Part 33 : That avoided the brother

433 40 11
                                    

كانت العودة إلى قصر Hibari أقل توتراً ولحسن الحظ من العشاء بأكمله في Takesushi ، نظرًا لأن Tsuna اختارت الصمت التام من البداية إلى النهاية. لقد أبقت كوروكاوا (التي فقدت امتيازها "سان" اليوم بعد مواجهتها كثيرًا) من العثور على مواد للشكوى منها ، والتي كانت دائمًا فوزًا في كتاب Sky.

نأمل أن يتمكن بعضهم من الاسترخاء واكتساب بعض الشعور بالسلام من التجربة برمتها. كان مزاج تسونا الهادئ عادة في حالة اضطراب بعد أن عانى من الإساءة اللفظية من كوروكاوا ، وكان يكره ذلك لأنه لم يكن من أجل لا شيء.

لم يتذكر حتى أنه تمنى لأي شخص ليلة سعيدة قبل أن يتراجع إلى غرفته وينام.

() () () () () ()

في اليوم التالي ، اعتذرت Tsuna بغزارة للجميع باستثناء كوروكاوا عن وقاحة الأمس

لقد كان غاضبًا من الطريقة التي كانت بها الفتاة تحط من قدره طوال الليل ، لكن هذا لم يكن سببًا لإخضاع أصدقائه لنفس المعاملة. لحسن الحظ ، فإن أصدقاء '' فهمه '' (أو بالأحرى مجرد غاضب من موقف كوروكاوا كما كان) قبلوا اعتذاراته بسهولة أو تجاهلوها باعتبارها غير ضرورية.

مر اليوم التالي في توتر صامت ، مثل الفتيل الذي انكشف ، لكن لم يتم إشعاله بعد. بذل هاياتو وتسونا قصارى جهدهما لغرس أساس السيطرة على اللهب في ريوهي نيي المتحمسة للغاية - مع القليل من النجاح أو عدم النجاح - اطلع كوروكاوا وهارو وكيوكو تشان على أكوام الوثائق المسروقة من الغارات السابقة ضد موموكيوكاي والبقية. منهم قام بدوريات في ناميموري في البحثالمزيد من المخابئ الإجرامية.حتى الآن ، بينما قاموا بأسر عشرات من أتباع Momokyokai ، لم يكن عليهم حتى الآن تسجيل أي شخص أعلى في الرتب أو أي شخص من عائلة Carcassa الذي أساء إلى Skull. باستثناء لقاء قصير مع Hayato في وقت مبكر ، حيث تدخل لإنقاذ Haru ، لم يكتشفوا مافيا إيطالي واحد ، مما دفع Mukuro إلى اقتراح أنهم ذهبوا إلى الأرض.

"من الواضح أنهم ليسوا عائلة ذات نفوذ كبير ؛ إذا كانوا يعتقدون أن كلب الراعي الصغير ،" تجاهل صرخة هاياتو الغاضبة ، "كان شخصًا من عائلة بارزة ، ربما قرروا الانتظار في الاختباء حتى رحيلهإن رؤية موموكيوكاي يُمحى بعد ذلك ربما أدى إلى تفاقم هذا الاعتقاد ".

عبس تسونا. كان Mukuro منطقيًا جدًا ، لكن شيئًا ما لا يزال خاطئًا "ولكن لماذا يعتقدون أن Hayato كان من عائلة مهمةربما يكون قد فاز ضد عدد قليل منهم ، لكن لا يوجد سبب للقفز إلى هذا الاستنتاج ".

"اللقيط العاشبة." قال كيويا من العدم وبدون تفسير.

"أوه." أدركت Tsuna ، التي كانت لديها سنوات من الخبرة في ترجمة جمل Kyoya القصيرة ، أن السحابة ربما كانت على شيء ما. ثم اكتشف نقص الفهم في وجوه أصدقائه وتحدث عنه بالتفصيل. "هذا هو الاسم الذي يطلقه كيويا على إينوبو ، أخيأعتقد أنه يعني أنه إذا كانت عائلة كاركاسا تعرف بعائلة ساوادا هنا ، فقد يفترضون أن هذه منطقة فونجولا وأن أي شخص قوي يبدو مافيا هنا يجب أن يكون جزءًا من فونجولا ".

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن