الاثنين القادم ، كوشينا وبقية الجينين تجمعوا معًا ليستعموا إلى إيروكا الذى سيخبرهم عن فرقهم الجديدة ، وفى هذه الأثناء كان ناروتو جالس فى مكتبه يستمع إلى تشوزا وهو يجادل بشأن أمر ساسكى وإينو ووضعم فى المحاكمة بتهمة قتل تشوجى .
ناروتو : " سيد أكيمتشى أنا لن أضعهم فى المحاكمة مهما كان عدد أوراق العمل التى تضعها أمامى "
نظر تشوزا إليه بغضب قائلًا : " اذًا الأوتشهيين سيهربون من تهمة القتل "
ناروتو : " استمع إلىّ نحن نتكلم فى هذا الموضوع كل اثنين منذ أن أصبحت الهوكاجي لذا لنترك هذا الأمر فهما بريئان وقد كانت غلطة ابنك ودعنى أقولها مرة أخرى ، سأمحيك من مكتبي الآن ، مفهوم ؟ "
نظر نشوزا إليه بغضب مرة أخرى قائلًا : " مفهوم ، الناميكازى يحمون الأوتشيها والأوتشيها تتستر على جرائم الناميكازى "
ثم خرج من الغرفة بغضب وانتظر ناروتو إلى أن أُغلق الباب وقال بعدها ." اخرج يا ساسكى "
ظهر ساسكى من عند النافذة والتفت لينظر لصديقه المفضل وقائده قائلًا : " شكرًا "
انحنى ناروتو على كرسيه قائلًا : " ليس عليك أن تشكرنى على شئ ، كيف حال اينو ؟ ، لقد علمنا من رؤى ساكورا أن الأطفال سيكونون آمنين حتى يصبحوا نينجا أما الآن .. "
ساسكى : " إنها قلقة لكنى آمل أن تدريباتى قد تصد ايتاشى لبعض الوقت ، أتمنى فقط أن نستعمل هذه الرؤى لنرى ما هو القادم "
ناروتو : " نعم لكن ساكورا قالت أن المستقبل الذى رأيناه كان مضمونًا تقريبًا لكن الآن يوجد العديد الامكانيات التى تجعل هذه الرؤى لا تصدق "
أتى موضوع على رأس ناروتو فقال : " الأطفال لا يعلمون بعد أليس كذلك ؟ "ساسكى : " لا أنا أخطط أن أخبر ليلى وفوجاكو لاحقًا اليوم ، سيخيف الأمر ليلى ولكن فوجاكو هو ما يقلقنى "
ناروتو : " هل يشبهك كثيرًا ؟ "
ساسكى : " عندما يأتى الأمر للتحدى نعم ، سيطارد ايتاشى فقط لتهديده عائلتنا ، سيريد قتله وهو ليس لديه فرصة ضد ايتاشى "
ناروتو : " كيوبي وساكورا يمكنهما مساعدته فى هذا "
ساسكى : " ربما هذا أمل عائلتى الوحيد ، أتذكر هذا اليوم الذى أنجبت فيه اينو فوجاكو وليلى ، لقد كانت هذه واحدة من أسعد اللحظات فى حياتى وفى نفس الوقت واحدة من أحزن اللحظات فى حياتى فى نفس الوقت ، سعيدة لأنهم أبنائى وحزينة بسبب حقيقة أنهم أبنائى وايتاشى قد يقتلهم "
أنت تقرأ
ناميكازي ناروتو (مكتمله)
Misteri / Thrillerالقصه مختلفه عن القصه الاصليه ?(القصه للثنائي نارو ساكو)؟