35/~~ ( عالم جديد ) ~~

1K 73 13
                                    



شرط تنزيل البارت (36)

40 تصويت
استمتعو بي القراءه.









أتسائل لمّ طلبتنا تسونادى با-تشان هنا ؟ "
قالها ناروتو بعد أن جلس على كرسي ، دخلت تسونادى بعدها مسرعة إلى الغرفة ويتبعها قائد نينجا الضباب فى كونوها دايكي واتانابي .

دايكي : " اذًا ماذا ستفعلين بشأن هذا الأمر ؟ "

ناروتو : " ما الذى يجرى ؟ "

تسونادى : " أتتنا رسالة من الميزوكاجي ، يبدو أن معظم العشائر وقرية الصوت يحاولون السيطرة على القرية ، كابوتو يقود نينجا الصوت فى تحالف مع بعض العشائر والميزوكاجي يطلب المساعدة منا "

ساكورا : " اذًا ما الذى سنفعله ؟ "

ناروتو : " إنهم حلفاؤنا علينا المساعدة "

تسونادى وهى تنظرلناروتو : " أتفق معك ، لقد كلمت بالفعل مجموعة من النينجا ليستعدوا بأقرب وقتٍ ممكن وستأخذهم إلى قرية الضباب "

دخلت شيزونى بعدها من الباب مسرعة قائلة : " تسونادى-ساما رسالة أخرى من الضباب "
ثم أعطت اللفافة للهوكاجي وتفحصتها تسونادى جيدًا وتضيق عينيها أكثر بقراءة كل سطر .

تسونادى بغضب : " هذا ليس جيدًا ، دايكي أكره أن أقول لك هذا لكن والدك وعشيرتك قُتلوا وأنت وأختك ممنوعون من دخول القرية وهذه الرسالة من الميزوكاجي الجديد كابوتو يخبرنا بألا نأتى "

دايكي بصراخ : " اذًا ما الذى سنفعله لننتقم لوالدى وقريتى وعشيرتي ؟ "

تسونادى : " دايكي لا نستطيع ، لقد وقعنا اتفاقًا مع قرية الضباب وليس مع عشيرة معينة ، علينا أن نتبع أمانى الميزوكاجي الحالى ، ولكن يمكننى أن أعرض عليك وعلى أختك البقاء هنا فى القرية "

أطرق ديكي رأسه قائلًا : " يجب أن يكون هناك شئ نفعله لنساعد هؤلاء الأناس "

تسونادى : " لا أرى كيف ، إنها رسالة رسمية من الميزوكاجي "

ناروتو : " اذًا سنقول أننا لم تصلنا أبدًا هذه الرسالة "
نظرت تسونادى إليه فأكمل : " قلتيها بنفسك نحن نحتاج الضباب بصفنا ، هل تظنين حقًا أن كابوتو يريد السلام ؟ "

تسونادى : " صحيح ولكن بمجرد أن تصل قواتنا هناك سيخبرنا بأن نغادر وسنضطر للمغادرة "

ناروتو : " وهنا لدىّ فكرة ، فقط أعطنى فرصة حتى أقوم بها بشكلٍ صحيح "

تسونادى : " حسنًا اذًا سأجعلهم تحت امرتك "
ثم غادر بعدها ناروتو وساكورا ودايكي .

بعد ساعتين نينجا كونوها كان متجمعين عند البوابة الغربية وعندما كانوا على وشك التحرك أتت كيكو وارتدت ملابسها القتالية كاملة .
دايكي : " لن تذهبي إلى هناك "

ناميكازي ناروتو (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن