في اليوم الثاني ." حسنًا فتيات ، لم تستطعن هدمَ الحائط ولكن أحضرتُ السيد شونثان لهدمه تقدم ." قالت المديرة وهي مجتمعة بالطالبات أمامَ الحائط القاسِي ذاك.
نظرَ السيد شونثان صاحب الطول الفارع مرتديًا بدلتهُ البيضاء تلك الى الحائط وألقى بعضَ التعويذات ليهدمْ السد تمامًا .
نظرَ الجميعُ بدهشةٍ وحيرة ، وكثرَ التهامسُ حوله ، ولكن قالت المديرة كي توقفهم عن التهامس " في الحقيقة هذا الجدار لم تنجح قواكم معه كونني انا من صنعه اساسًا ، والسيد شونثان سيقوم بتدريسكم السحر اللفظي ."
نظرَ اليهنَّ لوهلة وقال بابتسامة لطيفة " لي الشرف في تدريسكنَّ فتيات. "
ابتسمت جيسي وهمست لجايد بنبرة لعوبة " هوَ وسيم حقًا هوَ الذي رأيته بالامس."
توسعت اعينُ جايد لتجيبها بعد ان ضربت كتفها بخفة " عزيزتي لديكِ حبيب كيفَ لكِ ان تقولِي هذا؟"
نظرت اليها وقالت بتذمر " ماذا؟ قلتُ رأيي فقط اعلم ان لدي حبيب الان، هيا لنعود ."
Leigh anne pov.
هذهُ الفتاة منذُ الامس وهي متذمرة ، لا اعلم كيفَ يتغير الانسان بهذهِ السهولة هذا مريب جدًا ، نظرتُ الى الاستاذ لوهلة ولكني لم أطمئن اشعر ان هناك اشياء سيئة ستحدث في الايامِ القادمة .
تنهدت وانتظرنا حتى الفصل الذي سندرسه برفقةِ هذا الاستاذ المثير للشك ، نظرنا الى جيسي التِي كانت مهتمةً جدًا لمادته .
حسنًا هذهِ ليست طبيعتها ابدًا، أصبحنا ننظر انا والفتيات باستغراب كوننا نشعر بشيء مريب .
خرجَنا من الفصل لأقول لها قاصدةً عرضَ عليها تناول الطعام معنا " جيسي هيا لتتناولي الفطور برفقتنا."
نظرت اليا وقالت بابتسامة وهي ترد دعوتي " لا لا شكرًا سأذهب برفقةِ الاستاذ شونثان تناولن الطعام بدوني ."
نظرت اليها باستغراب لأوقفها كوني بالفعل بالغضب منها " ماذا ؟ جيسي لقد انتهى الفصل ."
قالت لي بنبرة حادة وهي تنظر اليه " لي ان ! بربك أريد فقط رؤية كيفَ سيقوم بذلك واعود لم افهم شيء."
اوه هيَ تكذب مجددًا حسنًا كما تحب ، قلبت عيناها وركضت بسرعة له بحقها ؟؟
همست بيري فجاة وهي تمسك قلبها بقوة " ف فتيات هناك حدس سيء جدًا ! لتأتوا كي نتحدث به ."
أنت تقرأ
بحثٌ فِي المَاضي .
Fanficفي كوكب الارض ، ترعرعت جيسيكا مع ابويها ولكن بقدومِ جايد من مدينة ألفيَا السحرية تغير كل شيء وكُشفت الحقيقة برفقةِ بيري ولي ان ، ولكن هل تستطيع جيسيكا اكتشاف ماضيها؟