هيستورم عالم النهايةXA Tenfai
تصنيف الرواية: أكشن، دموي، خيال.
... في عام 2300 ازدهرت البشرية بشكل كبير من كل النواحي، حيث أنهم تطوروا لدرجة أنهم صنعوا أجهزة النقل الآني والذي يمكنك به أن تجلس في البيت وتأتيك الطلبيات فورا، ولكن إذا انتقل الإنسان بهذا الجهاز فإنه سيحترق إلى رماد. وفي عام 2500، وعندما أصبح عدد البشر 200 مليار فإنه تم عدم الطبيعة واستئصالها من الأرض ونهبها، وذلك بحجة بناء مساكن جديدة للناس، وفي عام 2600 تم الإعلان عن انقراض جميع الحيوانات البرية، حيث لم يعجبهم العيش في مكان مغلق فأصيبوا بمرض الاكتئاب وماتوا جميعا!. وفي عام 2700 تم الإعلان عن توقف المصانع لنفاد الموارد بعد بناء واستكمال المباني إلى فوق المئة دور، فعمت الأرض ناطحات سحاب، واشتغل العاطلون عن العمل في الزراعة. وفي عام 2800 ارتفع سعر الأشياء التي تتعلق بالموارد، وارتفع سعر الطعام بعد أن تم تخريب بعض المزارع وتخريب تربتها من قبل المساكين الدينيين الذين طالبوا بالصدقة، فباع الناس مواردهم من الذهب والفضة وغير ذلك من الآواني والأثاث!، وأيضا باعوا الأشياء الخشبية، وباعوا كل ذلك لشراء الطعام وكان الفقراء هم الذين فعلوا هذا الشيء وقليل من المتوسطين، وعندها تم الإعلان بعدم قبول شراء أي مورد خاص بالمباني من باب وجدار للمشترين، وتم تعطيل الإيجار تماما!.
وفي عام 2900 انتهى بالناس عطالا عن العمل وكثر المساكين فطبعت الدول الكثير من النقود لمساعدة محتاجينها، وهكذا طاحت قيمة العملات حول العالم، وأصبح الواحد مليونا، وصنع مجلس العالم أربعة أنظمة أبدية، نظام الكهرباء الأبدي الذي يزود الناس بالكهرباء من خلال ضوء الشمس، ونظام الشبكة الكاملة الأبدية الذي جعل الجميع متصلين بالانترنت وحصل كل شخص على جوال، ونظام الأكسجين الأبدي الذي ينشر الأكسجين في الهواء مستخدما جهازا يصنع ذرات الأكسجين، وتم صناعة هذا الجهاز أو الآلة ليطابق أوراق الشجر في عملياتها، ونظام المياه الأبدي الذي يجعل الماء المالح عذبا وينشره حول العالم، وبهذا بدأت البحار والمحيطات تجف هنية هنية، وأصبح الناس بلا قلوب، فأصبحوا لا يرحمون ولا يلطفون بأحد، كلٌّ بحال نفسه.
وفي عام 3000 وصل عدد البشر إلى بليون نسمة تقريبا، وهكذا تم استئصال جميع الموارد من الأرض من الأشجار والنباتات والمعادن وباقي الموارد، وخطة العيش في المريخ أو الانتقال والعيش في كوكب آخر قد ألغيت لعدم وجود موارد في كوكب المريخ والكواكب المجاورة يصلح استخدامها، وهذه الخطة قد تم بدء تنفيذها في عام 2900 وتم الغاؤها بعد 50 سنة، وأعلن مجلس العالم في هذا العام عن نفاذ الطعام تماما من العالم فاهتاج الناس عليهم ولكنهم لم يجدوهم، حيث أنهم اختفوا تماما!
وفي عام 3001 انتشر نظام على الانترنت يسمى هيستورم وظهر على شاشة جميع الجوالات فتاة وقالت أنه يوجد طعام كثير جدا في خزانة هيستورم، ويمكنهم شراء هذا الطعام بالنقود، لكن ليس بنقودهم وعملتهم، بل عملة جديدة تسمى عملة هيستورم، وطريقة الحصول عليها سهلة جدا... عليهم بقتل الناس!، ثم أعلنت هيستورم أن جهازا تم تنصيبه حول العالم وهو يرسل إشعاعات ليجعل أي سلاحٍ وجمادٍ طويلٍ حادًا يقطع الناس بسهولة، ثم اختتمت هيستورم قائلة: "مرحبا بكم في هيستورم عالم النهاية"، وكان الناس بلا قلب ويحتاجون إلى الطعام ولذلك بدأوا بالقتال وسفك الدماء!الاقتباس: حلم للمؤلف.
قادم في 2022