الرسالة الخامسة: ابتعدي عني.

4 3 0
                                    

الي ذاتي الخارجية : ارهقتيني.

هي ماتت وتركتني وانا اصبحت بمفردي تماما كان ذلك الصيف الاصعب علي الجميع في المنزل ليس انا فقط بل والداي واختي ايضا، تدمر الجميع ولا يوجد احد بخير، كل من كان صديقها وجد له صديق اخر مقرب له بينما بقيت انا بمفردي تماما لم اعلم ان كان السبب في هذا اني كنت سيئة ام ان تفكيري من اخبرني ان ابتعد عن الجميع وان ابقي بمفردي وان اظل مخلصه لها لصديقتي الوحيدة وان لا اترك احد يأخذ مكانها، ولا اعلم انا فقط لا اعلم ما الذي يحدث بالظبط معي لما انا هكذا لما كل شيء لم يعد بخير لما انقلبت حياتي رأسا علي عقب.

اتذكر...
اقتربت من احدي الفتيات في المدرسة بعد فترة قصيرة من بداية العام الاول لي بالثانوية ولاني كنت بمدرسة من ابدائي لثانوي فلم تتغير الدفعة ولم يتغير الاشخاص ابدا فأكملت السنة مع الاشخاص ذاتهم الذين كرهوني من قبل وكان هناك من نسي الامر وهناك من لايزال يكن لي مشاعر الكراهية، اقتربت من فتاة سمراء قصيرة وجميلة وشعرت انه لا مشكلة في ان يكون لدي صديقة واحده مقربه بعد ذهاب حبيبتي،  ولكن يبدو انها لم تحب ذلك فأنا في يوم بينما كنا نتحدث انا وهي اخبرتها..." من فضلك ابتعدي عني انتي تؤلميني" هي بالفعل المتني بشده المتني بطريقة لا توصف بينما هي لا تلاحظ ابدا لا اعاتبها علي هذا فأنا السبب، كنت اراها يوميا تخبرني انها تريد ان تصبح صديقة .... وانها تريد ان تكون من ضمن هذه المجموعه بينما انا كنت اجلس متفرجة واتمني ان تغير رأيها، اخبرتها بالكثير عني وندمت فيما بعد ولكني اعلم انها لن تفشي بسري ابدا.

اخبرني الجميع اني جرحتها بسبب ما حدث وانا اعترف بهذا ولكني كنت بفترة لم اتحمل ان اخوض صداقة مجددا اكون بها الخيار الثاني وليس الاول، انا اعتذرت لها في تلك الايام ولازلت اعتذر لها بقلبي في كل مرة اتذكرها وابتسم واشعر بالتحسن عندما اراها مع الاشخاص الذين ارادت ان تكون معهم، ولكني لم اعد اريد ان اخوض تلك العلاقة واخبرتها اني اسفة ولن نكون اصدقاء مقربين وتوقفت عن الحديث كثيرا معها وذهبت وجلست بمكان اخر في الصف..

واكملت السنة بمفردي بأكتئابي... 

ازداد الآلم وانا السبب.

الي ذاتي الداخلية: انا اسفة

رسائل||Messagesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن