قرائه ممتعه......
بعد الإفطار بينما عاد كزافييه و راي إلى السيارة ، سبح عقل راي بكلمات كزافييه.
هل يمكنها مواعدته؟ لقد واعدت من قبل.
لكن لماذا كانت خائفة حتى تواعد كزافييه؟ فكرت في لنفسها لأنها يمكن أن تسير على نحو خاطئ للغاية ويمكن أن تقع عليه بشدة. ولكن بينما كانوا يسيرون في الشارع وأجرى كزافييه محادثات مهذبة مع العديد من الأشخاص والأطفال وقدموا إلى راي العديد من الوجوه الجديدة ، لم تستطع إلا أن تصبح مولعة بفكرة الذهاب في موعد معه.
ما الضرر في المحاولة ، أليس كذلك؟ وقد قال ذلك بنفسه. بعد أسبوعين إذا لم ينجح الأمر ، كانت حرة في المغادرة. ولكن هل كان أسبوعين كافيين لاتخاذ هذا القرار الكبير؟ تحول انتباه راي فجأة إلى التروس عندما مرت مجموعة من الأطفال الذين كانوا يتحدثون إلى كزافييه.
دخلوا إلى مبنى كبير من الطوب ، كان يلعب أمامه مجموعة من الأطفال الآخرين."هل هذه مدرسة؟" أشارت راي نحو المبنى. قال كزافييه: "لا ، إنه في الواقع دار للأيتام.
تديره أموال القصر".
"هل تدير دار الأيتام؟" سألت راي مندهشه قليلا. "أخشى ألا أقضي الكثير من الوقت كما أريد في ذلك المكان. لدي مسؤول الاارتباط يهتم بجميع احتياجاتهم المالية ويدفع للموظفين".
راقبت راي الأطفال بهدوء بينما كان شعور حزين يكسو قلبها ، "لقد نشأ والدي في دار للأيتام." التفت إليها كزافييه.
كانت لا تزال ملتصقة عيناها بالمبنى. لمعت عيناها بالدموع غير المتساقطة وعضت على شفتها السفلية. كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها راي شيئًا شخصيًا مع كزافييه.
شعر وكأنه يرى بعض الضوء في نهاية ذلك النفق المظلم. كان يبلغ من العمر 11 عامًا عندما تبنته أسرة أمريكية وانتقلت إلى نيويورك. "هل عاد من قبل؟" سأل كزافييه."عدة مرات قبل ولادتي ،" تنهدت راي ، "لقد خططنا للعودة بعد أن أنهيت دراستي الجامعية ، لكن أعتقد ..." كان كزافييه يقول أن راي كانت تحاول جاهده ان ألا تبكي.
شد ذراعها وجذبها إلى عناق.
وضعت رأسها على صدره لكنها واصلت مراقبة الأطفال. قال كزافييه وهو يمشط شعرها بيده: "أنا آسف راي ، لقد كان رجلاً جيدًا حقًا." تراجعت راي لتنظر إلى كزافييه ، "هل تعرفه؟""نعم ،" ابتسم كزافييه بلطف ، "عندما تأتي والدتك للقمة ، كان والدك يرافقها أحيانًا." هزت راي رأسها بحزن: "كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لقضاء بعض الوقت معًا" ، "لم يكن لديها وقت مطلقًا." همست بصوت منخفض لدرجة أنها تشك في أن كزافييه سمعها. وقفوا يراقبون دار الأيتام حتى رن هاتف كزافييه. مما أثار استياء كزافييه ، تراجعت راي عن عناقه وهو يجيب على المكالمة
. قال كزافييه: "مرحبًا". لم يهتم إذا سمع الضيق في صوت باسيل. "آسف لمقاطعة وقتك ،" هرع باسل.
بدا كما لو أنه كان في الحادية عشرة من عمره يندفع أو يركض ، "لكن لدينا موقف". كزافييه يمكن أن يخبرنا بالاضطراب ولكن لهجة باسيل كان هناك شيئًا خطيرًا . "ما هذا؟" "تم العثور على ست جثث أخرى عليها آثار عض. هذه المرة على بعد ميلين فقط من • أراضي القصر".
عض كزافييه بقوة على فكه. لم يسمع باسل تقريبًا وهو يحدق في راي.
ميلين. كان يعتقد. هذا قريب جدًا من الراحة. كان غاضبًا من فكرة أن تحدي حكمه ، اقترب جدًا من راي. كان بحاجة إلى أن يجد هذا ابن العاهرة سريعًا شخصًا كان قبل أن يصبح الميلين واحدًا.
أنت تقرأ
Queen (Luna)||آلمـلگهہ (لونآ)
Viễn tưởng"قلبي بين يديك .. افعل به كما يحلو لك." اعتبرت راي ألدن نفسها محظوظة لأنها لم ترث جينات المستذئب من والدتها. كانت راضية عن حياتها العادية ووالدها البشري. ولكن عندما تقع مأساة ويقتل والدها في حادث سيارة ، تكتشف "راي" مدى عمق تشابك إيمانها مع عالم...