مرض 11

669 39 188
                                    


~~~~~~《كونباوا مينا سان》~~~~~~


كونيتشيوا غزايماس.....واتاشي وا إيرين

لدي شيء اود قوله ميراي وسيرينا طلبوا مني تعليمهم اللغة اليابانية .. انا ما اعرف كل شيء بس على الاقل اعرف الأساسيات المهمة في تكون الجمل والتصريف
الي بدها تعلم اللغة نزلت كتاب للغة افضل من نشرها على المنصات لكل وحدة ... حسناً ان كانت اي فتاة بدها تعلم اللغة تدخل على كتابي اللغة اليابانية مع إيرين-سينسي

لنبدأ البارت .

هاجي مامشو

................................


في صباح اليوم التالي .....فتحت ساكورا عينيها وبسرعة وضعت يدها على رأسها بألم : آآآه رأسي يؤلمني .... أشعر ..

فقاطعها السعال وبدأت تسعل ثم نهضت بكسل قائلة : لقد أصبت بالعدوى ... مع إن ساسكي-كن شفي بسرعة إلا إنها أصابتني .

فتح الباب ودخل منه ساسكي وعند رؤيتها مستيقظة قال
: إستيقظت إذاً .

: صباح ...

وبدات تسعل مرةً أخرى ... اقترب من السرير : لقد أصبتي بالعدوى ... ماكان منك المبيت بجانبي .

قالت : لا مشكلة .

وحاولت النهوض ولكنها شعرت بالألم برأسها فوضعت يدها عليه وعادت نائمة واغمضت عينيها بتألم قائلة : أظن أن حرارتي مرتفعة .

فإذا بها تشعر بيده على جبينها فتحت عينيها ونظرت إليه وجدته يستشعر حرارتها فرفع يده قائلاً : حرارتك مرتفعة .... سأحضر الماء ... حاولي معالجة نفسك .

وخرج من الغرفة ... بينما هي وضعت يدها على جبهتها وخرجت الهالة الخضراء وبدأت بعلاج نفسها .... عاد ساسكي يحمل الماء ... أخذ قماشة لغطسها وبعد غطسها لم يستطع ان يعصرها لينشف الماء الذي بها .. إنتبه لحاله وبتسم من وضعه من دون ذراع ثانية ثم نظر اليها قليلاً ليقول : أعصريها وضعيها على رأسك .

وخرج من الغرفة وبعد مرور نصف ساعة ..عاد الى الغرفة كان قد استحم ويرتدي ملابسه العادية التي يرتديها في المهمات .. وجدها تتنفس بصعوبة وتأن .. ويبدو أنها لا تحتمل المرض مثله ظل ينظر اليها قليلاً ثم توجه للمرآة وقام بتصفيف شعره فسمعها تسعل نظر إليها مباشرةً وعند رؤيتها تحاول النهوض أسرع لها قائلاً : أين تذهبين فقط أستريحي .

أعادها لتنام على الوسادة قائلاً : لا تتحركي .

: ولكن .... سأعد لك الفطور .

كذبتي الجميلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن