الفصل السابع والعشرون: ابن الزعيم

224 21 45
                                    

اعتذر علي التأخير فكنت امر بفتره مرهقه للغاية.

فضلا كومنت لطيف ولا تنسوا اضائه النجمة

--

" ماذا حدث انت ذهبت بسرعة الي المدرسة وبرفقه زين لارا انا لست افهم ما الذي يحدث معك" تحدث ليو.. بل صرخ بليو بها بينما يقفون في غرفته مقفلا الباب بالقفل حتي لا يدخل احد ولا يسمعهم احد.

"ليو فلتهدئ قليلا اخبرتك اني كنت اتحدث مع ميا وحدث ما اخبرتك به " قالت لارا تحاول ان تهدئه ولكنه مثل الثور .

"لارا انت تخبريني انك اختبئت معه بالمرحاض و قبلتيه ايضا وفوق ذلك قد اخذك للمدرسة بينما يحملك بحضنه اللعنه لارا هو يعلم انك فتي ولست فتاة هل تعي ما تفعلينه به انت تجعلينه يشك بميوله انا اكره زين بشده ولكن لن اتمني ان يصبح مشتت هكذا ويظن انه اصبح شاذ بعد ان كان مستقيم" صرخ ليو مجددا بينما يمرر يديه خلال شعره بغضب.

" لقد انتهي الامر بالفعل ليو" همست لينظر اليها بنظرات لا تفسر قبل ان تتسع عيناه ويقول بغضب عارم.

" لا لارا لا لا انت لم تفعلي اليس كذلك؟" قال ليو لتتنهد الاخري بقله حيله فمن حديثها اليابق مع ميا عن الحب هي ادركت بالفعل انها قد وقعت لهذا الوحش الذي تكرهه وقعت لحضنه الدافيء وقبلاته التي تبعثرها كليا.

" لقد حدث وانتهي الامر لقد احببته ووقفعت له بالفعل ولا يوجد حل سوا تجنبه الان، هذا افضل حل لان يبدو ان تلك العصابة قد عرفت بالفعل شكله وان الامر لن يمر بخير ان لم يبتعد عني " قالت بهدوء لذلك الغاضب امامها.

" لارا ما حدث ليس فقط يدمرك ولكن يدمر زين اكثر، الفتي قد يظن انه جن زين لم يواعد من قبل فتي لم يكن ثنائي الميول منذ ان عرفته وهو مستقيم وانت الان تخبريني انه وللمرة الثانية يقبلك هذا يعني انه واللعنة يكن لكي المشاعر وهو يراكي فتي انا حقا لا اوافق علي ما تفعلينه لارا" قال وجلس علي الاريكة.

"فلتسمعني جيدا ليو هو لن يعلم ولن نخبره اخباره اني فتاى يتطلب اخباره بالحقيقه كاملة وهذا يعني توريطه هو الاهر في تلك القضية اللعينة التي وضعتك انت وعائلتك بها لذا لا انا لن اسمح ابدا ابدا ان يتدخل شخص اخر ويتأذي يكفي ما يصيب والدك من ضرر" قالت بأنفعال.

" لن. اخبره. وانتهي. الامر" قالت بأنفعال وخرجت من الغرفة بسرعة ولكنها...لم تلاحظ ذلك الذي كان يتسمع للحديث كله.

كانت تلك المحادثة في ذات اليوم بعد ان استيقظت لارا و وجدت نفسها بالغرفة بمفردها وعادت اليها كل تلك الاحداث التي باليوم ذاته قبل عده ساعات، وانتهي بها الامر تخبر ميا برسالة عن مشاعرها لتجيبها الاخري ب3 كلمات.

"انت واقعه له"

كانت تلك الكلمات بمثابة الموج العالي الذي حطم كل السفن التي تحاول الوصول للمرسي بداخل قلبها، وقبل ان تحاول ان تفكر او تستوعب ما حدث لها او ما يحدث معها وجدت نفسا تسحب من قبل ليو الغاضب ليفهم منها جيدا كل ما يحدث فها هي قد اخبرته بكل ما حدث منذ الصباح الي ان عادت الي المدرسة ولم يكن بيد الاخر سوا الصراخ بها لانها بهذا تؤذي مشاعر احدهم وعلي الرغم من كره ليو الشديد لزين وهاري الا وانه لم يتمني يوما ان يصاب احدا منهم بالضرر.

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن