ركب ساروتوبي كونوهامارو قطار الرعد المتجه إلى كونوها. إنه يعود من تسليمه إلى الكازيكاغي ، وهي مهمة كانت خالية من المخاطر في الأساس. على الرغم من أنه يميل إلى الاسترخاء ، إلا أنه يرى أن هذا سيكون نفاقًا ، لأنه دائمًا ما يحذر طلابه ليظلوا يقظين عند القيام بمهمة. لذلك قام باستطلاع الركاب الآخرين لسيارة القطار ورأى ساسكي أوتشيها يغفو في مقعد آخر. يتفاجأ كونوهامارو برؤية ساسكي ويفترض أنه يقدم أحد تقاريره الروتينية إلى كونوها. على الرغم من أن ساسكي هو نينجا مشهور ، ومن الناحية الفنية ، مجرم تحت المراقبة ، فإن وجوده في القطار يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل الركاب الآخرين ، وجميعهم أشخاص عاديون. قرر كونوهامارو أن يتركه.مثلما كان كونوهامارو على وشك أخذ قيلولة من تلقاء نفسه ، حدث انفجار في السيارة الخلفية للقطار. حاول الركاب الخائفون الهروب باتجاه المحرك بعيدًا عن الانفجار. يعلن كونوهامارو نفسه كنينجا لتهدئتهم. بمجرد أن يعود الجميع إلى مقاعدهم ، يبحث كونوهامارو عن ساسكي ، الذي يراه قد رحل بالفعل ؛ يخمّن أن ساسكي أعطى الأولوية لإخماد حريق الإنفجار. في الواقع ، بحلول الوقت الذي وصل فيه كونوهامارو إلى السيارة الخلفية ، تم إخماد الحريق ، مع تغطية الجزء الداخلي للسيارة بالجليد بدلاً من ذلك. يسأل كونوهامارو عما إذا كان هذا هو اسلوب الثلج ، لكن ساسكي يصر على أنه كان مزيجًا بسيطًا من اسلوب الماء ثم اسلوب الرياح ؛ كونوهامارو يكافح لقبول هذا على أنه "بسيط".قبل أن يتمكن ساسكي وكونوهامارو من بدء تحقيقهما ، تمت مقاطعتهما بوصول فتاة مراهقة. صُدمت من كل الجليد ، وصُدمت مرة أخرى عندما قيل لها عن الانفجار ؛ لقد كانت تستمع إلى الموسيقى على سماعاتها ولذلك لم تسمع شيئًا. يسألها كونوهامارو ، وتوضح أنها حجزت هذه السيارة بأكملها لنفسها لكنها غادرت مؤقتًا لزيارة عربة الطعام. قبل أن يسأل "كونوهامارو" كيف يمكن لشخص بهذا الصغر تحمل تكلفة حجز سيارة فاخرة ، يلفت ساسكي انتباهه إلى بعض الحطام الذي وجده: بقايا متفجرات موقوتة. هذا يشير إلى أن الجاني ليس نينجا ، وبالتالي من المحتمل أن يكون على متن القطار.بينما هم على وشك الذهاب للبحث ، حدث انفجار آخر ، هذه المرة في مقدمة القطار. لاحظ كونوهامارو أن القطار يكتسب السرعة ويخمن أن الانفجار أدى إلى إتلاف دواسة الوقود ، مما سيؤدي في النهاية إلى تحطم القطار. في الثواني القليلة التي يستغرقها لإدراك ذلك ، يتجه ساسكي بالفعل إلى المحرك ؛ يأخذ كونوهامارو هذا على أنه يعني أن ساسكي يتركه مسؤولاً عن العثور على المسؤول. يأمر الفتاة بالبقاء في مكانها ويبدأ في التحرك من سيارة إلى أخرى. السيارة الأولى فارغة ، ومن المحتمل أن يكون ركابها قد فروا بسبب قربهم من الانفجار. السيارة التالية فارغة أيضًا ، باستثناء امرأة وحيدة مع طفل يبدو أنها خائفة جدًا من المغادرة. يحاول كونوهامارو أن يريحها ، لكنها تدرك في الوقت المناسب أنها في الواقع نينجا متحول.تحرر التحول ، تبين أن المرأة كانت في الواقع رجلًا مقنعًا ، يرتدي كل شيء باللون الأرجواني. انضم إليه رجل عجوز ، تشير مريلة إلى أنه تحول إلى طفل. يحدد الاثنان كونوهامارو بشكل صحيح باعتباره جنين ويعبران عن شغفهما بقتله. يشك كونوهامارو في هذا حتى ينضم إليهم عشرة نينجا أرجواني من السيارة التالية. بينما ينقض الاثنا عشر عليه ، يحاول كونوهامارو إيجاد طريقة لصدهم. تم إنقاذه بدلاً من ذلك من قبل ساسكي ، الذي قام بتقنية كرة النار العظيمة الخاصة به بتفريق النينجا الأرجواني لفترة وجيزة. من الطريقة التي يجتمع بها النينجا الآخر حول الرجل العجوز ، يخمن كونوهامارو وساسكي أنه القائد. لذلك عندما يهرب الرجل العجوز عبر نافذة القطار ولا يبذل ساسكي أي جهد لملاحقته ، يأخذ كونوهامارو هذا على أنه يعني أن وظيفته هي القبض عليه.يبدأ ساسكي العمل مع النينجا الأرجواني ، وسرعان ما يطردهم الواحد تلو الآخر في غضون دقائق فقط يبقى الرجل المقنع - الذي تحول في السابق إلى امرأة -. إنه يصنع قضيبًا فولاذيًا تحت أقدام ساسكي ينطلق سريعًا إلى الأعلى ، والذي يتفادى ساسكي ؛ يستمر القضيب على طول مساره ويخترق سقف السيارة. تمامًا كما كان ساسكي والرجل على وشك تبادل الضربات ، تدخل الفتاة المراهقة السابقة وتطلب تحديثًا. يمسكها الرجل المقنع ويلقي بها من القطار ، ويتبعها ساسكي. أمسك بها في الجو ، ووضعها بأمان على طول سكة القطار ، وعاد بسرعة إلى القطار. لكن بعد فوات الأوان: قام الرجل الملثم بقطع رقبته ، وإن لم يكن ذلك قبل قتل جميع النينجا الأرجواني غير الواعين. ساسكي غاضب لأنه ليس لديه الآن من يستجوبه فحسب ، بل يتوقع أن يكون ناروتو أوزوماكي غير سعيد بهذه الوفيات. يعود إلى الفتاة المراهقة.أثناء قيام ساسكي بهذا ، اتخذ كونوهامارو موقعًا على قمة عربة القطار ، وهو يراقب الرجل العجوز وهو يحاول الهروب إلى الغابة المجاورة. باستخدام قفاز الشينوبي ، أطلق إصدار البرق تم معايرته خصيصًا لشل حركة الأهداف. على الرغم من نجاحه في ضرب الرجل العجوز ، إلا أن الرجل لم يكن منزعجًا وواصل محاولته الهروب. تخمينًا أن الرجل كان لديه مقاومة للهجمات التي تعتمد على البرق ، بدلاً من ذلك سحب كونوهامارو الرجل إلى القطار باستخدام السلاسل. بدأوا في تبادل الضربات ، لكن كونوهامارو أدرك بعد فوات الأوان أن المريلة التي كان الرجل لا يزال يرتديها كانت في الواقع قنبلة. أدى انفجارها إلى إلحاق أضرار بالغة بساق كونوهامارو وقطع إحدى ذراعي الرجل تمامًا. على الرغم من أن إصابة الرجل كانت أكبر بكثير من إصابة كونوهامارو ، إلا أنه ظل عازمًا على قتل كونوهامارو. ومع ذلك ، عندما اقترب ، تعرض لقضيب فولاذي اخترق عربة القطار تحته ؛ إنه نفس القضيب الذي تمكن ساسكي من مراوغته للتو.مثل ساسكي ، يشعر كونوهامارو بخيبة أمل لأنه لم يتمكن من أسر عدوه حيا. وبدلاً من القلق بشأن رد فعل ناروتو ، فإنه قلق بشأن رد فعل ساسكي. لا يدرك ساسكي ما حدث إلا عندما يعود للفتاة التي تشير مرعوبة إلى الرجل الميت على سطح القطار.
أنت تقرأ
ساسكي شيندن: تلميذ المعلم النجم
Actionالقصة الأصلية مكتوبة من قبل جون إيساكا وتم رسمها من قبل ماساشي كيشيموتو وهو الكتاب الثالث من سلسلة ناروتو شيندن تقع احداث الكتاب فيما بعد ارك قتال موموشيكي