في البرج كان السيد ستارك في المعمل مع بانر. بينما عاد ستيف متأفأفاً.
"لما تبدو وكأنك تكره البشرية؟" سأل كلينت ستيف وهو يجلس جانبه.
"ناد" اختصر الأمر ستيف.
قلب كلينت عينه وقال "بالطبع. لقد كنتم فظين معها أمس" قال كلينت ورشف من عصيره القليل.
نظر له ستيف وقال منفعلاً "ما فعلته كان خطأ!"
"حسناً ستيف، لكن لم يكن خطأها وحدها! أضف، قمتم بإحراجها أمام أصدقائها"
تنهد ستيف وقال "لديك حل؟". "ما رأيك في أن نأخذها في نزهة؟"
"فكرة جيدة"
"عظيم! سأخبر الرفاق"___
في الاستراحة كنت متعبة لأنني لم انام جيداً من بكاء أمس. كنت اجلس وحدي في فناء المدرسة بعيدا عن الرفاق ولم اتناول الطعام معهم. في ذات الأثناء جاء فتي ومعه بعض المزعجين وقال "هل أنتِ حقاً ابنة ستارك؟"
"نعم" قلت
"يقول والدي انك بالتأكيد متبناه"
"حسنا"
"حسنا ايتها المتشردة" قال فنظرت له نظرة قاتلة وقلت "ماذا قلت؟"
"قلت متشردة وأيضاً قذرة"
وقفت وقلت "انت تريد عراك؟"اقتليه..لقنيه درساً قاسياً..اجعلي منه عبرة
لم يكن هذا صوت لوكي لكن بمجرد أن تحدث و-
"ن-"
سددت له ضربة ولم اتوقف ابدا. تجمع الطلاب وجاء المدرسين ومدير المدرسة..لكن حين أخذوه من أسفل قبضتي، كان وجهه قد صار احمر اللون.
___"ستارك بربك! إنها نزهة!" قال كلينت
"إنها معاقبة" رد السيد ستارك
"يكفي عقاب يوم الثلاثاء. لا تكون قاسي عليها" قال بانر
انفعل السيد ستارك وقال "لن يكون أحدكما اعلم من مصلحتها مني! لو تساهلت معها فيما فعلت قد تقتل نفسها!"نظروا لبعضهم البعض وقبل أن يتحدثوا رن هاتف السيد ستارك "مرحباً؟---اللعنة. حسنا انا قادم" اغلق الخط وقال "والان لقد تضاربت مع فتي في المدرسة!"
خرج السيد ستارك من المعمل وتابعه كلينت وبانر.
"ما الامر؟" سألت نات وستيف
"لقد تضاربت ناد مع فتي في المدرسة" رد كلينت
"انتظروا نحن قادمون!" قال ستيف
"لا" قال السيد ستارك واضاف "لن يأتي أحد"
___في مكتب المدير كنت انتظرهم. ولا أصدق ما فعلته! من اين لي بهذه القوة وهذا العنف..كنت ابكي شعوراً بالذنب حين دخل السيد ستارك وبمجرد هذا عانقته وأخذت ابكي أكثر.
"ماذا حدث؟" قال السيد ستارك."كما تري سيد ستارك...قامت كارين بضرب زميلها بهذا الشكل"
"مؤكد لم تفعل هذا بلا سبب. ماذا حدث؟" قال السيد ستارك موجها حديثه الأخير لي.
بين دموعي قلت "لقد سألني هل انا ابنتك حقا ام لا-ثم-ثم قلت له نعم فقال لي أن والده يظن أنني متبناه وحين تجاهلته نعتني بالمتشردة القذرة"
نظر له السيد ستارك نظرة قاتلة وقال "المتشردة القذرة؟ هل تعرف في ماذا ورط نفسك؟،اين والدك؟"
"إهداء سيد ستارك،إنه في الطريق" رد المدير.
نظر له السيد ستارك وقال "وانا سأنتظر"حين جاء والده، أعطاهم السيد ستارك باقة من الحديث القاسي الذي علمهما درساً لن ينسوا ابدا وقد حسم الأمر. ثم اخذني لنعود للمنزل..
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Hayran Kurguاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...