مرحبا كيفكم بدي احكيلكم انو هاي اول قصة بنسبة لي لذالك ارجو ان تتغاضوا عن الأخطاء و راح اعمل و احط أحداث على راسي يعني من عندي و أترككم مع البارت
_______________في يوم من الأيام بعد أن انتها من عملة الورقي في وقت متأخر من الليل في المكتب عاد للمنزل و وجد أن الجميع نائم فذهب و ألقى بنفسة على السرير و غط في نوم عميق بسرعة البرق ..........
في اليوم التالي استيقظ بطلنا على أشعة الشمس التي تداعب وجة الجميل
ناروتو بوف
لقد استيقظت بسبب أشعة الشمس المزعجة ذهبت للحمام لاغسل وجهي لكن مهلا هناك شيء خاطئ فأنا لست في المنزل لكن هذا المكان مألوف لا هناك شيء خاطئ بالتأكيد رأيت مرأة ذهبت لأرى نفسي فيها لاكن وجدت نفسي في عمر الثالثة و أدركت اني في شقتي القديمة مهلا مهلا على مهلك يا رجل هل أنا احلم أم ماذا هذا لا يصدق لا يعقل أن يكون هذا حقيقي صحيح هذا فقط كل ما كنت أفكر به في ذالك الوقت و فجأة يقطع حبل أفكاري صوت طرق على الباب ذهبت لأرى من الطارق فوجت انه الهوكاقي الثالث و من غير سابق أنذار بدأت دموعي بالسيلان وحدها بعد أن تذكرت كيف مات !
انتهاء بوف ناروتو
الهوكاقي : نا ناروتو ماذا بك لماذا أنت تبكي يا صغيري هل هناك أحد تنمر عليك ؟؟
ناروتو بعد أن أدرك انه يبكي مسح دموعة بسرعة وبتسم ابتسامة مشرقة و قال
ناروتو : لا لاشيء فقط انا في قمة السعادة 😁
الهوكاقي بعدم فهم : فه فهمت انا سعيد لأجلك 😅
ناروتو : جيجي ماذا تريد في هذا الوقت الباكر على أي حال ؟!؟
الهوكاقي : اه لا شيء فقط اردت أن اعطك مصرف هذا الشهر تفضل
ناروتو : شك شكرا لك جيجي
الهوكاقي : حسنا وداعا انا لدي أعمال كما تعلم
ناروتو : أجل وداعا اعتني بنفسك جيجي
ثم رحل الهوكاقي واستوعب ناروتو انه عاد بالزمن ثم تقبل هذا الامر لكن أدرك انه سوف يعود لنظرات القرية التي تكرهه كرها جما و تتمنى موته و الخلاص منة و شعر بالقليل من الرعب بسبب ما سوف يحدث وأنه سوف يعود إلى نقطة الصفر .
_هوكاقي بوف_
لقد كان ناروتو اليوم غريب أعني كان يبكي و لم يصرخ عندما اعطيتة المال ب رائع المزيد من الرامن أو يتذمر بسبب أعمالي حسنا لا يهم الآن انا لدي كومه من الأوراق مكونة أمام مكتبي يجب علي التفكير كيف انهيها أفضل.
أنت تقرأ
كتابة حياتي
Fantasyفي يوم من الأيام بعد منتصف الليل يعود بطلنا إلى منزلة متعب بعد يوم آخر شاق لكن عندما يستيقظ يجد نفسة في الماضي فما الذي حدث و ما الذي سوف يحدث...............