الفصل الثاني والعشرين : لازلنا نتحدث عن ش.ي.ل.د.

520 46 32
                                    

كان هذا هو انجازي الأول في ش.ي.ل.د.
ثم جاء بعده تخطيطي العسكري لاحد خطط المنظمة والذي ساهم في تقديري اكثر وفي اقل من عام كنت عالمة احجار تحت الانشاء. مخططة عسكرية وما انا عليه. صانعة أسلحة كيميائية.
__
بعد عام فُتح باب المقر.
لكن هذه المرة كنت ادخله مع كلينت ونات حاملة كوب من القهوة المثلجة وارتدي نظاراتي الشمسية بعد عودتنا من الإجازة الثانوية لنا.

"كيف كانت الرحلة؟" سألت ماريا بعد أن عانقناها
"فاتك الكثر" ردت نات
"سقط كلينت من فوق الحصان وتعلقت ساقه بالجان" قلت مقهقهة فنظر لي وقلب عينيه وقال "انا لا احب الأحصنة في الأساس"
"بالطبع!" قالت نات ساخرة.
"علي اي حال. سعيدة بعودتكم. ولكن للاسف سيتم نقلكم اليوم للمقر الاخر"
"من تقصدين ب 'نقلكم'؟" سألت
"أنتِ وكلينت"
"لماذا؟" سألت
"التساركت ربما؟"
"تبا لك نات انتِ وستيف" قال كلينت
"تبا لك انت" قالت نات
"تبا لكلاكما!" قلت
__

في المساء كنت قد عملت لساعات علي التساركت بينما كانت مهمة كلينت هي الحماية كان السيد سيلفج يعطيني بعض المعلومات حول التساركت.
بينما نتحدث قال "لم اتوقع انك سريعة الاستيعاب والفهم لهذه الدرجة"
ابتسمت وقلت "شكرا لك سيدي" لكن بدون مقدمات تحولت حالة التساركت من الاستقرار للجنون.
لهذا وفي غضون لحظات طلبوا من نيك الحضور.

في الخارج كانت تهبط طائرة نيك وقد ذهب السيد سيلفج لأستقباله بينما في الداخل كنت اضغط علي عدة ازرار ومحاولة إيجاد حل لما يحدث.
"هل لديك فكرة عما يجري؟" سأل كلينت
"ليس تماما. لم ادرس عنه الكثير لكن يبدو-" قاطعني دخول فيوري وهو يقول "ماذا يجري هنا؟!"
"لا يمكنني الوصول لشئ" قال السيد سيلفج
"سيدي يبدو وكأنه-" ما قاطعني هذه المرة كان ما كنت اريد قوله "يصنع بوابة.." قلت

هنا ظهر رجل يرتدي ملابس غريبة وبيده صولجان تترأسه شئ كالبلورة الزرقاء. وفي تلك اللحظة اخذني كلينت وماريا خلفهما.
"من انت؟" صاح فيوري
"أنا لوكي من اسجارد وأنا مثقل بالهدف المجيد"
"لوكي؟" قلت بصوت خافت
"لوكي اخو ثور؟" قال السيد سيلفج
مما دفع لوكي للنظر له بتوعد

"لوكي؟ ثور؟ اسجارد؟ أليست هذه الأساطير النرويدية؟" قلت فنظر لي كلينت وقال "ماذا؟"
"لا عليك"
"نحن لا ننوي ال-" لم يكمل نيك جملته وبدأ الاشتباك
سرعان ما بدأ عدد من الرجال بالمكان يتطايرون.
"ابقي هنا!" قال كلينت وهو يخبأني أسفل مكتب

لم ادرك ما يحدث إلا حين وجدت السيد سيلفج.
خرجت من مخبأي وصحت "الي اين تظن نفسك ذاهب"
حسنا كانت الإجابة هي شئ مضئ يخرجه صولجان لوكي لكن يبدو أنه قاتل. لحسن حظي أمسك كلينت الواقع علي الارض ساقي فسقط جواره.
لكن كنت قد لاحظت عيناه اللتان تحولتا للازرق الفاقع نوعا ما.

بعد مطاردة فاشلة من ماريا لهم عدنا للمقر وهناك اخرج نيك ملفا وقال "اريد إتمام مشروع المنتقمون الان!"
ستسير الأمور كالآتي. ماريا ستتبعهم. نات ستذهب لتجميع المنتقمون الذين لا اعرف من هم. كلينت سيتم معالجة إصابته ثم يذهب معهم علي متن المقر الطائر لانه يعد واحدا من المنتقمون وانا سيتركوني هنا لإنهاء تصاميم أسلحة تخص التساركت.

المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن