# رواية الاميرة...
# بقلمى ـ ايمان منسي
#البارت الاول....
******************
داخل المستشفى حالة من الهرج والمرج تجرى هى، هنا وهناك گى تنقذ هذه الطفلة الصغيرة التى لم تتعدى عامها الثالث بعد...
يقول لها الطبيب بعصبية وهو يدفعها بقوة ارتدت ع اثرها للخلف : انتى بتعملى اى يا غبية انتى ممكن كدا تموتيهاا...
هى بعيون دامعه واقتربت مرة اخرى من الطفلة : ارجوك يا دكتور خالد سيبنى انقذها ارجوك وانا مسئولة عنها لو حصلها حاجة..
خالد وقد هدأ قليلا من فرط عصبيته فهو يعلم انها من اكفئ الممرضات لديه: اميرة انتى عارفة ان الطفلة دى تبقا بنت مين عشان متوديش نفسك ف داهيه..
اميرة: ارجوك انا هتحمل اى نتائج بس سيبنى انقذهاا...
وافق خالد على ما ستفعله..
اقتربت من الطفلة التى قد بدأ نبضها بالرجفان و اتت ب جهاز الصدمات الكهربائيه و وضعتها ع جسد تلك الصغيرة فعلتها مرة ولم تنجح ثم الثانيه لم تنجح واخيرا فى المرة الثالثة رجع القلب يضح الدم وينبض مرة اخرى بشكل طبيعى....
لتقول اميرة بلهفة سعيدة : دكتور.. دكتور... اشتغل القلب .
خالد بسعادة واضحة : هاتى بسرعة جهاز الاكسجين ومحلول وكيس دم بسرعة هى نزفت كتير..
لبت اميرة طلبه سريعاا واتت بم امر به...
مرة بعض الوقت واستعادت صغيرتنا نبضها وتنفسها بشكل منتظم.. اخرجوها من غرفة العمليات بعد ان تم لها تضميض وخياطة الجروح ونقل لها الدم والاكسجين وتم وضعها فى غرفة العناية المركزة....
خرجت اميرة من غرفة العناية المركزة لتطمئن اب هذه الصغيرة قائلة: استاذ لؤى بنت حضرتك كويسة والحمد لله لحقناها قبل ما. اااااا. لم تنطق كلاماتها واحست بالاختناق الشديد بسبب وضع يده ع عنقهاا قائلا: تعرفى لو نطقتيها لهكون مخلص عليكى ومحيكى من الدنيا دى كلها... انهى كلماته ودفعها حتى سقطت ارضاا وخُبطت رأسها بالحائط مما ادى لجرحهاا فى مؤخرة رأسها حيثن انها خبطت فى كرسى الاستراحة المصنوع من الالمونيوم الخام .. اتت صديقة اميرة وتسمى كارولين لتساعدها فى النهوض قائلة بعصبية شديد ل لؤى ووجهاا شديد الحمرة بسبب فرط عصبيتها: انت بنى ادم معندكش دم.... الل انت كنت هتموتها دى لولاها مكنتش بنتك هتعيش يا أستاذ يا محترم.....
انتى مين يا زبالة انتى عشان تكلمينى كدا... تفوه بهذه الكلمات لؤى لترد عليه قائلة: ميشرفنيش اعرف كل الل اعرفة انك بنى ادم قليل الذوق ومتكبر ومغرور...
بعد. ان انهت كلامها اخذت صديقتها ورحلت...
. ظل لؤى يسب ويلعن فى سليطة اللسان هذة الل تدعى كارولين.....
بعد ان رحلت بعيدا عن هذا المتعرجف كما اطلقت عليه هذا اللقب قائلة لصديقتها بقلق ولهفة : اميرة انتى كويسه الحيوان دا عملت حاجة..
اميرة بدوخة وصوت ضعيف: انا كويسة متقلقيش انا بس......... لم تنطق كلاماتها بسبب وقوعها مغشي عليهاا.
كارولين:..................................
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
# بقلمى _ ايمان منسي 🤗💞
تعريف شخصيات البارت :...
( اميرة: فتاة بشوشة وجميلة تبلغ من العمر 24عاما بعيون زرقاء ك لون السماء وبشرة بيضاء كبياض الثلج وشعرها البنى اللامع الذى يصل الى اخر ظهرها تداريه اسفل خمارها الذى يزينها جمالا.. تحب عملها جدا ف هى تخرجت من گلية التمريض دخلت مجال التمريض حبا فى مساعدة الاشخاص قلبها نقى وبريئة كبراءة الاطفال لا تعرف معنى الخبث او الحقد الذى فى بعض البشر . لديها صديقة وتعتبر مخزن اسرارها وهى كارولين معها منذ دخولها الابتدائية رغم اختلاف دينهم إلا انهم لم يفترقا حتى دخول الكلية والتخرج منها وعملوا معا بنفس المشفى ....والديها متوفيان .. تعيش مع عمها خالد وهو طبيبها ورأيسها فى العمل .بطلة الرواية...
كارولين: صديقة اميرة الوحيدة ومخزن اسرارها فى عمره اميرة تعمل معها بنفس المشفى تمتلك عيونا زيتونيه وبشرة خمرية يزينها بعض النمش الذى يظهرها جمالا وشعر ذهبى كأشعة الشمس يصل الى ما بعد عنقها تحب اميرة كثيرا و تكره من يتسبب فى حزنها ..
لؤى: رجل بارد وقاسى الطبع لا يهاب احد يبلغ من العمر 28 عاما يعمل كمدير لبنك ***** يكره جميع نساء الارض لسبب هنعرفه خلال الاحداث... لديه ابنة واحدة وهى فضة تبلغ من العمر ثلاث اعوام يكره من يقترب منها بالسوء ف هى ابنته الوحيدة.... ....بطل الرواية...
خالد: رجل عصبى وسريع الغضب يعمل كطبيب جراح فى المشفى التى تعمل بها اميرة وكارولين يحب مجال عمله و يكره التقصير فى العمل يحب النظام ويكره الاهمال يبلغ من العمر 49 عاما متزوج و لديه ابن ويدعى حازم عمره 12 عام فى عامه الاول من الاعداديه يحب والدة بشدة و يحلم ان يصبح مثله فى يوم من الاياام...خالد يكون عم اميرة وهو من تولى تربية اميرة بعد وفاة والديها .. )
**************
كدا البارت الاول خلص اتمنى ينال اعجابكم ومتبخلوش عليا بكومنت برأيكم و تدوسوا ع النجمة وتعملوا متابعة لصفحتى 🤗🤗💞
#بقلمى _إيمان منسى
# رواية _ الاميرة
# رأيكم _بقا ♥🤗
أنت تقرأ
الاميرة
General Fictionانا التمريض الذى يقوم بمداوتك والمساعدة فى شفائك بفضل الله ♥ #رواية _ الاميرة #بقلمى _إيمان منسي