اضغط نجمه قبل القراء ..
الكاتبه ..رهف.
وسام الحمد الله ع سلامه.
جوري. الله يسلمك. . البارحه شصار وياي
وسام ما صار وياج كل خير. بس شويه تعب وضغطج نزل. .جوري. لا لا اتذكر البارحه شفت عجوز بغرفتي بل بدايه عبالي هيفا.. وبعدين من كعدت شفتها..
وسام. انسي كلشي انتهئ. ومن هل الحضه صار ماضي. ..لا تذكرين كل شي ابد.. . .
جوري. وسام تعبانه جسمي يوجعني. حيل والم برجليه .
وسام. ماكو شي. اليوم اخذج الدكتور يجيكج. ونشوف شنو هذا نحول العندج
جوري ياريت .. ماما جوعانه
صالح. بعجل جيبلها ريوك..بس بدون الحوم.
جوري اريد بيض لو جبن.
وسام. ميصير انتي هسه بحميه من هاي المؤكولات
بس خضرواتجوري ليش بله .
صالح. بابا. بعدين تعرفين ليش. بنتي هذه اريدج تصيرين زينه وبس.يلا ام جوري خل نسويلها ريوك
اني وياج.
وسام عمي من رخصتك اني راح احضره
صالح. روح نص .... ام جوري .. ليش ما عم تاكل كل شي حي.
وسام. الحوم والجبان والبيض كلها من حيواناططط0ت تحتوي ع الحوم. ولسيد كال المدة اربعين يوم لازم تستحمي ..
ام جوري. من مين العمل الئحها ..
وسام .. اني اعرف السواه الها بس اريد اتاكد اخاف اضلم بختهاو صير ضالم بعين ناس.
صالح. وسام بنتي لو ما ربك جان هسه بعالم ثاني شنو ذنبها سوته حتئ تتعاقب هيج.
وسام. عمي وداعتك بس اتاكد راح احل المهزله هاي
صالح يمته يمته تتاكد هيه واضحه زوجتك السوته بيها منو من مصلحته يسوي عمل الجوري غيرها. اني غلطت وزوجتها الك عبالي راح تصونها بس انت كسرتها كسره جبيره.
وسام عمي حقك بكلشي دكوله واني اعترف غلطان بس وداعتك كلشي يرجع المكانه. ومثل اول.
صاالح جوري طلكها و كل من يروح يشوف حياته.
وسام. عمي شنو هل حجي يا طلاك هذا اني احبها و مستحيل اطلكها ..
صالح. لو هيه تريدك مستحيل اوكف بطريقكم بس هيه متريدك وهذا كلامها. وخصم الكلام بنتي يمي بعد رجعه بذاك البيت ماكو ورقة طلاكها توصلني اليوم قبل باجر ما مستعد اخسر بنتي.
وسام. عمي هذا اخر كلام عندك.
صالح مو كلامي هذا كلامها. هيه تريد طلاك
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...