وصلنا زنجبار نزلنا في الفندق ومن التعب تاني رجعنا نمنا...
كان أحلى شهر في حياتي ياخي لمن اتكفيت من جميل زاتو لكن مرات كدا لمن القاهو بتكلم مع بت مثلا زميلة ولا اي شي م كنت بتآثر ولا حتى بغير اساسا
____________________
بهناك عمي بقى يعدل البيت عشان يعرس وأمورو ظابطة..ورويدة شغالة وبدت تصمم براها شوية شوية...وحسام طاشي...امنيه عرسها بعد انا اجي وامل لسه.بعد شهر رجعنا شهر العسل ونزلنا عن اهل جميل عاملين لينا كرامهة كبيرة شديد المهم كل الناس قاعدين ال لاحظتو جميل دا فجأة كدا اتغير بقى بتحرك كتير ووشو م طبيعي وحركاتو غريبة لمن مشى غرفتو القديمة دخل وقعد...دخلت وراهو لقيتو قاعد بتلوي في السرير وبعمل حركات براسو قلت ليهو جميل جميل دا شنو يا جميل دا شنو واي مالك قال لي في حبوبي في الشنطة البنيه جيبها بسرعة بسرعة جري جبتها كانت في علبة بتاعت حبوب امبرازول شلت واحدة ادديتو جبت ليهو موية شالهم قال لي يلا برا براااا قلت ليهو جميل انت تعبان خ قاطعني قال لي يلااااا قلتتتت لييككك م بتسمعي يلا واقفلي الباب وراك ودفرني بي يدو لملمت روحي وطلعت علي الحمام عاد بكيت قدرتي اليوم داك تاني رجعت شلت شنطتي صلحت الميكاج بتاعتي شوية ورجعت قعدت مع الناس لكن بالي كان مع جميل... جميل مالو ووشو مالو ودا شنو ودي حبوب شنو؟؟يا ربي يكون عندو معدة؟؟ولا مصران قام عليهو؟؟
المهم بقيت في حيرة من التساؤلات...العزومة كلها م فهمت ليها شي بعد العصر عمي ناداني مشيت قعدت معاهو برانا قال لي ي بتي اها كيفك انتي وكيف راجلك قلت ليهو عمو والله راجلي كويس وعايشين حياة حلوة قال لي لو حصل اي شي قولي لي عليك الله م تخلي بالي مشغول بيك طمنيني طوالي لو دايرة اي شي تعالي م يعني عرستي خلاص بقيت م مسؤول منك لا لا حتى لو عجزتي وانا حي انا مسؤول منك كلامو اثرني وانا اساسا متضايقة طوالي مسكتو وبقيت ابكي قال لي مالك هسي قلت ليهو اشتقت ليك بس أول مرة أقعد بلاك الفترة دي كلها قال لي فراقك حار والله هسي بعد جيتو السودان طوالي تعالي لينا م تنقطعي قلت ليهو اساسا يا عمو انت كيف رجولك قال لي زي م شايفة حصان ما شاء الله المهم ان شاء الله بعد 15 يوم عقدنا انا والمبروكة عقد ساي ح نعمل قلت ليهو مبروك ليك انت والمبروكة لكن😉 قعد يضحك اتونسنا كدا وقمنا كان خلاص المغرب بإذن الناس فرتقو شوية شوية ودعت عمي خت لي قروش في يدي م حبيت احرجو شلتها وسكت..بعد المغرب قعدت اتونست مع الباقين جا جميل مبتسم قال ليهم عن اذنكم اخطف مرتي؟ماشين بيتنا قالو ليهو اتفضل طوالي أشر لي يعني يلا طلعت من سكات وانا م عارفة دا مالو دا قبيل شاكلني شلت حاجاتي ومشيت معاهو ركبنا العربية قال لي كيف كانت الكرامة قلت ليهو تمام حلوة فجأة باسني في خدي قال لي لا حلوة انتي فصلني كالعادة🤷🏼♂️😝😆بقيت ساكتة ساي لمن وصلنا قال لي خليك قاعدة هناك مشا هو فتح وجا نزل الحاجات وجاني تاني قال لي يلااااا يلااااااااااااا تعالي وهوب شالنيي والله بخجلني خجل😆...قال لي شوفي بيتك يا اميرة بقيت بشوف في البيت وكل م اشوف حاجة حيرتي بتزيد من وين القروش م سالتو لكن المهم شفت كل شئ والنهاية كانت في غرفة النوم وحصل..
___________
ناس الجامعة نزلو وانا نزلت عادييي...
بس علاقاتي بجميل عادية وحلوة شديد ومستمرين حلوين واي شي يلا عقد عمي مشيت قبل 4 أيام قعدت معاهم لقيت خالتي سمية معاها جزء من اهلها وفرحانه فرح هي...بقيت مشغولة شديد مع عمي وتجهيزاتو ضربت لي رويدة جاتني ساعدتني وكان في بنات عمي وعمتي وديل م كنت بعرفهم شديد المهم يوم العقد الجمعة دا البيت جوطة شديد وزحمة والصيوان دا م يديك الدرب والناس داخلين وطالعين وووو لغاية م فطرنا الناس كلهم حتى انا ورويدة وامنيه وامل مشينا لبسنا وانتظرنا العقد عقدو مع صلاة الجمعة...وقمنا نوزع الحاجات والتبركيات وو... خالتو سمية كانت لابسة توب وحلاوة شديد شديد شديد شديد جابوها قعدت الناس باركت ليها وعمي لابس جلابية جا ساقها غايتو وسوس ليها بي شي ضحكت كدا وساقها وفات الناس كلهم يصفرو ويصفقو 😂😂 أصلو م صادفت حسام إلا مرتين
رجعت البيت مع جميل اول م نزلنا قال لي مالك حلوة كدا قلت ليهو حلاتك انت دي قال لي ااااا فجأة لقيتو ضاميني عليهو♥️
_______
بعد اسبوع خالتي عزمتنا انا وجميل وعمي وخالتي سمية
وبعد أسبوع من العزومة عرس بتها
وبعد عرس بتها رويدة عزمتنا وقرايتي بقت في تلتلة خلاص ناهيك عن صدمة دفعتنا بالعرس...