ارجوكم عايزه تعليقات اشوف اذا كانت الروايه عجبتكم علشان اكمل او لا متبخلوش عليا بتعيليقplease
تم كتابته بواسطه blackpink
مر شهر على ابطالنا تحسنت فيها فريده جسديا وعصبيا وروحيا فكانت تذهب الى دكتوره عصبيه تحكى لها عن كل شيي فتخبرها حلول يمكن ان تساعدها من ضمنها ايضا ان تبدأ بحب زوجها ولكنها كانت لا تفعل ذلك فهى دائما ما تراه كصديق لها حيث ذهبت بعد خروجها من المستشفى باسبوع اللى منزل خالتها تقطن معها معظم الوقت وتحسنت نفسيتها كثيرا فبدات تضحك و تشاكس و تقرأ رواياتها التى كانت تحب قرأتها اما عن سيف فكان حبه يزيد لها كثيرا وكان يعتقد انها ستجلس معه فى غرفه واحده ولكنها خيبت ظنه اذ طلبت منه غرفه بمفردها وكثير منا يسأل هل تغاضى عن حقها لا لم يتغاضى ابدا واخذ يبحث عنه وعرف منها فيما بعد انه سامح فعرف انه هرب بعيدا لذلك فهو يحاول إمساكه فى اقرب فرصه لكى ياخد حق أميرته الصغيره حتى تشفع صغيرتة له لكى ينام فى حضنها الدافي اما والدته فاصبحت ام لها تنام معها فى غرفتها حتى تتحسن.المهم قبل ظهور النتيجه بأيام، جهز سيف كل الحقائب وكل شيي متعلق به هو وفريده حتى يتركوا القاهره ويتجهوا اللى الاسكندريه ولم يقم بفك الشراكه ابدا مع احمد لانه لديه شركتين واحده فى الاسكندريه وفى القاهره ولكن احمد عزم على الذهاب اللى الاسكندريه مع سيف حيث لا يستطيع تركه لوحده كما ان سيف اخبره ما حدث مع فريده وطلب منه البحث عن هذا الذى يدعى سامح.
اخذ سيف الحقائب وامر السائق ان يدخلها العربه حتى يتوجهوا اللى فيله عمه ولذلك علمت فريده انها ستكون بدايه جديده لها فهذه الصغيره ينتظرها هناك حب سيف واحداث مشوقه مليئه بالرومانسيه والغيره والحب التى تريده. اثناء الطريق كان هو يسوق السياره وفى الخلف امه وفريده اه نسيت فريده كانت ترتدى سلوبته كشميرى وحجاب ابيض مع حذاء ابيض وحقيبة بيضاء وقد اشترى لها هاتف ايفون جديد(بنت المحظوظه😂😂) بخط جديد فهى طلبت منه ذلك لانها لا تريد ان ترى عائلتها من جديد من بعد ما فعله ابيها بها ولم يجلب حقها واتهامها ف شرفها وانها فعلت ذلك بارادتها فقد كرهته ولم تعد تريده وتقول لنفسها ان كل شيي لديه اهم منها فقد اثبت لها ذلك.
اشترى لهم بعض الطعام وبيبسى لان الرحله ستستغرق معهم وقت طويل وكان يتأمل فريده من مراه العربه وكان ينظر لها بحب كم تمنى ان تصبح زوجته كم تمنى ان ياخذها فى حضنه ويغمرها بعشقه وكلماته العاشقه
أنت تقرأ
المشاكسه الصغيره
Romanceفتاه جميله مشاكسه مرحه تحب الحياه لم تكتمل 18عاما تحب اهلها كثيرا لم تأذى احد ابدا وان كان بدافع المرح لتقع هذه الفتاه الصغيره فى عقبه من عقبات الحياه وهو فقدان الشرف او بمعنى اصح الاغتصاب فهل ستظل مرحه كما هى وهل سيكون لديها فرصه فى الحب مثلما يفعل...