"استيقظي روسيل"
كان ذلك اول ما سمعت ذلك اليوم انه ييقظني كعادته.
"حسنا لقد استيقظت"
قلتها و انا حقا ناعسه ولكنني قاومت تلك الرغبه الأبديه في النوم و تحركت من فراشي حتى ابدأ يومي
"صباح الخير يا روسيل الصغيره، ما الذي تنوين فعله اليوم؟"
"كم مره احتاج ان اخبرك ان تتوقف عن مناداتي بالصغيره"
"حسنا حسنا، لقد كنت امازحك فقط، اذا ماذا تنوين ان نفعل اليوم؟"
"كالعاده سنذهب إلى المدرسه و بعد ذلك سنذهب لمتجر الكتب"
سمعت امي و هي تناديني دليلا على أن الفطور أصبح جاهز، اتجهت إلى غرفه الطعام.
" صباح الخير امي"
" صباح الخير روسيل، هل ستتأخرين اليوم؟"
"لا اعلم لكنني بعد انتهاء اليوم الدراسي سأذهب إلى متجر الكتب"
"حسنا عزيزتي "
" سأذهب الان"
اتجهت مع يوتاان إلى المدرسه
بالمناسبه انا بالصف الحادي عشر اي أبلغ من العمر ١٧ ربيعاًوصلنا إلى المدرسه واتجهت إلى صفي، انا اجلس بالمقعد الاخير.
" هل وصلتي أيتها المختلفه؟ "
كانت تلك روبين، انها هكذا، دائما ما تقلل مني بلا سبب حتى انني لا اعلم عنها غير انها معي بالصف منذ الصف الثامن.
لا اعلم لم تراني مختله لكنني فقط احب ان اجلس وحدي و اتحدث مع يوتاان هل يمكن لحديثي مع يوتاان ان يكون السبب؟ حقا لا اعلم؟
" هااييي انتِ انا اتحدث معكِ"
"ردي عليها روسيل، لا تقفي ضعيفه ساكنه"قالها يوتاان
قامت بسحبي من ملابسي"ايتها المجنونه ألم اكلمك لما لا تردين علي، هل تظنين نفسك تسخرين مني"
"ل.. لا. لا اقسم اني لا اسخر منك"
قامت بدفعي و اوقعتني ارضاً،قمت و توجهت خارج الصف و جلست بالممر.
"لا تبكي روسيل، لا تحزني صغيرتي ارجوك"
عدت إلى الصف وجلست مكاني ولم اسمع من يوتاان كلمه طوال اليوم، وبعد انتهاء الدوام لم اذهب لمتجر الكتب بل اتجهت إلى المنزل
صعدت إلى غرفتي و ألقيت الحقيبه و جلست ساكنه
" لم لا تردين عليها؟ لم ترضين ب الاهانه وتجعليها تقوم بإهانتك يومياً؟ هااا لماذا روسيل؟ اجيبيني "
توقف عن الصراخ يوتاان يكفيني ما سمعت من روبين اليوم، اعلم انها متنمره ومتعاليه و ليس لها الحق فيما تفع..."
قاطعني يوتاان"اذا بما انك تعلمين لم تتركيها تفعل ما تفعله"
"يوتاان توقف، اذا تريد قم انت بإيقافها... اوه لا نسيت انت لا تقدر فأنت موجود بخيالاتي فقط"
"____"
"يوتاان رد علي"
"_____"
ومن تلك اللحظه ولم اسمع منه شيئاً، لقد مر على ذلك اليوم ٤ اشهر الان.
لكنني اشتقت له اشتقت ل يوتاان حقا لقد كان ملجأي الآمن و مكاني الدافئ. صديقي الوحيد كان به كل ما أحلم به وكل ما احتاجه
اشتقت اليك يوتاان._____________________________
اهلا يا حلوين👋🏻
دي اول مره انزل حاجه من كتاباتي
اتمنى تعطوني رأيكو♥️