" إيتاشى "
قالها ساسكى قبل أن يأتي بسيفه الذى يقف بجانب الباب . " كيف لا تزال على قيد الحياة ؟ لقد قتلتك !! "ايتاشى : " نعم فعلت ، لكنك لم تستعمل قواك بل استعملت ختم اللعنة ذاك والآن أنت لا تمتلكه , أليس كذلك ؟ "
ساسكى : " إذا كنت قد قتلتك فكيف تقف أمامي الآن "
قفز إيتاشى فى الفناء قائلًا : " يمكنك أن تشكر كابوتو على هذا ، لقد أراد سلاح خارقًا لذا وجد بعضًا من دمي الذى تركته فى ساحة المعركة ونسخ هذا الجسد "
ساسكى : " اذًا أنت مجرد نسخة ؟ "
ايتاشى : " لا أنا أبعد من أن أكون نسخة ، لقد أخذوا وقتهم يزيدون ، أربعة سنوات حتى أكون دقيقًا ، ويربطون الخلايا أيضًا حتى تكون سلاحًا خارقًا لكن واحد يمكنهم التحكم فيه ، كتبوا فى حمضى النووى أننى علىّ اتبع أوامر كابوتو لكن بفضل النينجا خاصتكم لقد حُررت للأنتقم منك على قلتى "
قفز ساسكى للوراء حتى يقترب من إينو قائلًا : " لن أدعك تلمس إينو-تشان "
إيتاشى بعد أن أخذ خطوة أقرب : " أوه أنا خائف بأنه ليس لديك كلمة فى هذا الأمر ، ابعد هذا السيف من هنا أخي "
ساسكى بصراخ : " ولمَ علىّ فعل هذا أنت تخطط لقتل زوجتى ! "
إيتاشى : " سأقتلك أنت وزوجتك لكن ليس الليلة "
نظر ساسكى إليه قائلًا : " ماذا ؟ "
ايتاشى : " لن أقتلكما الليلة يا أخي "
ساسكى : ولمَ لا ننهي الأمر الآن ؟ "
ايتاشى : " الأمر بسيط يا أخي ، أريدك أن تشعر بالسعادة والاستمتاع ، لأن هذا سيجعل الأمر أكثر ألمًا لأشاهدك وأنا آخذ كل هذا بعيدًا عنك ، سأجعلك أنت وزوجتك تشاهداننى وأنا أقتل أطفالكما وبعدها سأقتلها وبعد ذلك سأجعلك تشاهد هذا المشهد مرة تلو الأخرى حتى تترجاني أن تلحق بهما "
ساسكى بصراخ : " أيها الحقير ! "
ايتاشى : " كلماتك لا تعنى لى شيئًا أخي لكنك لن تستطيع ايقافي "
ساسكى : " هل أنت وراء القرية بأكملها أم فقط هذه العشيرة ؟ "
بدأ ايتاشى بالضحك قائلًا : " يا لك من لطيف ، تقلق على أصدقائك ، لا تخف أخي الصغير أنت الذى قتلتنى وكل ما أريده هو قتلك وقتل عشيرتنا وأنا لديّ القوة لأفعل هذا ، أنا من دمر قرية الضباب ما الذى يجعلك تظن أن لديك فرصة للتغلب علىّ ؟ "
ساسكى : " لا يمكنك تدمير القرية بنفسك ، أنت حتى لست بهذه القوة "
ايتاشى : " عادة ستكون محق ولكن .. "
التفت ايتاشى وابعد سترته حتى يريه علامة على رقبته : " أنا الآن لدى ختم اللعنة لذا قواى زادت عشرة أضعافها "ساسكى : " لكنك أيضًا لن تستطيع أن تبقى فى هذه اللعنة طويلًا "
ايتاشى : " أنت هنا مخطئ يا أخي لأن هذا الختم فى حمضى النووى ويمكننى أن أبقى فيه للأبد وأمتلك كل القوة التى قد أريدها بالتحول بدون أن أتحول وهذا يُخلص جسدى من الأذى ، كما أنهم حلوا مشكلة أن أكون أعمى باستعمالي المانجكيو الشارينجان "
تحول دم ساسكى إلى ثلج وأكمل ايتاشى : " الآن حتى نتقابل مرة أخرى يا أخي ، ، أتمنى لك حياة سعيدة حتى آتى وأُنهيها ، أيضًا مبارك لك وهذه هديتى لك "
فعّل ايتاشى بعدها المانجكيو شارينجان وامتلأ عقل ساسكى بصور ايتاشى وهو يقتل عشيرته كما فعل من سنواتٍ عديدة لكن الآن إينو أيضًا كانت هناك غارقة فى بحر من الدماء ، وقع سيف ساسكى على الأرض وبدأ جسده كاملًا بالارتعاش قبل أن يقع على الأرض مما سبب لإينو أن تستيقظ .
أنت تقرأ
ناميكازي ناروتو (مكتمله)
Misterio / Suspensoالقصه مختلفه عن القصه الاصليه ?(القصه للثنائي نارو ساكو)؟