Chapter . 11

16.8K 187 15
                                    

Michael Jackson , Slave to the Rhythm

She dances in these sheets at night
She dances to his needs
She dances 'til he feels just right
Until he falls asleep
She dances at the crack of dawn
And quickly cooks his food
She can't be late, can't take too long
The kids must get to school
She's a slave to the rhythm
She work's so hard , just to make her way
For a man who just don't appreciate
And though he takes her love in vain
Still she could not stop , couldn't break his chains ...

حطوا هالأغنيه و استمتعوا ... ☺️

#جوليا

أمرت الخدم بتجهيز الأمتعه لأننا سنعود و بدى لي ان السيده باربارا متعبه و تود العوده الى البيت , انطلقنا عائدين الى القصر , و وصلنا بعد مده قصيره من الزمن دخلت القصر و توجهت فورا الى غرفتي و كانت ذات رائحه عطرة و لاحظت ان اغطيه السرير تغيرت لم اجد مايكل لكني سمعت صوته الرنان في الحمام ما مشكلته في كل مرة اجده هناك ماذا يفعل عندما اخرج ؟!

لم يكن مقفلا الباب دخلت و وجدته يمسك بأغطيه السرير القديمه و هي مبلله كان يضعها في إناء كبير كان يحملها و بطريقه للخروج رأني و لم يهتم اكمل طريقه الى باب الغرفه ثم سلمها لاحدى الخادمات رايت وزنها الهائل عانى قليلا من ثقلها لكن لا اعرف ما حال الخادمه اغلق الباب بعدما امرها ان تنشرهم في الهواء الطلق " مايكل , انت من غسلت الاغطيه ؟ " سألته و كنت مسغربه من مظهره و كأنه احد العمال رافعا اكمامه المبلله لأعلى كوعه و بنطاله ايضا و هناك بعض العرق على جبينه لقد كان مجهد " نعم " أجابني و رمى بنفسه على الأريكه و اخذ نفس عميق و أضاف " مسحت الارضيه و عطرت الغرفه و فتحت النوافذ و رتبت اركان الغرفه ايضا " قال و مسح عرق جبينه .

استغربت من نشاطه هذا اليوم " لكن لماذا ؟ " سألته و ابتسم ابتسامه صغيره " شعرت بالفراغ شغلت نفسي هنا "أجابني

لم اعرف ماذا اقول لا اظن ان على الملك ان يقوم بهذه الاعمال " جوليا الأمر ليس سيء احببت هذه التجربه صدقيني انها الاولى لي تقريبا كما انه امر جميل ان اشعر بتعب الذي يشعر به العمال و الخدم لكن لا اظن انني سوف افعل هذا مرة اخرى كان ذلك مرهق جدا" اضاف و كأنه قرا عقلي اقتربت منه و جلست بجانبه و قبلت خده حاولت ان اخبره كم احتاجه الآن كم اريده شعرت بالرغبه الكبيره وضعت يدي على خده الاخر و حاولت ان ادير وجهه تجاوب معي ببعض الصعوبه نظر الي كان ينظر الى شفتاي ثم اخرج لسانه و لعق شفتاي و مقدمه انفي ابتسمت له بالتأكيد فهم مطلبي .

ابتعد عني قليلا و بدوري امتصصت لعابه اقتربت منه اكثر و قبلت شفتاه لم يبادلني القبله كان ينظر الي فقط ارتفعت اناملي الى خده و كانت قريبه من شفتاه حاولت بابهامي ان افتح فمه و تجاوب معي تعمقت اكثر و ادخلت لساني اريد ان العق لسانه و امتص لعابه لم اشعر ابدا انه يريد ذلك .. لم هو كذلك الآن ؟

The King Of Desire ~ ملك الرغبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن