفت مؤخرًا ، كل ما أفعله في القصر هو الأكل والنوم والدراسة.

ليس الأمر أنني لا أحب ذلك.

أفضل أن أعيش حياتي بهدوء وأنا أدرس هكذا إلى الأبد مائة ، لا ، ألف مرة على الانغماس في قصة حب لا علاقة لها بي والموت في هذه العملية.

البقاء على قيد الحياة سيسمح لي على أمل العودة إلى المنزل في مرحلة ما.

نظرت إلى الأرض.

كان بإمكاني رؤية دائرتي التي تم توسيعها على نطاق واسع بما يكفي للوصول إلى دائرة الاعتراف.

تذكرت كيف ضغطت الكاردينال علي من خلال زيادة وتقليل حجم نطاقها المقدس كما تشاء في اليوم الأول من تدريبي.

"قد أجربها أيضًا لأنه ليس لدي ما أفعله أثناء الانتظار."

أخذت نفسًا عميقًا ثم أخرج.

ركزت وتخيلت إغلاق صنبور الأثير في منتصف الطريق تقريبًا.

- تشهه ……

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن