* Author's note *
اوك اوك ادري طولت مرة...
اسفة على كل ذا التأخير بس ما كنت قادرة اكتب برمضان نظراً لضيق وقتي فيه .
اسفة مرة ثانية و اوعدكم ما تتكرر 😁 .
~~
Author's POV
~" يامي-سان مرحباً "
" اوه...ياماغوتشي-كن ، صحيح ؟ "
" اجل اجل ، مرحباً يامي-سان كيف حالك ؟ " قال ياماغوتشي بإبتسامة واسعة على محياه .
" اهلاً ياماغوتشي-كن انا بخير ، ماذا عنك ؟ "
" انا بخير ، ماذا تفعلين هنا ؟ اليس الوقت متأخر قليلاً ؟ "
" كنت على وشك سؤالك نفس السؤال " قالت يامي ضاحكة . " اتيت فقط لشراء بعض النودلز ، ماذا عنك ؟ "
" هييهه حسناً...*تنهد* شيمادا-سان يدربني بعد انتهاء التدريب ، ان شيمادا-سان صديق المدرب اوكاي و شريكه القديم باللعب لذى اطلب منه ان يدربني "
" اتفهم ذلك...هذا رائع بالحقيقة "
" هاه ؟ كيف ذلك ؟ "
" ان تحصل على تدريبك الخاص الذي تركز به على تطوير مهاراتك الخاصة ، انه لامر رائع حقاً "
" اوه ، شكراً " قال ياماغوتشي بأبتسامة و لون وردي خفيف على وجنتيه ." لكن يامي-سان..."
" اجل ؟ "
" ايمكنك الا تخبري احدً عن ذلك ؟ لا اريدهم ان يعلموا..."
" اجل ياماغوتشي-كن بالتأكيد ، لن اخبر احدهم عن ذلك اعدك " قالت يامي بأبتسام .
" شكراً جزيلاً لكِ ، يامي-سان "
" لا داعي :) "عادت يامي لمنزلها و قامت بوضع الكيس في المطبخ .
كانت يامي في مزاجٍ جيد ، واقفةً في المطبخ تستمع للموسيقى ريثما يسخن الماء .
~
Yami's POV
~مزاجي جيد...همم .
اعتقد ان نفسي قد كانت تسيطر علي في الفترة الماضية.
هههيييههه هذا كان سخيف ، الان اشعر و كأن كل شي درامي و حزين في نفسي قد اختفى .
و كأن قد انفقعت بداخلي فقاعة و قد كانت توجد في داخلها طاقتي الايجابية...سّجّانها كان حزني ، و قد لونت تلك الطاقة الايجابية همومي باللون الزهري الفاقع .اخر مرة واجهت هذا الاحساس كان قبل انتقالي لكاراسنو بشهرين ، كان حتى قبل ان ابدأ في الذهاب للمعالج النفسي .
استمر ذلك لمدة شهر و نصف كاملين ، و من ثم دخلت في حالة اكتئابي المعتادة لطوال هذه الفترة...مع بعض الليالي التي قضيتها بمزاج متقلب .