مرحبا أنا مي وهذه قصتي التي عشتها و مريت بكل أحداثها بعض منكم ستعحبهم وبعض منكم سيضنون أنها مجرد تراهات وخزعبلات لا أكثر وبعض منكم سيأخد منها العبرة والبعض الأخرن وهم المتحمسون الذين لا يطيقون صبرا لبداية القصة ، ولكن أي كنتم فأنا أضمن لكم أنكم على موعد من مغامرة وأحداث لا تنسى عشتها ولازلت أعيشها . لن أضمن لكم أنكم لن تبكون أو حتى تضحكون كالمجانين ولكن كل الذي سأضمنه لكم أن بعض هذه القصة أيا كانت نضرتكم للحياة ستتغير لأن الإنسان ببساطة لا يعرف أين تعصف به حياته مثل تلك الطفلة ذات العشر سنوات التي كانت تنتضر بائع الحلوى وذ بسيارة تقتلها وتقتل أحلامها البريئة معها أو كذلك الصغير الذي أخدوه من بين أحضان أمه وهو لم يكمل حتى اليوم بتهمت العار . وغيرهم كثر مثلي تماما غير أن قصتي تختلف عن هؤلاء فشئ واحد أنني مع كل تلك الأحداث التي صارت لي لم أمت ولم أنتحر فالحقيقة لم يتركوا لي الفرصة للموت مع أنهم السبب الرئيسي في موتي أكيد أنتم الأن تتسائلون من هم فالحقيقة أنا بنفسي لا أعرف حتى مع مرور كل هذا الوقت الشئ الوحيد الذي سأخبركم أياه أنهم وحوش شياطين في صفة بشر إذا قابلتهم يوما فنصيحة لا تعترض طريقهم أبدا ولو عن خطأ لأنك لأنك صدقني تستمنى لو أنك مت قبل أن تقابلهم وهذا الذي لم أكن اعرفه سابقا لذلك ارتكبت أسوء وأكبر غلطة في حياتي ستلازمني طول العمر. فالحقيقة عندما كان تخبرني أمي عن قصص الأمير والأميرة والوحش الذي يعجب والأميرة ويحاول تفرقتهم لا أعلم لماذا ولكني كنت دائما أنجدب الوحش أكثر وأقول لأمي أن الأميرة غبية جدا ألاترى كيف الوحش يحبها وكيف انه مستعد لتدمير العالم من أجلها بينما هي تختار الأمير الذي لا يحبها مثلما يحبها الوحش وكنت دائما أقول لأمي أتمنى أن أدخل القصة لأتزوح بالوحش وأن يحبني مثلما يحب الأميرة ودائما ما كانت أمي مستغربة من ردت فعلي وتحاول تغيرها في اقناعي كيف أن الأمير غني و طيب وليس شرير وان الوحوش لا تمتلك قلب لتحب أصلا وأنا كأس طفلة اعاند وأقول أن الكل لديه قلب الحجر وحده من لي لديه وياليت الزمن يعود بي يوما لأقتنع بكلامها وأحب الأمير .
صورة البطلة (مي)
صورة الوحوش ستعرفون أسمائهم في القصة
صورة(البطل) بلاك عالمه كله ضلام كإسمه تماما فهو أكبر زعيم عصابة مافيا عرفته البشرية فأجدادة كانوا يلقبون بأبشع الأوصاف وهناك من يقول أنه ورث كل صفاتهم حتى أن بعض الناس الذين عايشوا أجداده قالوا أنه اجتمعت فيه كل صفاتهم وتشكلت فيه لا يمتلك ذرة من المشاعر كالحب والثقة و العفو بل هو يجسد كل شر خلق على هذا العالم بل هناك من يقول عنه أنه الشيطان اتصف بصفة انسان ونزل على الأرض بصفته ، الكل يخاف منه بل إذا مر على بلدة أو مدينة هو وعصابته شياطين الدم الأباء يغلقون على أبنائهم ويمنعونهم من الخروج والكل يمكتون في بيوتهم وكأنهم إن خرجوا سيلتقون بملك الموت بشحمه وعضمه حتى النوافذ يغلقونها . وكأنه يوم مشؤوم بنسبه لهم هو فعلا يوم مشؤوم جدا وإذا كنت تتساؤلون عن الشركة فشرطة بنفسها لا تستطيع مواجهته بل إن أكبر مواضفي المستخبرات حاولو ان يوقعوا به مرات عديدة بشتى الطرق حتى أنهم أصبحوا يرسلوا له نساء ليغوينه ولكن للأسف كل محاولاتهم بائت بالفشل فأي فتاة تذهب له لا ترجع مرة أخرى وإن رجعت يرجع رأسها فقط مكتوب عليه عبارة: الزعيم يرجع هديتكم ويشكركم على كرمكم الدائم ولكن للأسف لم تكن جيدة في الفراش .
أنت تقرأ
ملاك بين أيدي شياطين
Romanceهذه القصة تحكي عن مي فتاة عاشت كل أنواع الحزن والعذاب منذ الصغر و حياتها وكيف ألتقت بوحوش لا تعرف الرحمة بل هم حتى لا يعرفون ولم يسمعوا في حياتهم بشئ اسمه قلب وكيف ستتغير حياتها للأبد . وهل تستطيع ملاك ايجاد الشئ الذي حرمت منه طول حياتها وهو الحب وا...