✍︎☕︎
✨لا تنسو تشجيعي بفوت وكُمنت✨
----------اخيرا اصبحو امام المنزل نزل جونكوك سريعا ليجد الباب مفتوح دخل ليجدها مستلقيه علي الارض غارقه في دمائها
"كوييين"
صرخ جونكوك متجه نحوها رفعها عن الارض يضرب خدها بخفه"كوين هل تسمعيني"
قال بقلق لتفتح عينها قليلا وجهها الملئ بالعرق من حرارتها المرتفعه والارهاق"النجده"
قالت بصوت شبه مسموع ثم اغمضت عيناها من جديد لاكنها ماذالت تتنفس"هيا يجب ان تذهب للمشفي الان"
قال جيهوب بصراخ خوفا من خسارة حياتهاليومء جونكوك سريعا حاملا اياها يجري للسياره
.
.
.
"لا داعي للقلق اصبحت بخير جيد انها كانت تتحرك والا كانت اخترقت قلبها لقد اصيبت فقط بشرخ بين الزراع وبين جانب الصدر"
قال الطبيب بعد خروجه من غرفة العمليات"لاكن اذا كان هذا اذا ما تفسير ارتفاع حرارتها"
قال جونوكوك باستغراب"لابد ان حرارتها كانت مرتفعه وحين نزف الجسد لم تتحمل"
قال الطبيب ليومء جونكوك"حسنا شكرا لك ويليم"
قال جيهوب ليبتسم له ويليم بلطف متجه لعمله"ماذا يحدث جونكوك ولما حدث معها هكذا"
سال جيهوب جونكوك ليتنهد جونكوك"لقد اتصل بي القاتل من يومان علي ما اظن وحظرني انه يعرف بيتي ويعرف كوين وانه سوف يؤذيها حين تتيح له الفرصه واليوم قد اتصل بعد ان اصبته وقال لي انه فعل ما فعلته معه بها اي انه اطلق عليها الرصاص كما فعلت معه"
قال جونكوك ينظر لباب العمليات منتظر خروجها"انها في خطر الان يجب ان تكن حريص حين يحدث اي شئ لانه سوف ينقلب عليها هي ليس لها علاقه بكل هذا وايضا لما هي معك ولما اصبحت ملهوفاً عليها حين رايتها بين دمائها اتحبها"
قال جيهوب بجديه ثم ابتسم بخبث غامزاً لجونكوك ليحمحم جونكوك قليلا مجهز كلمات ليقولها لاكن انجده خروجها علي السرير وجهها مرهق وهناك بعض الندبات الخفيفه على وجههاذهبو خلفها الى الغرفه وقفو منتظرين لن استفيق
"حسنا ساذهب انا لاجل الجثه وانت ابقا هنا لحمايتها"
قال جيهوب ليومئ له جونكوك ليذهب
جلس جونكوك جانبها ينظر لها بعد ذهب جيهوب
أنت تقرأ
✓|السفاح97✍︎
Bí ẩn / Giật gân"هل انت هو السفاح" "مفاجأة أليس كذالك" #June Jungkook #Qwieen Chris Evans