الفصل التاسع : " "

2.3K 138 33
                                    

انيووووو فراشاتي ....شكرا على دعمكم ليا في اول قصه اكتبها ....و انا اسفه اني اتأخرت عليكوا لكن كان عندي امتحانات عشان كده مقدرتش اكتبها و انزلها يوم الجمعه ....

......لنبدأ......

لم يفهم احد ما الذي كان يحدث لكن اصبحوا يعلموا جزء بسيط من الحقيقه !!!
 
روزي لم تتحمل الصمت اكثر من ذلك لذا وقفت امام جيني و قالت بغضب و بكاء :

"   والدي!!...هل انت مقتنع بالذي تتفوه به !!....انا اساسا اخجل من كونك والدي الا تفهم !!...انا اكرهك!!...لا اريدك في حياتي !!...انت دمرت حياتي انا و امي !!...هل تذكرت ان لديك ابنه الان !!...اين كنت عندما كانت امي تصارع الموت وحدها ؟!....اين كنت عندما كنت وحدي كل هذه السنوات ؟!...22 سنه و لم تفكر حتى بي ! ....لما لم تسأل عني خلال تلك السنوات؟! ....لما لم تأتي عندما اتصلت بك؟! ..(بصراخ)...لقد كنت بأمس الحاجه اليك !! ...لقد توفت امي امام عيني و انا صغيرة !! .....اين كنت عندما عجز الجميع من انقاذها ؟!...اين كنت عندما وضعوني في دار ايتام ؟! ...الم تسأل نفسك و لو لمرة ...ماذا كنت سأقول لأصدقائي عندما يسألوني عنك ؟!!...او....عندما سألوني لماذا لم يحضر والدي اجتماع الاباء في المدرسه و لا مرة ؟! ....(ببكاء هيستيري )..الم تشفق علي حتى ؟! ...لقد كانوا يتنمرون علي لأنني لا املك اب!! ...بسببك !! .... لقد نعتوني بأبنه العاهرة !!...بسببك!!....و مع ذلك ..قلت سأسامحك لو اتيت لحفل تخرجي ..قلت سأمحي كل كراهيتي تجاهك ان اتيت ...لكنك لم تأتي!!...كنت اريدك ان تحل محل امي في هذا اليوم !!...كنت اريدك ان ترى نجاح ابنتك!!...كنت اريدك ان تقف و تقول تلك هي ابنتي !!....لكنك لم تقل !!...لم ترى !!..لم تعترف بي !!...و لم تأتي !!...و لو تعلم كم كرهتك منذ ذلك اليوم ؟!....و بعد كل الذي فعلته  ..تأتي الان و تقول انك ابي !!..انا اسفه لكن ..ان كانت تلك ابويتك ..فأنا ارفضها و اكرها و لا اريدها في حياتي !!   ""

والدها بأستهزاء و سخريه و برود : " و لما كنت سأعترف بأبنه عاهره !! ...."

جيني بكل غضب و صراخ : " سيد مانوباااان !!!....لا تتخطى حدودك !!..."

السيد مانوبان بغضب : " منذ متى و انتي تناديني هكذا ؟؟...ان كنت نسيتي انتي ايضا فانا والدكي !! "

جيني بغضب : " منذ ان طردت امي من منزلها ..و انا لا اعتبرك ابي ..لذا سأناديك من الان بهذا الاسم شئت ام ابيت.....و يجب عليك ان تشكرني انني لم اخبر اختى ليسا بالأمر.. ...سيد مانوبان !! "

السيد مانوبان بغضب و صراخ : " جيني!!!! "

جيني بصراخ : " ماذااا !!! "

تاي اراد ان يوقف الذي سيحدث ، لانه يعرف ان غضبت جيني فلن يمر الامر على خير ابدا !! و بالاخص ان كان الامر يتعلق بوالدتها !!...فهي لا ترى امامها اساسا !!

"الجاسوس الذي احبني " J.JK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن