تنتهي القصص البطولية دائمًا بهزيمة الشر العظيم
. لكن لا يوجد أي ذكر لما حدث للبطل بعد ذلك. كيف يقع في حب الأميرة الجميلة ، أو كيف يعود الرفاق الذين عانوا معًا إلى مسقط رأسهم ويعيشون بسعادة مع أصدقاء طفولتهم ، أو كيف يموتون في أرض بعيدة دون أن يتم العثور عليهم. لكن أعتقد أن هذا جيد. هذا شيء يمكنني التفكير فيه لأنني أنقذت العالم ، ولم أفكر فيه أبدًا عندما كنت مجرد مستخدم سحري.
كنت أشعر بالفضول حيال ما حدث للأبطال. لا يسعني إلا أن أكون فضوليًا.بعد أن هزمت سيد الشياطين مع البطل ورفاقي ، تلقيت العديد من الجوائز والثناء. لكن تدريجيًا ، لم أستطع تحمل ذلك بعد الآن
. أنا متأكد من أن خجلي الطبيعي وميول الباحث لم تسمح لي أن أعيش حياة ملتهبة. في غضون عام من عودتي المظفرة ، تخلصت من جميع المناصب والألقاب التي تلقيتها وأقمت كوخًا في وسط اللا مكان.
في هذه الأرض البعيدة عن العاصمة ، كانت هناك مخلوقات ونباتات مختلفة غير معروفة لي ، كانت كافية بالنسبة لي لدراسة السحر. كانت أيام الدراسة مختلفة عن الأيام التي أمضيتها في ساحة المعركة وفي المحكمة ، وشعرت بالراحة.
لهذا السبب فوجئت عندما زارني رفيقي السابق فجأة. لقد فوجئت لدرجة أنني أسقطت القارورة الزجاجية التي كنت أستخدمها لخلط الأعشاب.
"لقد مر وقت طويل ، ماجى. أم يجب أن أقول ليزا؟ "
ساعدني الرجل الذي كان يرتدي عباءة رفيعة وأثوابًا مزينة بخيوط ذهبية وفضية في تنظيف القارورة المكسورة."بلى. إذا كنت ستأتي إلى هذه المنطقة النائية ، أود أن يتم إخطاري مسبقًا. لم أتحدث إلى أي شخص خلال أسبوع ، لذلك أنا بحاجة إلى أن أكون مستعدًا للتحدث مع الناس ".
"هذا هو بالضبط سبب مجيئي فجأة. القرى المجاورة كانت قلقة للغاية. يقولون أن ساحرة ظهرت من الغرب قبل عام وبنت كوخًا على الجرف وتقوم بأبحاث مشبوهة. لقد شرحت لهم عدة مرات أنك شخص ممتاز أخضع ملك الشياطين ، لكنك تحتاج إلى التفاعل مع الجيران أكثر قليلاً ".
هز كتفيه وألقى القطع التي جمعها في سلة المهملات بابتسامة ساخرة.
"أنت تعرف أنني شخص خجول
أليس كذلك. غادرت العاصمة الملكية ووصلت إلى الحدود لأنني لم أرغب في التواجد حول الناس. ولم يخاف أهل القرية من الساحرة القادمة من الغرب
بل من الشياطين القادمة من الغرب. أتساءل عما إذا كان من الجيد تحويل المنطقة المحيطة بالمنزل إلى غابة مقفرة من خلال استحضارها مثل الشيطان "
كنت أعرف أن القرويين يخافونني ويصفونني بالساحرة. ومع ذلك ، فقد اعتبرت خوفهم سببًا لعدم الاختلاط بهم. إذا انقلبوا علي ، كان لدي القوة لدفعهم بعيدًا ، وطالما كانوا خائفين
أنت تقرأ
يجب أن يموت الابطال|The Heroes Must Die|
Short Storyوصف. ذات يوم ، قام الحكيم بزيارة الساحرة ليزا ، أحد الأبطال الأربعة الذين هزموا ملك الشياطين. ما خرج من فمه حدث حزين قتل فيه البطل على يد الكاهنة التي كان من المفترض أن تكون عشيقته. تساءلت الساحرة ليزا عن سبب قتل رفيقها للبطل. اللغه:اليابانيه المؤل...