" مرحبًا عزيزي كريستوفر " جلست جيسي بجانب كريستوفر وسطَ قضائهَا تلكَ الإجازة برفقتهِ همسَ وهو يشابكُ أصابعهُ بأصابحِ جيسي " أهلًا عزيزتي صباحُ الخير ، أرأيتِ كم المكان مذهل؟ "اومئت هي بابتسامة وهمستْ له وهي تضع رأسها على كتفه " أنَا أشعر بالراحة كونِي معكَ كريستوفر أنتَ تجعلنِي سعيدة "
ابتسمَ حينها وهو ينظرْ إلى عيناها ليردفَ بنبرة لطيفة تحبها منه " أتمنى أن اجعلكِ سعيدة دائمًا انتِ تستحقي ذلك ."
قاطعهما قدومُ الفتيات مع عُشاقنَّ وجلسوا سويًا نظرت بيري إلى جيسي وقالت لها"علينَا حماية أميرةَ النارِ خاصتنَا الآن ."
نظرتْ لي آن إليها وهي تجلسُ في حجرِ حبيبهَا وقالت " أجل آنسةَ اللهب علينا فعْلُ هذا ."
أضافَ آندي بقلق وهو يداعب خُصلاتٍ لي آن " نحن الآن لا نعلم ماذا يخْفي لنا القدر ولكن تنبئات بيري سيئة نوعًا ما ."
تنهدت جيسي وهي تنظر اليهم لتتنهد مردفة باطمئنان " أتمنى ان يكونَ كلَّ شيءٍ بخير لأنني أشعر بالخوف."
بينما في مكانٍ ومنطقةٍ أخرى ، تجلسُ الساحرات متذمرات من سجنِ التأهيلِ هذا ، نظرتْ آيسي بكره شديد للمكان " لقد مللت من الفراشات الا يوجد شيء شرير نفعله ؟!"
قالت دارسي بصراحة وهي تجلس عند غصنِ الشجرة بملل " لا اعلم ولكني اشمُ رائحة شر في الطريق !"
ضحكت ستورمي ساخرةً من وضعهن قائلة " حسنًا حسنًا ليسَ لدينا قوة ايضًا اينَ الشر ؟! انتِ كَتلكَ ااشقراء !"
قاطعهما دوامة سوداء تُفتح لهم نظروا اليها باستغراب ولكن همستْ آيسي قائلة " هناكَ شر قادم احسنتِ في طرحِ التنبؤات خاصتكِ دارسي ."
خرجَ داركر صاحب الهيئة العظيمة تلك، يملك اجنحة حمراء داكنة و ملامحه مليئة بالشر من تلكَ الدوامة وقال بنبرة مرتفعة قليلًا " هيا لأحرركنّْ لدينَا الكثير من الشر عزيزاتي ."
نظرتْ ستورمي إليهُ وقالت بنبرة مترددة " شكرًا لكَ كونكَ فعلتَ هذا ."
وصلوا إلى قلعةِ داركر حيثُ رائحةُ الشرْ تفوحُ منه والظلام يكسوها ، نظرت آيسي لوهلة إلى المكان وقالت" حسنًا ليسَ لدينَا قوة الان."
ابتسمَ داركر حاملًا معه القوة الى صاحباتها " سأضع لكنَّ القوةَ كيْ نأخذَ المخطوطة ! "
ضحكنَ الساحرات وقامَ هو ببعضِ التعاويذِ لتُصبح قواهنَّ أكبر مما كانت عليهِ مسبقًا !
أنت تقرأ
بحثٌ فِي المَاضي .
Fanfictionفي كوكب الارض ، ترعرعت جيسيكا مع ابويها ولكن بقدومِ جايد من مدينة ألفيَا السحرية تغير كل شيء وكُشفت الحقيقة برفقةِ بيري ولي ان ، ولكن هل تستطيع جيسيكا اكتشاف ماضيها؟