الفصل الرابع والعشرون: مقاطعة و ندم

185 19 2
                                    




اهلا
اتمني تعجبكم الرواية
لاتنسوا الفوت والكومنت
شكرا..

----

مرت ساعات قليله علي القلبين الحزينين ببطيء شديد فشعر زين انه قد نام لسنه علي الرغم من انهم ثلاث ساعات وكان قد استمع منبه الصغير الذي يعانقه واضعا رأسه علي صدره، فتح عيناه بسرعه واخذ الهاتف حليوقف المنبه بسرعه حتي لا يستيقظ الاخر القي نظره خاطفه علي النائم علي صدره ليجده نائما بعمق.

تنهد بخفه ثم ابعد الصغير برفق عن حضنه و وضع الوساده اسفل رأسه لم يرد ان يوقظه فقد قرر ان يترك له الحرية بالنوم الي ان يستيقظ بمفرده و ذهب الي المرحاض واغتسل ثم غير ملابسه وذهب الي الخارج بسرعه لاول مره يستيقظ بمفرده ولاول مره يشعر بهذا الندم الرهيب الذي يتخلل قلبه.

" مرحبا " قالها لوي لهاري الجالس بجانبه.

"مرحبا" اجاب هاري بهدوء شديد.

" صباح الخير" تخلل صوت زين الي اذن هاري لينظر بعيدا عنهم.

" لما لا تريد ان تتحدث معنا هاري انت تبدو مثل المراهقين" قال لوي.

" انتم هم المراهقون مغفلون كنت اظن انكم نضجتم ولكن علي من اضحك انتم اطفال وقحون" مجددا القي هاري كلماته التي لا تفعل شيء سوا زياده الندم علي قلب صاحب الشعر الاسود.

لم يجبه احد وفضل الجميع ان يصمت بينما تغيب الفتي الصغير اليوم عن الفصول بسبب نومه الذي طال كثيرا فقد فوت اول حصتين في اليوم الدراسي مقررا ان لا يكمل حضور الحصص وفضل مشاهدة مباره ليو علي مقابلة اللعناء الذي قابلهم امس.

" ليو لقد كنت رائعا حقا" قالت تصفق له بينما ظاهرا علي محياها بعض التعب بسبب عيناها الحمراء.

"لوك هل انت بخير تبدو متعب" قال جورج لتبتسم له وتنفي برأسها.

"لم احصل علي كفايتي من النوم " اجابت بهدوء فأن اخبرت ليو ما حدث سوف تقام حرب علي زين وهي قد اكتفت من المشاكل و المشاجرات التي تحدث وفضلت الاحتفاظ بالامر لنفسها علي ان تبدو مثل الطفل الصغي ر الذي يركض ليخبر اخيه بكل ما يحدث له بالمدرسة مطالبا ان يضرب من يضايقه.

" لماذا ماذا فعلت؟" قال ليو لاهثا بينما يمسك بقاروره المياة ليشرب منها.

" نسيت ان اقوم بواجباتي المنزلية" كذبة جديدة.

" اها هل سهرت تقوم بخاصتك وخاصه زين؟" قال نايل الذي للتو لاحظت وجوده.

" نعم"اجابت بهدوء.

" الشوط الثاني سوف يبدأ تمنو لي الحظ " قال ليو وركض مجددا الي الملعب ليكمل مباراته ضد المدرسة الاخري التي اتي الكثير من طلابها لمشاهدة المبارة وعلي الرغم من عدم فهمها للكره القدم الا انها فضلت ان تبقي هنا كع من تغيبوا من اجل دعم اصدقائهم.

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن